يعنى هيكمل هبوطه الاسبوع الجاى ان شاء الله طبقا لاليوت
Printable View
السلام عليكم
ما رأيكم يا شباب
هل دخل اليورو فى نموذج تصحيح
أم انه انهى تصحيح و بدأ موجة دافعة جديدة ؟؟
الملف المرفق 392923
الملف المرفق 392924
هلا يا حسن :)
http://i.imgur.com/YytGoLG.png
وجهة نظر في اليورو البيع بعد ملامسة 3620 ولا ايش رأي استاذتنا
السلام عليكم
فعلا اليورو هابط من القمة بموجة دافعة
و ستمتد لاسفل بكسر القاع الحالى
تحياتى
الملف المرفق 393193
السيناريو الاساسى ان هذه الموجة الدافعة الهابطة هى C من فلاتة
الملف المرفق 393194
اما السيناريو البديل هو انتهاء الصعود و يتاكد ذلك بكسر القاع الحالى
تحياتى
انشالله يعمل الموجة 5 من c للموجة 2 و بعدها ينزل يعمل الموجة 3 القوية اية رايكم يارجالة ؟انشالله السيناريو يتحقق
السلام عليكم
هى بالفعل تبدو فلاتة
و يتاكد البيع بكسر 3620 كما ذكر اخونا الوزير
و يكون سيناريو البيع بهذا الشكل
الملف المرفق 393448
حتى الأن قد يكون الهبوط من القمة (XX) و يعاود الصعود فى (Z) من TZ ليحقق قمة جديدة فوق 3815
لذلك من الافضل البيع بعد تاكيد كسر 3620
تحياتى