السلام عليكم
شكرا لك ابو الوليد على الطريقه الرائعة ولجميع من شارك بالورشة
والشكر موصول أيضا للأخ فراس على احيائه لها
ورشة صار لها 5 سنوات مستمرة منذ 2010 وحتى الان ما شاءالله بالاضافة الى انها اعتمد عليها الاستاذ الكناني بعد 8 سنوات خبرة يعني اكثر من 13 سنه نجاح اذا تستحق التعب والعناء من الفوركس
عندي سؤال للاخ الكناني او للاخ فراس وهو
اذا اريد مثلا الدخول على شارت الساعه وكان هابط والاربع ساعات واليومي ايضا هابط
السؤال هو اعتمد على اي قمة فهناك العديد من القمم ؟
وهذا شارت توضيحي لما اقصد وهو من الورشة ومنك يا بو الوليد اعتقد انه في صفحه 10 يعني انت اعتمدت القمة الاولى والثانيه وهو واضح من وضعك لحرفين A

