رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
المجنون وفريم 4 ساعات
يتداول المجنون عند مستوى هام ترند ثنائى الارتكاز + موفينج 200 اكسبونيشال
ننتظر كسر الترند بأغلاق شمعة كاملة فوق الترند
هدف سيكون 139.55
هدف ثانى 140.00
هدف ثالث 140.50
هدف رابع 141.40
الاستوب سيكون خلف الترند 137.70
ننتظر اغلاق شمعة لتأكيد الكسر
بالتوفيق للجميع :eh_s(7):
فرصة رائعة اخ محمد
و انا عندي الترند ثلاثي الارتكاز كما في الشارت
لكن انا لدي رأي ناتج عن خبرة طويلة مع الترند المكسور .. اعتقد انه لا جدوى دائما من انتظار شمعة تاكيد الكسر لانها احيانا تكون شمعة تحقيق الهدف و اذكر ان الاخوة في ورشة سلاحف المليون كانو يعملون دونها و قد حققوا نتائج خيالية و بذات الوقت وجدت انه لو انتظرنا شمعة التاكيد في كثير من الفرص الخاسرة لكنا تجنبنا الستوب
لذلك اتمنى ان نتعاون سويا و نقوم بدراسة فرص سابقة لنصل الى معرقة متى ننتظر هذه الشمعة و متى ندخل بدونها
و بالتوفيق اخي محمد
و كما قلت مرارا هذه الورشة هي افضل ورشات المنتدى :eh_s(7):
https://forum.arabictrader.com/uploaded/8718_nader3.gif
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksadc
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو بيع على فريم 15 دقيقه يهمني بشده الهدف أخي محمد مرزوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
هدف اليورو دولار
هدف اول 1.3736
هدف ثانى 1.3697
ان شاء الله
انت تعلم كيف نلاحق الربح
وسأكون معاك فى هذه الصفقة ان شاء الله :eh_s(7):
همسه : لتحديد الاهداف عليك بالفيبوناتشى :eh_s(7):
لله الحمد فرصة راعئة منك تم تحقيق +40 نقطة واكثر :015::015:
تم تحقيق الهدف الاول فى حالة كسر 1.3737 سيؤدى الى وصول السعر للهدف الثانى ان شاء الله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader87
فرصة رائعة اخ محمد
و انا عندي الترند ثلاثي الارتكاز كما في الشارت
لكن انا لدي رأي ناتج عن خبرة طويلة مع الترند المكسور .. اعتقد انه لا جدوى دائما من انتظار شمعة تاكيد الكسر لانها احيانا تكون شمعة تحقيق الهدف و اذكر ان الاخوة في ورشة سلاحف المليون كانو يعملون دونها و قد حققوا نتائج خيالية و بذات الوقت وجدت انه لو انتظرنا شمعة التاكيد في كثير من الفرص الخاسرة لكنا تجنبنا الستوب
لذلك اتمنى ان نتعاون سويا و نقوم بدراسة فرص سابقة لنصل الى معرقة متى ننتظر هذه الشمعة و متى ندخل بدونها
و بالتوفيق اخي محمد
و كما قلت مرارا هذه الورشة هي افضل ورشات المنتدى :eh_s(7):
https://forum.arabictrader.com/uploaded/8718_nader3.gif
شكلنا هنتخانق قريب:0023:
شكرا حبيبى فى الله نادر واحنا لو تفتكر كنا مع بعض فى ورشة الترند المكسور فى سباق المضاعفات :016: تفتكر معرفى كان كريزى فوركس
انا بقئ ليا أسلوب فى الدخول فى الصفقة بمجموعة من التحليل الكلاسيكى
ولكن انا اطلب منك طلب صغير انك تبقئ معايا فى الورشة وتنزل فرص بأسلوبك ونتناقش فى الفرصة لعل وعسى هذا الحوار ينتج عنه أسلوب أفضل فى المتاجرة
فى انتظار ردك اخى نادر
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
شكلنا هنتخانق قريب:0023:
شكرا حبيبى فى الله نادر واحنا لو تفتكر كنا مع بعض فى ورشة الترند المكسور فى سباق المضاعفات :016: تفتكر معرفى كان كريزى فوركس
انا بقئ ليا أسلوب فى الدخول فى الصفقة بمجموعة من التحليل الكلاسيكى
ولكن انا اطلب منك طلب صغير انك تبقئ معايا فى الورشة وتنزل فرص بأسلوبك ونتناقش فى الفرصة لعل وعسى هذا الحوار ينتج عنه أسلوب أفضل فى المتاجرة
فى انتظار ردك اخى نادر
ودى وتقديرى :eh_s(7):
اكيد يا بوحميد
باذن الله حابدا انزل كل الفرص اللي بلاقيها :0021:
و بالنسبة لفرصة المجنون ما رأيك بالدخول بعد الارتداد من الترند الان؟
ملحوظة : مش عارف ليه حاسس انك اهلاوي و متضايق من الصورة بتاعتي :0023:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader87
اكيد يا بوحميد
باذن الله حابدا انزل كل الفرص اللي بلاقيها :0021:
و بالنسبة لفرصة المجنون ما رأيك بالدخول بعد الارتداد من الترند الان؟
ملحوظة : مش عارف ليه حاسس انك اهلاوي و متضايق من الصورة بتاعتي :0023:
ههههههههههههه انا بشجع الاسماعيلى ابا عن جد :0023:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
ههههههههههههه انا بشجع الاسماعيلى ابا عن جد :0023:
خلاص طلعنا صحاب اهو..... وانا لو زرت مصر حتلاقيني مع اليلو دراجون التراس :0023:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
اليورو دولار كون نموذج هارمونيك على فريم 15 دقيقة وامامة الان ترند هابط
ولكن لم يتم كسر الترند الهابط بل حدث ارتداد منه
باذن الله الاتجاه هابط ونحن فى الفترة الامريكية وهناك اخبار تتدعم الدولار
مشكور اخي
لم اغلق البيع, هل مازال يستهدف 3697 ؟؟؟؟؟؟
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader87
خلاص طلعنا صحاب اهو..... وانا لو زرت مصر حتلاقيني مع اليلو دراجون التراس :0023:
القلوب عند بعضها يا نادر:0021:
وتنور مصر وفى انتظارك ان شاء الله
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
مشكور اخي
لم اغلق البيع, هل مازال يستهدف 3697 ؟؟؟؟؟؟
ارى اخى ان اليورو حتى الان له اهداف جنوبية
ووالان يقف امامة مقاومة 100 فيبوناتشى + ترند الهابط
وأرى انه سيزور الهدف الثانى قريبا ان شاء الله
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اليورو ين فريم الساعة
فرصة رائعة فى انتظار كسر الترند
هدف اول 123.22
هدف ثانى 122.55
هدف ثالث 121.80
الاستوب بعد كسر الترند والاغلاق اسفل بوضع بعد عشرين نقطة خلف الترند
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اليورو دولار لمن فاتته فرصة الصبح
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
دايفرجن سلبي يدعم تصور الأستاذ محمد مرزوق
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
فرصه قادمه على الـ AUD/CAD فريم الساعه وكذلك النصف
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
اليورو دولار لمن فاتته فرصة الصبح
هل ندخل بيع اخي الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و ما هو الستوب؟؟
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الهيجا
فرصه قادمه على الـ AUD/CAD فريم الساعه وكذلك النصف
فرصة رائعة منك
جميع الشروط متحققة ننتظر كسر الترند
تحياتى لك :eh_s(7):