1 مرفق
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
مساء الخير على الشباب .........
وعذرا مجددا على الغياب .... سنعود هذا الاسبوع ان شاء المولى
اخواني السوق الان يتبع الاخبار اكثر من التحليل الفني .... لذلك يجب الحدذر والعمل بستوب
اليكم ارقام الاسبوع الاول شهر 3 بالتوفيق
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am37272
مساء الخير على الشباب .........
وعذرا مجددا على الغياب .... سنعود هذا الاسبوع ان شاء المولى
اخواني السوق الان يتبع الاخبار اكثر من التحليل الفني .... لذلك يجب الحدذر والعمل بستوب
اليكم ارقام الاسبوع الاول شهر 3 بالتوفيق
اهلا و سهلا بالغالي
ان شاء الله عودة مليئة بالارباح كالعادة
و معاك دائما ابا رافع
لو سمحت الجدول اليومي
وهل تنصح بشراء الكيبل و اليورو اليوم؟؟؟ ومن اي ارقام؟؟
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
اهلا و سهلا بالغالي
ان شاء الله عودة مليئة بالارباح كالعادة
و معاك دائما ابا رافع
لو سمحت الجدول اليومي
وهل تنصح بشراء الكيبل و اليورو اليوم؟؟؟ ومن اي ارقام؟؟
يا هلا باخي الحبيبي ............البيع هو سيد الموقف ... لا بأس بالشراء ولكن باستوب
الكيبل من 5116 الستوب 5100
اليورو 1.3600 الستوب 1.3580
(مراعاة السيبريد في الحالتين )
بالتوفيق
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am37272
يا هلا باخي الحبيبي ............البيع هو سيد الموقف ... لا بأس بالشراء ولكن باستوب
الكيبل من 5116 الستوب 5100
اليورو 1.3600 الستوب 1.3580
(مراعاة السيبريد في الحالتين )
بالتوفيق
بارك الله فيك اخي, على بركة الله
اخي, هناك عكس في ارقام الاسترالي في الجدول الاسبوعي
اذا في امكانية للعودة الى الجدول اليومي كالسابق....
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
اخي العزيز am37272
ممكن اهداف الباوند ين الرقميه لاني عندي عمليه شراء 137
تحياتي
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
السلام عليكم ورحمة الله بركاته...
حقيقتا ان الاسبوع المنصرم كان متعب ... ولقد حددنا نقاط الدخول والاهداف ... ولكن السوق ذهب الى الاهداف بدون الوصول الى نقاط الدخول في الساعات الاولى من تداول الاسبوع .........ثم العودة الى نقاط الدخول فب نهايات تداول الاسبوع
ونحن حددنا حسب طريقة العمل انه اذا وصل الى الى الاهداف قبل نقاط الدخول تقلب العمليات
مبارك لمن اشترى ......... ولكن لم يكن لدي الوقت للدخول للتنبيه الى عملية الشراء وعكس العمليات
فلذلك اخواني وجب التنويه ان النقاط التي نحددها اذا جاءت الاهداف قبل نقاط الدخول تقلب العملية
(راجع المشاركة الاولى )
وانشا الله اليوم بعد منتصف الليل سيتم وضع الاوامر الاسبوعية واوامر يوم الاثنين
وندعوا الله ان يوفقنا الى ما فيه خير لانفسنا والى اخواننا الاعضاء ............ بالتوفيق
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am37272
السلام عليكم ورحمة الله بركاته...
حقيقتا ان الاسبوع المنصرم كان متعب ... ولقد حددنا نقاط الدخول والاهداف ... ولكن السوق ذهب الى الاهداف بدون الوصول الى نقاط الدخول في الساعات الاولى من تداول الاسبوع .........ثم العودة الى نقاط الدخول فب نهايات تداول الاسبوع
ونحن حددنا حسب طريقة العمل انه اذا وصل الى الى الاهداف قبل نقاط الدخول تقلب العمليات
مبارك لمن اشترى ......... ولكن لم يكن لدي الوقت للدخول للتنبيه الى عملية الشراء وعكس العمليات
فلذلك اخواني وجب التنويه ان النقاط التي نحددها اذا جاءت الاهداف قبل نقاط الدخول تقلب العملية
(راجع المشاركة الاولى )
وانشا الله اليوم بعد منتصف الليل سيتم وضع الاوامر الاسبوعية واوامر يوم الاثنين
وندعوا الله ان يوفقنا الى ما فيه خير لانفسنا والى اخواننا الاعضاء ............ بالتوفيق
جزاك الله خير ياابورافع وانا من الذين فاتت عليهم هذه النقطة وكنت اقول لو قلب العمليات كانت في الصميم
ان شاء يكون هذا الاسبوع افضل من السابق
ولا تحرمنا من ابداعاتك وتوجيهاتك
ومنتظرين الهاي واللو الاسبوعي
مع الانتباه لكلام اخونا ابورافع وموفقين ان شاء الله
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am37272
السلام عليكم ورحمة الله بركاته...
حقيقتا ان الاسبوع المنصرم كان متعب ... ولقد حددنا نقاط الدخول والاهداف ... ولكن السوق ذهب الى الاهداف بدون الوصول الى نقاط الدخول في الساعات الاولى من تداول الاسبوع .........ثم العودة الى نقاط الدخول فب نهايات تداول الاسبوع
ونحن حددنا حسب طريقة العمل انه اذا وصل الى الى الاهداف قبل نقاط الدخول تقلب العمليات
مبارك لمن اشترى ......... ولكن لم يكن لدي الوقت للدخول للتنبيه الى عملية الشراء وعكس العمليات
فلذلك اخواني وجب التنويه ان النقاط التي نحددها اذا جاءت الاهداف قبل نقاط الدخول تقلب العملية
(راجع المشاركة الاولى )
وانشا الله اليوم بعد منتصف الليل سيتم وضع الاوامر الاسبوعية واوامر يوم الاثنين
وندعوا الله ان يوفقنا الى ما فيه خير لانفسنا والى اخواننا الاعضاء ............ بالتوفيق
اهلا اخي ابو رافع
يعطيك العافية
في الحقيقة لقد عكست بعض العمليات و استفدت الحمد لله
في انتظارك اليوم, رجاء حار لا تنسانا من الجدول اليومي
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
1 مرفق
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
مساء الخير شباب ...........اليكم ارقام الاسبوع الثاني من شهر 3
والله ولي التوفيق
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
شكرا لك ابو رافع
ومتابعين معك
واسبوع موفق ان شاء الله
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
شكرن ابوبرافع استفد من الجدول
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
ان شاء الله مع نهاية تداول اليوم ننزل النتائج لهذا الاسبوع
نقطه مهمه اليور دولار لم يصل للو الاول ولا الثاني ووصل للهاي الاول على حسب فهمي يتم البيع من الهاي الاول او الهاي الثاني
رد: الهاي واللو اليومي بطريقة رقمية
بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم اخواني متابعين الهاي واللو الاسبوعي نتائج الاسبوع الماضي
1- اليور دولار لم يتم تنفيذ من اللو الاول ولا اللو الثاني وتم التنفيذ من الهاي الاول بيع ونتظر راي ابو رافع في الامر
2- الباوند دولار تم التنفيذ من اللو الاول واللو الثاني واغلق على ربح للعقدين363 نقطة
3-الدولارين نفذ من اللو الاول واللو الثاني واغلق على ربح للعقدين143 نفطة
4-الدولار استرالي لم ينفذ لا من الهاي ولا من اللو
5- نفذ لنا من الهاي الاول واغلق على ربح للعقد213 نقطة
وبهذا يكون المجموع 719 نقطة
الحمد لله حمدا كثيرا
ثم الشكر موصول لاخينا ابو رافع
وننتظر ان شاء الله ابداعات اخينا ابو رافع الاسبوع القادم
شكرا لكم