لااحد يتوقع يوم معين والسبب انه الاخبار القويه لكن على شارت اليومي مازال هناك سقوط قوي قادم
Printable View
الاخ الكريم conex ممكن الترقيم الداخلي لهذه الموجه الموضحة في الشارت ،،،
الملف المرفق 261202
الموجه y
بارك الله فيك
هـــــــــــــلا :)
7.2.2011
تحديث
http://i.imgur.com/JyiD2.png
والله اعلم
اخواني هل انتهت الموجه الهابطه لليورو ....لانه نخاف الحساب يروح لو بينزل اكثر من هيك
السلام عليكم ،
كنت قد طرحت هذا الاحتمال من قبل وأعتقد أنه ما زال قائما . والله أعلم
نعم ... ان شاء الله
وقف الخسارة : 1.3510
http://i.imgur.com/7vQxa.png
السلام عليكم
الموجة التى حققت القمة ثلاثية واضحة
لذلك اعتقد اننا نتحرك فى اطار موجة تصحيح
الملف المرفق 261338
وعليكم السلام
http://i.imgur.com/DHPiS.png
http://i.imgur.com/r2sla.png
السلام عليكم
اهلا بك اخى ديف
فكرة القطرية الخلفية اتناقشنا فيها قبل كدة و بصراحة هى ضعيفة نظرا لعدم وجود تداخل بين الاولى و الرابعة
اما فكرة ان تكون الرابعة فى الهبوط الحالى من نوع راننج فلات يعنى بالعربى كدة زى الويفة المقطوعة فهى ايضا ضعيفة لأنه من المفروض ان يحدث بعدها هبوط سريع و قوى و هو ما لم يحدث حتى الأن
بالاضافة ان الويفة الخامسة زجزاج و ليست دافعة
و الله اعلى و اعلم
وجهة نظر حول اليورو دولار
الملف المرفق 261489
السلام عليكم
من باب الفضول ممكن احد يحلل لنا اليورو دولار على فريم الدقيقة:)
شكرا جزيلا
هـــــــــــلا :)
10.2.2011
تحديث
http://i.imgur.com/6Goxd.png
والله اعلم