رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اخوي الكناني سؤال الله لايهينك
هل يمكن الاكتفاء بشمعتين انعكاس على فريم الخمس دقائق طبعا هذا بالاضافة الى تحقق الشروط الثانيه على الفريمات الاكبر الى الساعة
ارجو ان يكون سؤالي واضح والشكر لك مقدما
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
جمعة مباركة ان شاء الله تعالى
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
بارك الله بكم جميعا
شكر خاص جدا لأبو ناصر والكيناني طبعا فقد تحقق ما أكداه ع المجنون
صحيح يابو ناصر مع المجنون يجب الصبر والجرأة
جمعة مباركة بإذن الله تعالى،،،
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب قديم
اخوي الكناني سؤال الله لايهينك
هل يمكن الاكتفاء بشمعتين انعكاس على فريم الخمس دقائق طبعا هذا بالاضافة الى تحقق الشروط الثانيه على الفريمات الاكبر الى الساعة
ارجو ان يكون سؤالي واضح والشكر لك مقدما
اهلا محمد
نعم تكفي اذا الشروط كامله وخصوصا وصوله الى 76 % ارتداد او قريبا منها
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadbadr
بارك الله بكم جميعا
شكر خاص جدا لأبو ناصر والكيناني طبعا فقد تحقق ما أكداه ع المجنون
صحيح يابو ناصر مع المجنون يجب الصبر والجرأة
جمعة مباركة بإذن الله تعالى،،،
مبروك محمد
والبركة في الاستاذ ابو ناصر كبير القناصين والمروض الرسمي للمجنون
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
بحمد الله وصلنا للهدف الثاني في رحلة اليورو على اليومي
اليوم جمعة لا نأمن التقلبات اليوم يكفي الى هنا والاسبوع القادم له نظر
الاهم حافظوا على ارباحكم
تحياتي
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اهلا محمد
نعم تكفي اذا الشروط كامله وخصوصا وصوله الى 76 % ارتداد او قريبا منها
بارك الله فيك استاذي الكناني
الله يجعلك من الرابحين
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
دخول سريع بهدف 30 نقطة على الباوند (شمعة السحابة السوداء واضحة)
شارت الربع ساعة مرفق
الستوب 30 نقطة ايضا
الموفق هو الله
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
دخول سريع بهدف 30 نقطة على الباوند (شمعة السحابة السوداء واضحة)
شارت الربع ساعة مرفق
الستوب 30 نقطة ايضا
الموفق هو الله
ضرب الستوب -30 نقطة
لله الحمد
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اتوقع ان تكون الشمعه التي عند القاع هي B ولو صحت ننتظر ال C
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
ممكن استاذ الكناني تعطيني رأيك بالفرصة السابقة؟
لو سمحت اخي الكريم
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
ضرب الستوب -30 نقطة
لله الحمد
الله يعوض عليك
التعليق على شارت الاربع ساعات
واعتقد ايضا وقت صدور الاخبار الامريكيه
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
الله يعوض عليك
التعليق على شارت الاربع ساعات
واعتقد ايضا وقت صدور الاخبار الامريكيه
بارك الله بك اخي ابو الوليد
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
الباوند وبيعه الان
اطلب رأيك استاذي بهذه الفرص الان
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو