استاذنا ابو وليداعتقد ان المجنون حقق الشروط على 4 ساعات آسف الشارت مش عايز يترفع
Printable View
استاذنا ابو وليداعتقد ان المجنون حقق الشروط على 4 ساعات آسف الشارت مش عايز يترفع
في الصعود القوي ياأبا الوليد يبدوا أن ارتدادات الكيبل تصل فقط ل 50% فايبوا ايش رأيك
أنا شايفها لكن أعتقد سوف يكون ارتداد ضعيف والسبب وجود ديفرجنس على اليومي صعود وهو في وضع تذبذب فبالتالي الديفرجنس غالبا سوف يحقق أهدافه كاملة فارتداداته سوف تكون مش أكثر من 100 نقطة هبوطا في أفضل الأحوال حتى يصل الى هدفه الأول حوالي 1.54 والله أعلم.
هو الموضوع تقريبي واللي أنا لاحظته أن الكيبل لايخالف الديفرجنس في التذبذب الأفقي فيصعد الى خط المقاومة الذي نزلت منه القمة الثانية وغالبا مايتابع الى مقاومة القمة الأولي يعني مانستغرب لو صعد الى 1.57 أو أكثر
وفعلا لو نجح في ذلك فمعناه صعود لأنه يكون شكل قاع جيد للصعود منه الى مستويات أعلى
الباوند على الاربع ساعات (أو اليومي نفس الشيء) وصل الى 76% عند5245 ويحتاج الان الى المتابعة اللصيقة
لم تكتمل شروطنا من ظهور شمعة عاكسة وتقاطع استوكاستك حتى هذه اللحظة لكن ممكن تكون قريبا
معليش الموضوع محتاج صبر ثم صبر ويكفي ان صبرنا حمانا من الدخول بيع من مناطق قبل كذا والا كنا خسرانين لحد الثماله
نتابع ظهور دلائل الانعكاس حسب طريقتنا
تحياتي
نفس الشارت بعد تحويله الى الساعة يوجد شمعة همر عاكسة والاستوكاستك متقاطع للاسفل وانا دخلت بيع بناء على تلك الاشارات من5220
اكتفيت ب14 نقطة سريعة من شمعة الساعة :0023:
لانزال بانتظار اشارات انعكاس الاربع ساعات الصبر ثم الصبر لاقتناص الفرصة ومش خسرانين حاجة
اهلا ابو حماد
نقول ان شاء الله لكن دعنا ننظر للباوند من زاوية اخرى, فيما لو اقفل الباوند اعلى من 5250 والتي تمثل كما قلنا سابقا 76% وايضا تمثل اقفال فوق خط الترند الهابط على اليومي كما هو موضح على الشارت فسنعود لافتراض القمة الاعلى عند6456 واللو 4782 فمن المتوقع ارتداده من 38% أي من عند5422 كصعود
اما لوعاد وكسر5042 (الخط الازرق المنقط)وهو اللو لشمعة يوم امس فهذا يرشح مواصلة الهبوط الى لو جديد وسيكون 200% فيبو اكستنشن عند 4365
برفقه الشارت وشاكر مرورك العطر
وتقبل تحياتي