رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
ياشبـــاب وينكم شكلي مافيه إلا أنــا وحدي يمكن نبي حمــاس أنــا إذا مالقيت أي حماس راح أتوقف أيضا سأنتظر إلى غايه الغد أن لم يشاركني أحد سأتوقف
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
:015::015::015:
تحليلات ممتازة نتوقع لزعيم الهبوط ايضا والاسبوع سيكون حافل بصعود الدولار
ولكن على اى اساس تبنى هذه التوقعات
تحياتى لك يا غالى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
أخي الكريم أنت وأخونا مجنون فوركس
أنا لس جديد في الميتاتريدر وما عندي
أي خلفية على معرفه وقراءة الشارت
ولكن بديت من الصفحة الأولى وحاولت
أعمل تطبيق ولكن فاجئني شيئ في التطبيق
لشرح وهو
المومنتييم
يقول رسم خطين خط فوق 100.25
وخط تحت 99.75
ولكن حاولت بأن يكون الخط على حسب الشرح
ولكن في 100.25 يكون في الميتاتريدر
100.074 وفي 99.75 يكون 99.074
طبعاً بشكل تقريبي ولكن الغريبه لاحظت فيه
أحد الأخوان مضبوط معاه الخط فما هو الحل
كرماً وليس أمراً
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
أخي الكريم أنت وأخونا مجنون فوركس
أنا لس جديد في الميتاتريدر وما عندي
أي خلفية على معرفه وقراءة الشارت
ولكن بديت من الصفحة الأولى وحاولت
أعمل تطبيق ولكن فاجئني شيئ في التطبيق
لشرح وهو
المومنتييم
يقول رسم خطين خط فوق 100.25
وخط تحت 99.75
ولكن حاولت بأن يكون الخط على حسب الشرح
ولكن في 100.25 يكون في الميتاتريدر
100.074 وفي 99.75 يكون 99.074
طبعاً بشكل تقريبي ولكن الغريبه لاحظت فيه
أحد الأخوان مضبوط معاه الخط فما هو الحل
كرماً وليس أمراً
اخى جرب هذا التمبلت الخاص بالاستراتيجية وستجد اعدادات المومينيتم صحيحة
واذا حدث اى شئ بلغنى
تحياتى لك:eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy forex
:015::015::015:
تحليلات ممتازة نتوقع لزعيم الهبوط ايضا والاسبوع سيكون حافل بصعود الدولار
ولكن على اى اساس تبنى هذه التوقعات
تحياتى لك يا غالى :eh_s(7):
تسلم حبيبي على ردك
سؤال جميل بشأن الأساس هذا الأساس أبنيه من رسمي للشارت مع بعض التأكيدات أن وجدت ولكن فقط لمن يريد الحاق بالربح وشرط تقديم الأستوب معاي لكي لاأخسر فأن عكس لاسمح الله فأنـا لن أخسر شئ لأن السوق لاشئ مضمون به فلهذا الأستوب مبدئيا ضروري عند تحقيق كل هدف تقدمه إلى نقطه الدخول
مشكور على أهتمامك
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505
تسلم حبيبي على ردك
سؤال جميل بشأن الأساس هذا الأساس أبنيه من رسمي للشارت مع بعض التأكيدات أن وجدت ولكن فقط لمن يريد الحاق بالربح وشرط تقديم الأستوب معاي لكي لاأخسر فأن عكس لاسمح الله فأنـا لن أخسر شئ لأن السوق لاشئ مضمون به فلهذا الأستوب مبدئيا ضروري عند تحقيق كل هدف تقدمه إلى نقطه الدخول
مشكور على أهتمامك
تمام نظرة صحيحة واوفقك الرأى فيها
ومش عاوزنك تسيب الورشة الجديدة
ده انت معايا فى الورشة القديم فى منتدى الجيران
هتسيبنى فى الورشة الجديدة ده ينفع:0023:
تحياتى لك حبيبى فى الله محمد
بارك الله فى عمرك وفى رزقك:eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
مشكور على التمبلت لأني كنت ضايع في الإعدادات
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
مشكور على التمبلت لأني كنت ضايع في الإعدادات
الشكر لله اخى عمر
ودى وتقديرى لك :eh_s(7):
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
تسلم اخوي الكريم الله يعطيك العافيه
هو صحيح صار فيه تغير طفيف لما حملت التنبلت
ولكن مازالت المشكله موجوده
أنا أضفت صورة إذا بتكون واضحه
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
تسلم اخوي الكريم الله يعطيك العافيه
هو صحيح صار فيه تغير طفيف لما حملت التنبلت
ولكن مازالت المشكله موجوده
أنا أضفت صورة إذا بتكون واضحه
عليك اخى الان ان تضغط على مؤشر المومينتم كليك شمال
ستظهر لك قائمة خصائص المؤشر
قم باختيارlevels
ثم ستجد اعدادت المؤشر قم بتغيرها كما بالصورة الموضحة
واى استفسار انا معاك باذن الله :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلام عليكم
أخي BRUFEN أنــا راح أفيدك بشئ وأتمنى أن تتقبله برحابه صدر وهي نصيحه لك وهو إذا تريد فعلا نقاط دخولك شبه ناجحه عليك بالفريمات من ال H1 وH4 و D1 أنها ربحك الوفير وليست الفريمات الصغيره لأن الفريمات الصغيره صعبه جدا جدا لتحديد نقاطك فكر فيها كم نقطه راح تكسبك الفريمات الصغيره سكالبنغ ماراح تنفع أبدا
فإذا فعلا أنت تريد الدخول في الفوركس أدخل في مناطق آمنه جدا وأدرس وضعها جيدا وأنتبه للأخبار
وآسف على الإطاله لو ضايقتك بكلامي
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
أخي BRUFEN
المشكله احيانا أيضا من المنصه فالأسعار تختلف من شركه إلى آخرى أنــا منصتي على ALtrade لأنها مشابهه للشركه FXSOL أنت ممكن منصتك FXDD فتراها مختلفه نوعا في عدد النقاط
تقبل ودي
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
سؤال بسيط
اذا كان العمل علي شارت ال4 ساعات فكم يكون الهدف والستوب
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_atef86
سؤال بسيط
اذا كان العمل علي شارت ال4 ساعات فكم يكون الهدف والستوب
الهدف يكون 80 نقطة والاستوب 80 نقطة
باختلااف الازواج السريعة يكون الهدف 100 والاستوب 100
والافضل فى وضع الاستوب يكون خلف الترند ب20 نقطة لتجنب أعادة اختبار الترند
تحياتى لك:eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░