صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
    الصورة الرمزية basma_2008
    basma_2008 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

12 المجنون ارتفاع غدا و الحذر من اليورو

زي ما هو مكتوب في العنوان توقعي المتواضع بإذن الله ارتفاع المجنون و الحذر من اليورو و هشرح ليه
    هذه متابعة للمجنون غدا بإذن الله 19/1/2010 و فرصة للمناقشة و الدخول علي مسؤلية المضارب امام الله و اسأل الله التوفيق لنا جميعا
    كما راينا اليوم 18/1/2010 ان هناك حركة بطيئة لمعظم الأزواج بما فيها المجنون و قد توقعت هذه الحركة البطيئة و نزلت بهذا الموضوع و الحمد لله صدق توقعي
    و في توقعي بإذن الله يوم 19/1/2010 ارتفاع المجنون و نصيحة ايضا ياريت نبتعد غدا او الحذر ثم الحذر علي الأزواج المصاحبة لليورو و انا هوضح لحضراتكم ليه
    غدا بإذن الله أهم الأخبار ستكون عن الدولار و الباوند و خبرين عن اليورو و لكن هناك بعض التناقضات لذلك قولت يفضل ان نبعد عن اليورو غدا تعالو نحلل الموضوع واحدة واحدة

ايه هي أقوي أخبار عن اليورو EUR
    مؤشر الثقة في الاقتصاد الالماني
    مستوي الخبر = قوي
    السابق = 50.4
    المتوقع = 50.3
    الحالي = نزول الخبر بإذن الله الساعة 10.00 بتوقيت جرينتش
    هذه سيكون أقوي خبر غدا بإذن الله بل هو الخبر الوحيد لليورو غدا ان شاء الله
    وواضح من الخبر ان مؤشر الثقة في الأقتصاد الألماني متوقع انخفاضه لنري غدا بإذن الله الخبر
    الفعلي

مؤشر الثقة مؤسسة (ZEW) الألمانية
    مستوي الخبر = متوسط
    السابق = 48.0
    المتوقع = 48.2
    الحالي = نزول الخبر بإذن الله الساعة 9.30 بتوقيت جرينتش

ما هي أقوي الأخبار عن الباوند غدا بإذن الله
    مؤشر أسعار المستهلك (CPI)
    مستوي الخبر = قوي
    السابق = 1.9%
    المتوقع = 2.5%

مؤشرسعر المستهلك(بدون الغذاء طاقة)
    مستوي الخبر = متوسط
    السابق = 1.9%
    المتوقع = 2.2%

طيب اللي عنده قوة ملاحظة هياخد باله ان الدلائل مبدأيا بتشير الي توقع ارتفاع الباوند فيه خبرين مهمين جداا ولو بصينا علي اليورو هتلاقي خبرين متناقضين الخبر الأول القوي بيقول ان متوقع هبوط الين و الخبر التاني المتوسط متوقع ارتفاع الين و لم ينتهي تحليلي المتواضع عند ذلك
    تعالو بقي نشوف الدولار الأمريكي و هو راس الأفعي في الموضوع كله

ايه هي أهم أخبار الدولار الأمريكي غدا بإذن الله :
    رؤوس الأموال الأجنبية الخزانة الأم
    مستوي الخبر = قوي
    السابق = 20.7B
    المتوقع = 30.3B
    الحالي = نزول الخبر بإذن الله الساعة 14 بتوقيت جرينتش

هذه الخبر متوقع منه ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي و زي ما انت عارفين ان الدولار عدو الين يعني لو الدولار هيطلع يبقي الين هينزل طيب ايه اللي راح يطلع عن الين الياباني بكرة بأذن الله

مؤشر النشاط الصناعي الثلاثي
    مستوي الخبر = قوي
    السابق = 0.5%
    المتوقع = -0.1%
    الحالي = نزول الخبر بإذن الله الساعة 23.50 بتوقيت جرينتش

انا مش عايزة اطول عليكم و لكن هذه الأخبار المباشرة راح تأثر بإذن الله مباشرة علي أزواج العملات و فيه أخبار تانية راح يكونها تأثيرها قوي جداا بكرة بإذن الله و لكن تأثير غير مباشر و اريد الدخول في متاهات التحليل الأخباري
    نركز في النقطة اللي جاية دي مهمة جدااااا
    ناخد بالنا بقي من التحليل ده كله في حاجة صغيرة تخلي التاجر يبعد عن اليورو غدا ليه لو نلاحظ ان اليورو اخباره متضاربه هو في حالة هبوط بسبب بعض اخبار الأسبوع اللي فات و المفروض ان اليورو هو صديق الباوند بأعتبار ان الباوند او انجلترا هي من الدول الأساسية في الأتحاد الأوربي ولكن اللي حصل في هذا التحليل ان الباوند أخباره تدل علي ارتفاعه علي عكس اليورو خبرين بعتبرهم 2 مهمين الا انهم عكس بعض
    نقطة تانية من التحليل الأخباري متوقع هبوط الين و طبعا مش هينفع نشتغل و بنقول ان الين متوقع هبوطه و اليورو متوقع هبوطه ايضا و لا ننسي ان اليورو عكس الين

تعالوا نحلل فنيا المجنون هيرتفع ازاي بإذن الله غدا
    فيه 2 خط اصفر في الشارت هذه هي أهدافي و العلم عند الله

الصورة الرمزية ayman_am76
    ayman_am76 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: المجنون ارتفاع غدا و الحذر من اليورو

شكرا لك وبارك الله فيكي
    بجد مجهود ائع
    تحياتي لك

الصورة الرمزية m_turbine
    m_turbine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق اختى الكريمة و انا معاكى فى ارتفاع الباوند

الصورة الرمزية Trader of Forex
    Trader of Forex غير متواجد حالياً موقوف

many Thanks

الصورة الرمزية Dr.Aoudi
    Dr.Aoudi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اختي .. عندي تعليق .. ليس بالضرورة ان كان الين سيهبط ان اليورو لن يهبط حتى وان كان هنالك انعكاس في مكان العملة الرئيسة ..

هنالك غير كل هذه الاسعار التي نراها index لكل عملة .. طبعا الناس بتهتم بالدولار اندكس فقط وللعلم ان لكل عملة بلد اندكس .. هنا ارتفاع الاندكس يعني ارتفاع العملة وانخفاضه يعني انخفاض العملة ..

يعني ما اريد ان اوصله انه مثلا في الفترة الاوروبية كل عملة شغالة بالاندكس الخاص بها .. وبالتالي صعود وهبوط العملات الاوروبية غير متجانس بينما في الفترة الامريكية وحين يكون الدولار اندكس هو الوحيد الذي يتحرك فسنجد تجانس الحركة للعملات المقابلة للدولار ..

انا متأكد 100% ان الين للبيع حسب التحليل وبعيدا عن اي اخبار .. والباوند حده العلوي غدا تقريبا 1.65 وبزيادة عليه ومن ثم يعود ويهبط قليلا طبعا هذا الهبوط تصحيحي لا اقصد هبوط وتغيير اتجاه.. المهم هنا انه لامجال لصعود المجنون بما انه يأتي من هاتين العملتين اللتان تخبران بأنهما للهبوط .. ههههه انا اكتب الموضوع واهدافك قد تحققت مبروك الاهدداف

هذه مجرد توقعات ليس إلا ..

كما اريد ان اقول بالنسبة للأخبار المتضاربة على اليورو .. انا لا ارى ذلك بتاتا .. يعني كل خبر مستقل بذاته .. وكمان لو خبر ZEW جاء 48.1 هذا سيدعم خبر الثقة ان جاء سلبيا .. وايضا ان جاء خبر الثقة بالاقتصاد الالماني افضل من المتوقع فإن ذلك قد يدعم ZEW ان كان أيجابيا ..

فائق تحياتي .. وارجو ان لا تأخذي تعليقي من اي منظور يسئ لتوقعاتك وتحليلاتك .. انا اكن كل الاحترام للجميع ..

بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة Dr.Aoudi ، 19-01-2010 الساعة 07:12 AM

الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير

يوم موفق للجميع بإذن الله

الشارت يتكلم عنه نفسه

شارت على الديلي لليورو وشارت للمجنون على الويكلي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 04-02-1431 07-17-07 ص.jpg‏   04-02-1431 07-26-18 ص.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_am76 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك وبارك الله فيكي
    بجد مجهود ائع
    تحياتي لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_turbine مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق اختى الكريمة و انا معاكى فى ارتفاع الباوند
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader of Forex مشاهدة المشاركة
    many Thanks
    مشكورين اخواني الكرام علي مشاركتكم في الموضوع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Aoudi مشاهدة المشاركة
    اختي .. عندي تعليق .. ليس بالضرورة ان كان الين سيهبط ان اليورو لن يهبط حتى وان كان هنالك انعكاس في مكان العملة الرئيسة ..

هنالك غير كل هذه الاسعار التي نراها index لكل عملة .. طبعا الناس بتهتم بالدولار اندكس فقط وللعلم ان لكل عملة بلد اندكس .. هنا ارتفاع الاندكس يعني ارتفاع العملة وانخفاضه يعني انخفاض العملة ..

يعني ما اريد ان اوصله انه مثلا في الفترة الاوروبية كل عملة شغالة بالاندكس الخاص بها .. وبالتالي صعود وهبوط العملات الاوروبية غير متجانس بينما في الفترة الامريكية وحين يكون الدولار اندكس هو الوحيد الذي يتحرك فسنجد تجانس الحركة للعملات المقابلة للدولار ..

انا متأكد 100% ان الين للبيع حسب التحليل وبعيدا عن اي اخبار .. والباوند حده العلوي غدا تقريبا 1.65 وبزيادة عليه ومن ثم يعود ويهبط قليلا طبعا هذا الهبوط تصحيحي لا اقصد هبوط وتغيير اتجاه.. المهم هنا انه لامجال لصعود المجنون بما انه يأتي من هاتين العملتين اللتان تخبران بأنهما للهبوط .. ههههه انا اكتب الموضوع واهدافك قد تحققت مبروك الاهدداف

كما اريد ان اقول بالنسبة للأخبار المتضاربة على اليورو .. انا لا ارى ذلك بتاتا .. يعني كل خبر مستقل بذاته .. وكمان لو خبر ZEW جاء 48.1 هذا سيدعم خبر الثقة ان جاء سلبيا .. وايضا ان جاء خبر الثقة بالاقتصاد الالماني افضل من المتوقع فإن ذلك قد يدعم ZEW ان كان أيجابيا ..

فائق تحياتي .. وارجو ان لا تأخذي تعليقي من اي منظور يسئ لتوقعاتك وتحليلاتك .. انا اكن كل الاحترام للجميع ..

بالتوفيق
    شكرا لك اخي في الله علي هذه المشاركة و انا احترم و جهة نظرك و سعيدة بمشاركة فعالة و انا بحب المناقشة و لكن لي تعليق صغير انت بتقول
    ليس بالضرورة ان كان الين سيهبط ان اليورو لن يهبط حتى وان كان هنالك انعكاس في مكان العملة الرئيسة
    الين هو عكس اليورو بدليل عندك زوج اليورو ين لازم واحد ينزل وواحد يطلع علي الأقل و انا توقعي هبوط اليورو ين ايضا و لكن هناك بعض الأخبار تجعل بعض الأزواج محصورة في حركتها و اللي بيحب يشتغل يورو ين بيشتغل برضه بس لو حلل فني هيلاقي ان هدف الربح مش هيكون كبير و انا كنت بحذر اليوم من التركيز علي الأرباح الكبيرة في الأزواج المصاحبة لليورو
    وبعدين بتقول
    انا متأكد 100% ان الين للبيع حسب التحليل وبعيدا عن اي اخبار
    ربما يكون تحليلك بعيد المدي و لكن تحليلي انا قريب المدي يعني بحب اخلص اليوم بيومه في الصفقات مش بحب اشتغل سوينجات و هي العملية في الأخر عرض و طلب يعني لا يمكن الين يستمر في الأنخفاض او الأرتفاع اوي عملة كانت عامة يعني اكيد بتلاقي كل حاجة و ليها نهاية مش بتستمر علي نفس المستوي
    و لي تعليق كمان علي
    كما اريد ان اقول بالنسبة للأخبار المتضاربة على اليورو .. انا لا ارى ذلك بتاتا .. يعني كل خبر مستقل بذاته
    في الحقيقة انا معترضة بشدة علي الكلام ده ليس كل خبر مستقل بذاته فأنا اري ان كل عملات الفوركس بأخبارها كلها علي بعضها شبكة واحدة هتلاقي كله بياثر علي كله سواء كان تأثير مباشر او غير مباشر يعني مفيش حاجة اسمها في الفوركس العملة دي لوحدها مع نفسها مش بتتأثر بالأخبار ولو اتكلمنا علي ان كل خبر مستقل بنفسه فها في وجهة نظري غير صحيح انا شخصيا بتعامل مع مستوي الخبر القوي زي المتوسط بالظبط انا عندي الأثنين مهمين جداااا
    و لما يكون خبر قوي معاكس لمتوسط في اليورو مثلا كما هو الواضح ليه نشتغل علي اليورو ما نشتغل أفضل علي الأخبار الواضحة ولو لاحظت ايضا ان زوج اليورو ين و اليورو دولار شمعة الديلي حركة صغيرة و بطيئة جدااا طيب لو قارنت مثلا اليورو ين و المجنون في شمعة الديلي هتلاقي حركة السعر اكبر في المجنون عن اليورو ين
    و في النهاية انا بشكر حضرتك علي مشاركتك الفعالة و انا بتمني التوفيق للجميع و الموضوع مناقشة و ليس تنفيذ توصية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    صباح الخير

يوم موفق للجميع بإذن الله

الشارت يتكلم عنه نفسه

شارت على الديلي لليورو وشارت للمجنون على الويكلي
    شكرا لك يا جميل علي المشاركة الحلوة دي

ها نحن هنا اليوم
    وقد جاء الغد

وان شاء الله اليورو سيكون ارنبا نصطاده لنراه يقع على رأسه

تحياتي ومشكورة على الموضوع

همسه:
    اعتذر عن مخاطبتكي في مواضيع سابقة بضمير المذكر

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    ها نحن هنا اليوم

وقد جاء الغد

وان شاء الله اليورو سيكون ارنبا نصطاده لنراه يقع على رأسه

تحياتي ومشكورة على الموضوع

همسه:
    اعتذر عن مخاطبتكي في مواضيع سابقة بضمير المذكر

بيسعدني مرورك يا مافيا و الله بدون مبالغة
    انا كانت وجهة نظري عن اليورو الناس اللي لسي هتعمل صفقات بعيدا عن الناس اللي عندها صفقات مفتوحة و نصحت ان اليوم نبعد الأزواج المصاحبة لليورو
    وبشايرها هلت يا مافيا شوف انت قارن مقارنة صغير بين 2 المجانين المجنون و اليورو ين هتلاقي تقريبا مفيش وجه مقارنة في الحركة النهاردة المجنون حركته اقوي و اسرع من اليورو مش بس كده شوف انت بنفسك الأزواج غير المباشرة زي الفرنك دولار او الكندي دولار و قارنها بحركة الأزاج المصاحبة لليورو الأزواج السريعة منها برضه هتلاقي فرق في الحركة كبير هتلاقي بشكل عام اي زوج مصاحب لليورو حركة بطيئة
    و انا بصراحة يا مافيا بعتبر النهاردة اليوم يومك يا كندي عشان معظم اخبار اليوم عن الكندي و أخبار مهمة برضه جدااااا في غاية الأهمية ده لو بصينا علي تأثير الأخبار المباشرة علي الأزواج
    و ربنا يوفقنا جميعا يا مافيا
    اختك في الله بسمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_2008 مشاهدة المشاركة
    بيسعدني مرورك يا مافيا و الله بدون مبالغة
    انا كانت وجهة نظري عن اليورو الناس اللي لسي هتعمل صفقات بعيدا عن الناس اللي عندها صفقات مفتوحة و نصحت ان اليوم نبعد الأزواج المصاحبة لليورو
    وبشايرها هلت يا مافيا شوف انت قارن مقارنة صغير بين 2 المجانين المجنون و اليورو ين هتلاقي تقريبا مفيش وجه مقارنة في الحركة النهاردة المجنون حركته اقوي و اسرع من اليورو مش بس كده شوف انت بنفسك الأزواج غير المباشرة زي الفرنك دولار او الكندي دولار و قارنها بحركة الأزاج المصاحبة لليورو الأزواج السريعة منها برضه هتلاقي فرق في الحركة كبير هتلاقي بشكل عام اي زوج مصاحب لليورو حركة بطيئة
    و انا بصراحة يا مافيا بعتبر النهاردة اليوم يومك يا كندي عشان معظم اخبار اليوم عن الكندي و أخبار مهمة برضه جدااااا في غاية الأهمية ده لو بصينا علي تأثير الأخبار المباشرة علي الأزواج
    و ربنا يوفقنا جميعا يا مافيا
    اختك في الله بسمة

بالنسبة لليورو دولار
    هناك عده اسباب حدت من حركته وجعلته بطيئا

السبب الاول:
    عطله امس في البنوك الامريكية وتأثير العطله كان على تداول معظم العملات وليس اليورو فقط

السبب الثاني:
    تصريحات السيد تريشيه عقب اعلان خبر الفائدة
    حيث كان كلامه غير مريح لليورو دولار وسبب ضعفا واضحا حد من ارتفاع اليورو في بدايه الاسبوع على الرغم من ارتفاع اغلب العملات امام الدولار
    فلو كان السيناريو عكس ماحصل اي ان العملات هبطت امام الدولار لوجدنا اليورو دولار اكبر المتحركين للاسفل

السبب الثالث:
    اليورو ينتظر هذا الاسبوع بيانات هامة جدا
    حيث نلاحظ هذا الاسبوع زخم في الاخبار الهامة لليورو دولار والتي ستحركه من الناحية الاساسية
    بالتالي اليورو دولار حاليا حذر في حركته ينتظر صدور هذه البيانات ليقرر بعدها وجهته القادمة

واتشرف بكي اختا عزيزة

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية Dr.Aoudi
    Dr.Aoudi غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخت بسمة .. صباح الخير

سأعرض ما اريده بالأمثلة ..

اولا وبالنسبة لفكرتي التي تقول بأنه ليس بالضرورة ان هبط اليورو يجب ان يهبط الين .. هذه صورة مرفقة لنفس الفترة .. تثبت بأن لا علاقة بينهما .. وكلاهما يهبطان في نفس الفترة وهكذا استطيع ان اثبت ان لا علاقة فعلية بين الازواج انما هو الدولار الذي يربط بينهم ..
    يعني مش فرض عين اذا هبط اليورو يجب ان يصعد الين .. كل عملة مستقلة بذاتها إلا في الفترة الامريكية ..

وكما اخبرت لكل عملة Index هو المتحكم الاساس بصعودها وهبوطها ..

بالنسبة لتحليلاتي فهي ليست بعيدة المدى .. يعني ان بعدت فإنها تصل ليومين .. وصراحة انا لا احلل .. انا اتبع العملة فقط .. طالعة الحقها ونازلة الحقها .. ودعت التحليل من زمان ..

بالنسبة لموضوع الأخبار .. افترضي التالي .. قلت لك ان عندي منزلا جميلا .. وقالو سنضع خبرين على هذا المنزل قبل بيعه لمن يريد ان يشتري .. الخبر الأول هو مدى تماسك هذا البيت ضد العواصف التي تكثر في تلك المنطقة .. وجاء الخبر بأن المنزل متماسك لدرجة كبيرة .. فزاد الطلب على هذا المنزل وتسابق الجميع لشرائه .. وبعد شرائه.. قالو الآن سنعلن عن الخبر الثاني .. اااه المنزل لا يحوي انابيب مياه .. من اشتراه لم يعد يرغب به .. فقام ببيعه وقل الطلب على هذا المنزل ..

تماما اخبار البورصة متل هذا .. خبر جيد يزيد الشراء يرفع السعر .. خبر سيء جاء بعد الخبر السيء بـ 5 دقائق ينفر الناس ويجعلهم يبيعون ما عندهم من تلك العملة وبالتالي هبوط السعر ..

تحياتي وخالص ودي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.PNG‏  

الصورة الرمزية mr canady
    mr canady غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام جميل ومناقشه قمه في الروعه
    نسأل الله ان يتم هذا اليوم على خير وبعيدا عن الخسائر

الصورة الرمزية mr canady
    mr canady غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولكن افضل الطرق ولتجنب رهبه الخوف وعدم الطمأنينه من هذا السوق ومشكله انتظار الاخبار وما سوف يحصل قبلها وبعدها افضل شيئ هو ان تجد استراتيجيه ليس لها علاقه بالاخبار نهائيا لا من قريب ولا من بعيد .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma_2008 مشاهدة المشاركة

الحمد لله تحقق الهدفين اليوم

بالتوفيق
    الاخت بسمة .. صباح الخير

سأعرض ما اريده بالأمثلة ..

اولا وبالنسبة لفكرتي التي تقول بأنه ليس بالضرورة ان هبط اليورو يجب ان يهبط الين .. هذه صورة مرفقة لنفس الفترة .. تثبت بأن لا علاقة بينهما .. وكلاهما يهبطان في نفس الفترة وهكذا استطيع ان اثبت ان لا علاقة فعلية بين الازواج انما هو الدولار الذي يربط بينهم ..
    يعني مش فرض عين اذا هبط اليورو يجب ان يصعد الين .. كل عملة مستقلة بذاتها إلا في الفترة الامريكية ..

وكما اخبرت لكل عملة Index هو المتحكم الاساس بصعودها وهبوطها ..

بالنسبة لتحليلاتي فهي ليست بعيدة المدى .. يعني ان بعدت فإنها تصل ليومين .. وصراحة انا لا احلل .. انا اتبع العملة فقط .. طالعة الحقها ونازلة الحقها .. ودعت التحليل من زمان ..

بالنسبة لموضوع الأخبار .. افترضي التالي .. قلت لك ان عندي منزلا جميلا .. وقالو سنضع خبرين على هذا المنزل قبل بيعه لمن يريد ان يشتري .. الخبر الأول هو مدى تماسك هذا البيت ضد العواصف التي تكثر في تلك المنطقة .. وجاء الخبر بأن المنزل متماسك لدرجة كبيرة .. فزاد الطلب على هذا المنزل وتسابق الجميع لشرائه .. وبعد شرائه.. قالو الآن سنعلن عن الخبر الثاني .. اااه المنزل لا يحوي انابيب مياه .. من اشتراه لم يعد يرغب به .. فقام ببيعه وقل الطلب على هذا المنزل ..

تماما اخبار البورصة متل هذا .. خبر جيد يزيد الشراء يرفع السعر .. خبر سيء جاء بعد الخبر السيء بـ 5 دقائق ينفر الناس ويجعلهم يبيعون ما عندهم من تلك العملة وبالتالي هبوط السعر ..

تحياتي وخالص ودي
    انا عاجبني اوي علي فكرة طريقة عرض و جهة نظرك و فعلا الموضوع يستحق المناقشة و انا مازلت عند وجهة نظري و لكن انا هرد عليك بس مش دلوقتي عشان فعلا انت قولت نقط مهمة جدااا تستحق المناقشة و المرة دي الرد هيكون من الخبراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr canady مشاهدة المشاركة
    كلام جميل ومناقشه قمه في الروعه
    نسأل الله ان يتم هذا اليوم على خير وبعيدا عن الخسائر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr canady مشاهدة المشاركة
    ولكن افضل الطرق ولتجنب رهبه الخوف وعدم الطمأنينه من هذا السوق ومشكله انتظار الاخبار وما سوف يحصل قبلها وبعدها افضل شيئ هو ان تجد استراتيجيه ليس لها علاقه بالاخبار نهائيا لا من قريب ولا من بعيد .
    شكرا ليك يا mr canady
    و لو اني معترضة علي و جهة نظرك انا شايفة الأخبار مهمة جدا جدا بس الشاطر اللي يستغل الأخبار لصالحه و التحليل الأخباري مش صعب اصلا و انا في و جهة نظري ان مهم جداا ان احنا نربط الأستراتجية بالتوقيت او الأخبار بمعني انا مش بحب الأستراتجية اللي تقولك تشتغل في اي وقت و بحب برضه ربط الأستراتجية بالأخبار

شوفنا النهاردة يا أخواني تأثير أخبار الباوند بعد صدورها مباشرة كانت الأخبار ايجابية علي الباوند و ارتفع المجنون
    مؤشر أسعار المستهلك (CPI)
    مستوي الخبر = قوي
    السابق = 2.5%
    المتوقع = 2.5%
    الحالي =2.9%

مؤشرسعر المستهلك(بدون الغذاء طاقة)

السابق = 1.9%
    المتوقع = 2.2%
    الحالي =2.8%
    نيجي لليورو النهاردة و الأخبار الغير متوقعة
    مؤشر الثقة في الاقتصاد الالماني
    مستوي الخبر = قوي
    السابق = 50.4
    المتوقع = 50.3
    الحالي =47.2

مؤشر الثقة مؤسسة (ZEW) الألمانية
    مستوي الخبر = متوسط
    السابق = 48.0
    المتوقع = 48.2
    الحالي = 46.4
    هدف أخر انا متوقعة ان شاء الله المجنون و صوله علي شمعة الديلي و الهدف باللون الأبيض و من المحتمل و صول هذا الهدف غدا بإذن الله و يمكن اليوم العلم عند الله

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد متواجد حالياً عضو نشيط

الاخبار وتحليلها لايصلح للمضاربين اليوميين
    مع الشكر لصاحب الموضوع
    توقيع العضو
    €$

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة