رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
الشركة التي اتعامل معها لاتعتمد الهدج
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اخي ابو ايوب اذا ممكن نغلبك وتنزل تحليل للداو والبترول ولو في موضوع اخر وتتابعنا بمستجداتهن بشكل اسبوعي
وشكرا الك والله يجعل ما تفعله في ميزان حسناتك ويوفقك
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أبو أيوب
لا زلنا متابعين معك في صفقة الخروف الاسترالي من الأسبوع الماضي
ومنتظرين نظرتك وتحليلك للصفقة :)
جزاك الله خيراً
وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
ماهي اخر المستجدات على صفقة الاسترالي
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed2011
اخي ابو ايوب اذا ممكن نغلبك وتنزل تحليل للداو والبترول ولو في موضوع اخر وتتابعنا بمستجداتهن بشكل اسبوعي
وشكرا الك والله يجعل ما تفعله في ميزان حسناتك ويوفقك
سيتم وضع بعض التحليل فى هذا الموضوع وفق الطلب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أبو أيوب
لا زلنا متابعين معك في صفقة الخروف الاسترالي من الأسبوع الماضي
ومنتظرين نظرتك وتحليلك للصفقة :)
جزاك الله خيراً
وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLEX ZEE
ماهي اخر المستجدات على صفقة الاسترالي
فيما يتعلق بصفقة الاسترالى انا متابع لحظة بلحظة فقط ارجو منكم الصبر لان الخروف تلقى فى الاسبوع الماضى دعم بيانى لم يكن متوقع
ولدينا مناطق 0.8914 - 0.8932 تعتبر مناطق بيع فوق المتوسط ومن الممكن ان تكون فى صالحنا وفى حال استقر فوقها فهنا تصبح الخطورة ولن نجد مناطق بيع اخرى سوى 0.8995 والله اعلم
بالتوفيق
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
سيتم وضع بعض التحليل فى هذا الموضوع وفق الطلب
فيما يتعلق بصفقة الاسترالى انا متابع لحظة بلحظة فقط ارجو منكم الصبر لان الخروف تلقى فى الاسبوع الماضى دعم بيانى لم يكن متوقع
ولدينا مناطق 0.8914 - 0.8932 تعتبر مناطق بيع فوق المتوسط ومن الممكن ان تكون فى صالحنا وفى حال استقر فوقها فهنا تصبح الخطورة ولن نجد مناطق بيع اخرى سوى 0.8995 والله اعلم
بالتوفيق
بالتوفيق أستاذنا أبوأيوب ..
السعر الآن 0.8953
ونحن معاك في انتظار الأوامر ..
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
والصبر الصبر يا إخوان
إن مع العسر يسراً
1 مرفق
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo
بالتوفيق أستاذنا أبوأيوب ..
السعر الآن 0.8953
ونحن معاك في انتظار الأوامر ..
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
والصبر الصبر يا إخوان
إن مع العسر يسراً
لازلت فى الصفقة وهذا دليلى
انظر للصورة بسعر الان
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
السلام عليكم تاج راسنا كلك ثقه
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
لازلت فى الصفقة وهذا دليلى
انظر للصورة بسعر الان
كلنا في الهوى سوا يا ابو ايوب ولا يهمك يا غالي الصبر مطلوب وان شاء الله ياتي الوقت الذي نذبح فيه الخروف كما ذبحنا وناخذ حقنا منه وزياده وكما تفضلت ( الزمن ليس فى حساباتنا وما هو فى حساباتنا ( المحافظة على المحفظة والدقة فى العمل)
وايضا افضل ما عندك الجمله الشهيره ( انا لا اعرف شئ اسمه تعزيز على خسارة )
لكن تخيل اخي ابو ايوب لو انك وافقت بعض الاخوان على فلسفة التعزيز كان ايه الوضع الان اكيد كانت المحافظ مع السلامه هههههههه لكن الان الحمد لله نحن نعمل بهدواء وراحة بال وسنصل باذن الله الي المليون مع القائد ابو ايوب مهما طال الزمن . المليون حلم كل الفوركسيين ههههههه . بالتوفيق استاذنا ابو ايوب ومعاك للنهايه ان شاء الله
1 مرفق
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
كلنا في الهوى سوا يا ابو ايوب ولا يهمك يا غالي الصبر مطلوب وان شاء الله ياتي الوقت الذي نذبح فيه الخروف كما ذبحنا وناخذ حقنا منه وزياده وكما تفضلت ( الزمن ليس فى حساباتنا وما هو فى حساباتنا ( المحافظة على المحفظة والدقة فى العمل)
وايضا افضل ما عندك الجمله الشهيره ( انا لا اعرف شئ اسمه تعزيز على خسارة )
لكن تخيل اخي ابو ايوب لو انك وافقت بعض الاخوان على فلسفة التعزيز كان ايه الوضع الان اكيد كانت المحافظ مع السلامه هههههههه لكن الان الحمد لله نحن نعمل بهدواء وراحة بال وسنصل باذن الله الي المليون مع القائد ابو ايوب مهما طال الزمن . المليون حلم كل الفوركسيين ههههههه . بالتوفيق استاذنا ابو ايوب ومعاك للنهايه ان شاء الله
السلام عليكم
المسيرة مستمرة وطريقتنا فى التعامل مع السوق ليست هواية او مضيعه للوقت ونخطو خطوة خطوة للهدف حتى وان واجهنا بعض الصعاب وهذا متوقع لهذا لم نتقيد بزمن
وصدقت اخى طه التعزيز صفر محافظ ولا يمكن انه يكون نهج لنا فى يوم من الايام علما بأنه فلسفة مستوردة من مضاربى اسواق الاسهم الذين ليس لديهم حل خار فى حال تراجع عليهم السعر اما التعزيز وهو مصيبة او اغلاق على خسارة
فيما يتعلق بالاسترالى حتى اكون معكم صريح اخر منطقة لدينا هى 0.9060 اى اغلاق هذا الاسبوع فوقها فسيكون الاغلاق على خسارة
-----------------------------------------------------
الباوند
فيما يتعلق بالباوند وضعنا له خارطة طريق وتم وضعها فى منتدى الجيران وبعض اماكن التداول الاخرى مع اغلاق الاسبوع الماضى 12 - 2 - 2010
وحددنا مساره ووضحنا مساره يستهدف مناطق 1.5805 - 1.5873 على اقل تقدير ومن هناك سوف يبداء مرحلة النزول من جديد
مرفق صورة بهذا وهى نافذة صغيرة على يسار الصورة الكبيرة على التداول اليوم
والتى تم وضعها خلال الاسبوع الماضى ويثبت ذلك اغلاق شمعة الاسبوع الماضى
بالتوفيق
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
استاذ ابو ايوب فين هو منتدى الجيران هل فعلا هناك منتدى بهذا الاسم ام كما يقول البعض هو اي منتدى خاص بالفوركس
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
استاذ ابو ايوب فين هو منتدى الجيران هل فعلا هناك منتدى بهذا الاسم ام كما يقول البعض هو اي منتدى خاص بالفوركس
هلا اخى طه
كما تعلم اخى المنتديات التى تتخصص فى مجال الفوركس كثيرة جدا وعادة نشير بهذا الاسم حتى لا يقال اننا نعمل فى دعاية خاصة ونتحاشى ذكر الاسم كما نفعل هناك بنفس الاسلوب
ونحن نكتب فى اكثر من مكان وهذا حق مشروع لنا
بالتوفيق
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اخي العزيز 4Xtrader555
هل تعتقد فرصه بيع على الباوند ين 142.40 و الهدف 150 نقطه
تحياتي
رد: العملات ورحلة الاهداف توصيات فقط (لا وجود للراى الاخر مكان)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
اخي العزيز 4Xtrader555
هل تعتقد فرصه بيع على الباوند ين 142.40 و الهدف 150 نقطه
تحياتي
البيع فقط من 144.05 وبهدف جيد ممكن يصل قرابة 250 نقطة
او انتظر نزوله الى مناطق 141.45 والشراء وبهدف على 144.77
مع ستوب اغلاق اربع ساعات تحت مناطق 140.71
والله اعلم