رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
الله يعطيك العافية اخي بون بون متابعين معاك
حط ببالك شغلة مهمة جداً للمجنون المتوقع للأيام القادمة للكيبل الهبوط والساحر صعود اذا توقع ان المجنون يكون داخل مثلث
تقبل مودتي
،،،،،*
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الله يعطيك العافية اخي بون بون متابعين معاك
حط ببالك شغلة مهمة جداً للمجنون المتوقع للأيام القادمة للكيبل الهبوط والساحر صعود اذا توقع ان المجنون يكون داخل مثلث
تقبل مودتي
،،،،،*
ياهلا والله اخوي ابو عمر
يسرني تشريفك للموضوع الجديد:18:
لا انسي فضل الله عليا بان اتاح ليا الفرصه بالتعلم من ورشتك :hands:
المجنون علي طبق من ذهب:0031:
:eh_s(7):لك مني كل التقدير والاحترام :eh_s(7):
باذن الله لن اتنازل عن وجهه نظرك اليوتيه في هذه الورشه :eh_s(7):
اما بالنسبه للمجنون فنحن معه اينما ذهب باذن الله:drive1:
كنت عاوز اعرف رايك ف طريقه المتاجره اللي طرحتها ف اول صفحه:016:
وايه الاضافات اللي ممكن نضيفها للطريقه:016:
:eh_s(7):ودي واحترامي:eh_s(7):
بون بون
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الله يعطيك العافية اخي بون بون متابعين معاك
حط ببالك شغلة مهمة جداً للمجنون المتوقع للأيام القادمة للكيبل الهبوط والساحر صعود اذا توقع ان المجنون يكون داخل مثلث
تقبل مودتي
،،،،،*
اتفق معك الي حد كبير ان المجنون لن يكون له وجه محدده الفتره القادمه
1 مرفق
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
هل تقصد هذا المثلث ابو عمر ؟
1 مرفق
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الله يعطيك العافية اخي بون بون متابعين معاك
حط ببالك شغلة مهمة جداً للمجنون المتوقع للأيام القادمة للكيبل الهبوط والساحر صعود اذا توقع ان المجنون يكون داخل مثلث
تقبل مودتي
،،،،،*
اهلين وسهلين أبو عمر
نورت المكان
اتفق معاك في كون المجنون داخل مثلث
وتنطبق عليه طريقه خطوط ديمارك
وهذا الشارت للساعه
(( شارت الساعه للتوضيح يا بون بون ولا هي نفس الصفقه على شارت الأربع ساعات ))
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اخواني
جربوا الطريقه دي ع شارت الساعه
ف اعتقادي انها تنفع المضاربين متوسطي المدي
ياريت لو الطريقه فيها عيوب ظاهره تقولوا
وباذن الله نبدا نشتغل بيها الاسبوع القادم
وممكن اخواني اللي مش عاوزين يخاطروا يجربوها ديمو
بالتوفيق
بون بون
1 مرفق
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
ياهلا والله اخوي ابو عمر
يسرني تشريفك للموضوع الجديد:18:
لا انسي فضل الله عليا بان اتاح ليا الفرصه بالتعلم من ورشتك :hands:
المجنون علي طبق من ذهب:0031:
:eh_s(7):لك مني كل التقدير والاحترام :eh_s(7):
باذن الله لن اتنازل عن وجهه نظرك اليوتيه في هذه الورشه :eh_s(7):
اما بالنسبه للمجنون فنحن معه اينما ذهب باذن الله:drive1:
كنت عاوز اعرف رايك ف طريقه المتاجره اللي طرحتها ف اول صفحه:016:
وايه الاضافات اللي ممكن نضيفها للطريقه:016:
:eh_s(7):ودي واحترامي:eh_s(7):
بون بون
الله يعطيك العافية اخي بون بون
طريقتك ممتازة
الكلاسيكي ضروري للتعامل مع هذا الزوج العنيد
احتمال تكون حركة المجنون خلال الاشهر القادمة هي كما بالشارت التالي
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex dreamer
اتفق معك الي حد كبير ان المجنون لن يكون له وجه محدده الفتره القادمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
هل تقصد هذا المثلث ابو عمر ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albeshi
اهلين وسهلين أبو عمر
نورت المكان
اتفق معاك في كون المجنون داخل مثلث
وتنطبق عليه طريقه خطوط ديمارك
وهذا الشارت للساعه
(( شارت الساعه للتوضيح يا بون بون ولا هي نفس الصفقه على شارت الأربع ساعات ))
الله يعطيكم العافية جميعا
وجه نظري هي كما بالشارت السابق
:eh_s(7):
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الله يعطيك العافية اخي بون بون
طريقتك ممتازة
الكلاسيكي ضروري للتعامل مع هذا الزوج العنيد
احتمال تكون حركة المجنون خلال الاشهر القادمة هي كما بالشارت التالي
الف شكر ليك يا ابو عمر
هذه شهاده اعتز بها
وان شاء الله يتحقق السيناريو تبعك
في انتظار متابعتك لنا
ارجوا الا تبخل علينا بمشاركاتك القيمه
بالتوفيق
بون بون
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
موضوع رائع:AA: :015::015::015::AA:اسمح لي ان احجز مقعد في اول صف وبالتوفيق ان شاء الله:hands:...ويارب نعوض خسائرنا :0010: مع المجنون ونستطيع ترويضه:compress::boxing:..
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedvolt
موضوع رائع:AA: :015::015::015::AA:اسمح لي ان احجز مقعد في اول صف وبالتوفيق ان شاء الله:hands:...ويارب نعوض خسائرنا :0010: مع المجنون ونستطيع ترويضه:compress::boxing:..
شكرا اخي العزيز
تم استغلال اخر فرصه في الاسبوع الماضي
وتم الدخول لونج من 147.58
والهدف 148.89
والحمد لله محققه 86 نقطه حتي الان
وتم تحريك الاستوب لنقطه الدخول
والي الهدف باذن الله
بالتوفيق
بون بون
1 مرفق
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
شكرا اخي العزيز
تم استغلال اخر فرصه في الاسبوع الماضي
وتم الدخول لونج من 147.58
والهدف 148.89
والحمد لله محققه 86 نقطه حتي الان
وتم تحريك الاستوب لنقطه الدخول
والي الهدف باذن الله
بالتوفيق
بون بون
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
لقد تحقق الهدف بالمللي والحمد لله
الهاي بشركه اف اكس اوبن 148.89
الهاي بشركه ماركتيفا 148.92
131 نقطه خضراء ولله الحمد
وتم عكس الصفقه بنصف حجم العقد الاول باستوب 149 وهدف 147.85 ونقطه دخول 148.39
وقد حققت بفضل الله 54 نقطه خضراء
اجمالي النقاط في هذه الفرصه
131+54 = 185 نقطه
ونحن في انتظار الفرصه القادمه
بالتوفيق
بون بون
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
سلام عليكم يا شباب
مفيش مشاركات جديده ياجماعه
الموضوع مش عاجبكم ولا ايه ؟
ياريت نشوف مشاركات واقتراحات لتطوير طريقه المتاجره
بالتوفيق
بون بون
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
سلام عليكم يا شباب
مفيش مشاركات جديده ياجماعه
الموضوع مش عاجبكم ولا ايه ؟
ياريت نشوف مشاركات واقتراحات لتطوير طريقه المتاجره
بالتوفيق
بون بون
عليكم السلام
الموضوع جميل جدا يا باشا
وياريت لو تكمل فيه
انا اعتبر تحليلك من اصدق التحليلات على المجنون
ويارت تعطينا التحليل الحالي
:eh_s(7):
رد: لنتحد سويا لترويض المجنون