السلام عليكم
https://forum.arabictrader.com/images/attach/png.gif
Printable View
السلام عليكم
https://forum.arabictrader.com/images/attach/png.gif
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي // حسن
المثلث على الديلي تمام
اما بالنسبة للدخول باختراق الترند الهابط على الديلي اعتقد انه سيفوت علينا
نقاط كثيره وارى ان الدخول باختراق ترند الساعه مناسب جدا لانني اعتقد ان اقصى
هبوط عند 1.3250 كما بالترقيم المرفق اعلاه بالمشاركه رقم 2087 على فريم الساعه وان كان الترقيم مختلف الا انه مثلث قطري
https://forum.arabictrader.com/images/attach/png.gif
السلام عليكم
حمد الله على السلامة أبو أشرف
ليك وحشة يا غالى
الموجة دى لا يمكن تكون قطرية خلفية الا اذا كانت بهذا الشكل
تحياتى
الملف المرفق 288705
الملف المرفق 288706
مرحبا يا ابو اشرف .... سلامة
شارت اندكس
http://i.imgur.com/rfbuv.png
http://i.imgur.com/I7GKz.png
http://i.imgur.com/XZH3X.png
و تحياتي https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
السلام عليكم حسن باشا .. تمام صحيح كلامك أخطأت في موجات القطرية الداخلية .. ولكن سؤالي عندك لماذا ab قبل القطرية اليست 1-2-3-4ثم 5 قطرية .. ما أقصده أننا في هبوط للموجة 3 في القطرية وليس 5 .. لاتنسى أبن العم هارمونيك ياريس
السلام عليكم عمي ديف .. الله يخليلي إياك .. نعم تمام ما أقصده فاهمني حبيب قلبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://im16.gulfup.com/2011-10-03/1317686037581.gif
وعليكم السلام
الملف المرفق 288990
[QUOTE=-m9L7;2197958]
وعليكم السلام
الملف المرفق 288990[/QUOT
جزاك الله خير فعلا انا بفكر اعزز هنا لان اشتريت فى 1.3320
السلام عليكم
فى انتظار 1.3 ان شاء الله
الملف المرفق 289001
كنت سأضع ترقيم مشابه لكن بهذا الشكل ,, ما رأيك به أستاذي العزيز ؟
الملف المرفق 289066
بجد :)
مشكور ياغالي إذا سأعتمده والله الموفق
باتوفيق يارب
الســـــــلام عليكم ...
شـــارت اسبوعي
EUR - AUD - USDX
http://i.imgur.com/VidLB.png
وان شاء الله
تحياتي :)