:no3::no3::no3:
انتهت موجة (بي ) صعود 1.49 أعلى
http://i.imgur.com/ng0MJ.png
Printable View
:no3::no3::no3:
انتهت موجة (بي ) صعود 1.49 أعلى
http://i.imgur.com/ng0MJ.png
هـــــــــلا :)
تحديـــث
http://i.imgur.com/yuL0a.png
والله اعلم
http://i.imgur.com/3jfrw.png
ماضي يوم الجمعة
السلام عليكم
بارك الله فيك اخى
لدينا 2 سيناريو
ان تكون الفلاتة الاخيرة فى الشارت الخاص بك هى الويفة A و الهبوط الحالى يمثل B
الملف المرفق 271503
او يكون الهبوط الحالى ويفة ممتدة و يتحقق السيناريو الخاص بك تماما
الملف المرفق 271504
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم
خبراء التحليل الفني موجودين وعلى رأسهم
مشرفنا واستاذنا // حسن مسعود
وندعوك للانضمام معنا في الموضوع التعليمي لموجات اليوت
على الرابط التالي https://forum.arabictrader.com/t119567-26.html
واعلم انك في المنتدى الافضل ان شاء الله
تحياتي وتقديري
السلام عليكم
اعتقد الهبوط الحاد اللي حصل اليوم لليورو دولار ماهو الا امتداد للموجه B والله اعلم
مارأيكم
الملف المرفق 271555
سيناريو الاخ m9L7 لازال مطروح وخاصة انه الموجه B لم تصحح من الموجه A سوى 382 ولذلك مطروح وان يصل الموجه c الداخلية التابعه للموجه B الى المستوى 1.4495 طبعا مع احترام سيناريوا الاخ kassab التي تقول انه فعلا قد انتهت الموجه B
نرجوا من الخبراء تصحيح ارائنه في حال وجود خطا تحياتي للجميع
السلام عليكم
انا اعتبرت ان الموجه الهابطه الحاليه لليورو دولار موجه تصحيحيه
وليست دافعه لان الموجه الاولى منها داخل المستطيل الاحمر ثلاثيه
فقط لهذا السبب
مارأيكم
الملف المرفق 271665
السلام عليكم
انا اعتبرت ان الموجه الهابطه الحاليه لليورو دولار موجه تصحيحيه
وليست دافعه لان الموجه الاولى منها داخل المستطيل الاحمر ثلاثيه
فقط لهذا السبب
مارأيكم
https://forum.arabictrader.com/attac...nnnnnnnnn-.gif
الملف المرفق 271724
آسف كان هناك خطأ بالترقيم الاول تم
تعديله
تحياتي
السلام عليكم
بالفعل الويفة الهابطة من الامس تصحيحية واضحة
الملف المرفق 271746