شكرا لك اخي الكريم
Printable View
اسمح ابو عمر بالمشاركة
لم اجد في اليورو سيناريو قوي وشروط مكتمله الا التالي والله اعلم
الاستاذ الغالي أبو عمر
انا مبتدئ وارجو منك تقييم شارت ال EUR / USD
هل الترقيم صحيح ام لا لكي أستفيد واتعلم من اخطائي
بارك الله فيك :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
ابو فارس
https://forum.arabictrader.com/uploa...4_00000000.jpg
بارك الله فيك :eh_s(7):
الاستاذ الفاضل ابو عمر
ماشاء الله ورشة فى محلها
ارجو ان تقبلونى بينكم انت والغالى ابو رومى
ومبدئيا مطلوب رايكم للشارت التالى للدولار اندكس
الله يجزاك خير اخوي هيثم
وحياك الله بين اخوانك
بالنسبة للشارت الذي ارفقتة للدولار انديكس غير معتمد
يفضل انك تستخدم شارت من شركة
http://rapidshare.com/files/248034481/hy_trade.rar
أعتقد ان الدولار عمل 1 و 2
والان دخل بالثالثة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ابو عمر كيف حالك ممكن طلب بما انك فتحت موضوع الموجات التصحيحه ارجو منك ان تفصل تفصيل في كل موجه مع اعطائنا فرصه للتطبيق وتصحيح الاخطاء لانها حسب وجهة نظري هي بيت القصيد وشكرا جزيلا يامشرفنا الغالي
سلام عليكم
اليورو $ دولار
:eh_s(7):
الملف المرفق 215227
الله يعطيكم العافية جميعا
الكيبل بعد تسجيلة قمة جديدة مالة غير هذا الترقيم من وجه نظري
أحتمال يجيب الفيبو 61.8 عند 1.6475
:eh_s(7)::eh_s(7):
يعني بوعمر نحط حقل الغامنا فوق 16475
:)
هذا تحليل اؤيده للاسترالي
الزوج الان في الموجه الخامسه من الخامسه من بي
ونترقب بدء الموجه سي
الاستاذ أبو عمر
نظرتك للدولار فرنك
بارك الله فيك :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):