الشرح على الشارت
تحياتي
Printable View
الشرح على الشارت
تحياتي
تم الدخول بها من قبل
قد تكون الفرصة بدأت على الأربع ساعات
سلام عليكم جميعا
اشكر الكناني وجميع المشاركين في الموضوع
في الصورة المرفقة هل يعتبر الدخول مناسب ارجو التصحيح لي
فانا جديد في هذا العالم
ايضا اريد معرفة رسم خطوط فيبو التوسعيه لاني كل ما رسمتها تطلع يافوق الفيبو الاصليه او تحتها
شكرا لكم مسبقا
اشكرك اخي الكريم القلوب المؤمنة على ردك السريع
ولكن
بعد رسمها من القاع للقمة انظر اين ظهرت في الاعلى
وليس كما في شارتك المرفق
ايضا لاتظهر قيم الزوج عند كل نسبة مؤية كما هو في شارتك
ارجو التوضيح واسف على كثرة الاسئلة
اشكرك اخي الكريم
وعلى رأي المثل الشرطة في خدمة الشعب:0023:
لقد ظهرت في المكان المناسب تماما ورسمك يا اخي غاية في الدقة، فقط انظر الى قيم الفيبو اكسبانشن وقد ظهرت في كل من رسمي ورسمك فوق القمة بقليل وهي ذات القيمة (61.8)، المشكلة الوحيدة هي عدم تحضيرك لقيم الفيبو اكسبانشن المعتمدة مع الطريقة وانما استخدمت المستويات المحددة افتراضيا على برنامج الميتا لديك...
سأرفق لك في المشاركة القادمة رسم توضيحي يبين كيف تضيف المستويات المناسبة على الفيبو اكسبانشن وكذلك ستعرف كيف تظهر القيم على اي مستوى تريده...
والله ولي التوفيق
هذا الشارت لشرح قديم
طبعا هذا الشرح يشمل الفايبو العادي والفايبو الاكسبانشن ايضا
جزاك الله عني الف خير اخي القلوب المؤمنة
مارائيك في الشارت :0023:
طالب مجتهد :eh_s(7):
وجزاك كل خير اخي الكريم
مجتهد ان شاء الله تعالى
لكن اخي الكريم يجب ان تمد الفايبو اكسبانشن الى النقطة سي بالضبط، الملاحظة الثانية هو اختيارك لهذا الزوج غير موفق حيث لا نفضلة اطلاقا لهذه الطريقة، اما الملاحظة الثالثة وهو انك يجب ان تتاكد من ارتداده من منطة لا تقل عن 61 فايبو وعندك ما ارتد منه واشك في احترامه لهذه المستويات (أقصد هذا الزوج بالتحديد)
اشكرك اخي
مارائيك في هذا الشارت
وماهي افضل الازواج في هذه الطريقة وايضا في المضاربة اليومية عامة
اريد تقييمك للشارت من 10 من كل النواحي :0023:
حيث ان هذه الطريقة عجبتني كثير واريد ان اتقنها
امضيت الى الان اكثر من ست ساعات في تجربتها واتقانها ومعرفة كيف يه رسمها
رائيك مهم جدا جدا جدا
اشكرك انت والكناني وجميع من اثرى الموضوع وجعل الله ما تقدمونه في ميزان اعمالكم