1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم
احب ان أوضح نقطة مهمة يجب الانتباه لها خصوصا لمن يريد تحديد الترند
انا ارى بان اليورو على فريم اليومي اذا لم يكسر منطقة1.3353 ويقفل تحتها (اي تشكل نموذج 123)
ومن ثم كسر منطقة 1.3257 والاقفال تحتها...
فانني لا استطيع ان أقول بأنه حدث تغيير في الترند الى الاسفل على فريم اليومي وتبقى منطقة c على الفريم اليومي ويتم الشراء منها اذا اكتملت شروط الطريقة
تحياتي
1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
السلام عليكم
احب ان أوضح نقطة مهمة يجب الانتباه لها خصوصا لمن يريد تحديد الترند
انا ارى بان اليورو على فريم اليومي اذا لم يكسر منطقة1.3353 ويقفل تحتها (اي تشكل نموذج 123)
ومن ثم كسر منطقة 1.3257 والاقفال تحتها...
فانني لا استطيع ان أقول بأنه حدث تغيير في الترند الى الاسفل على فريم اليومي وتبقى منطقة c على الفريم اليومي ويتم الشراء منها اذا اكتملت شروط الطريقة
تحياتي
شارت اليومي
1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
تلخيص ما ذكر اعلاه على اليومي
شارت اليومي المرفق
وللامانة فقد دخلت على شارت اليومي من 1.3399 حسب طريقتي وهي من منطقة ال c على اليومي وسوف اراقب ايضا حركة السعر
الشارت المرفق يوضح اكثر
1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-fahad10
اهلا اخي الكناني
الا ترى معي ان منطقة c هي مستويات 1.3250 كما هو موضح بالشارت
مع العلم انني لازلت احتفظ بعقود البيع من مستويات 1.3480
تحياتي
الملف المرفق 358314
سؤالك ممتاز وهو في الحسبان
نعم على فريم الاسبوعي كلامك صحيح
على اليومي هو في المنطقة التي عرضتها في السابق
حتى اعتمد ان تكون الC مثل ماقلت (C2 ) لابد ان يكسر اللو3257
الشارت ممكن يوضح اكثر
واعتذر عن التاخبر لوجودي خارج المنزل
تحياتي لك
1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
انتظر الكسر لاعلى 123 عند 3380على الاربع ساعات
1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-fahad10
انت تتكلم عن شراء من ال c على الساعة لكن الفريمين الاعلى وخصوصاالاربع ساعات هابط وهذا غير صحيح
لابد ان يكون الاربع ساعات قمم وقيعان صاعده حتى نقدر من الدخول شراء على الساعه
هذا الكلا م عن شارت السعة
شوف الشارت المرفق
1 مرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
أما على اليومي ابو فهد فلا يزال موقفي كما هو من الاسبوع الماضي مالم يكون قاع جديد
شارت اليومي المرفق
رد:طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم أخي الحبيب الكناني ابي اشكرك علي هذا الموضوع الجميل جدا وانا متواجد في هذا المنتدي من 2004 لم أري موضوع ممتاز مثل موضوعك سوى موضوع المرحموم أخونا الوافي وأرجوا لا تبخل علينا بأستمرارك معنا في هذا الموضوع حيث أني متابع معاك من أول مابديت بس بسبب أنشغالي في أمور الحياة لم أستطيع أن أشارك معكم
في هذا الموضوع وأسأل الله العلي القدير أن يرزقك من حيث لا تحتسب .