السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد غياب سنة عن المتداول العربى وعن الفوركس عموما
بسبب فترة تجنيد والحمد لله تم انتهائى من فترة التجنيد
ولله الحمد
...............
نعود من جديد الى احبائى فى الله
تحياتى للجميع:eh_s(7):
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد غياب سنة عن المتداول العربى وعن الفوركس عموما
بسبب فترة تجنيد والحمد لله تم انتهائى من فترة التجنيد
ولله الحمد
...............
نعود من جديد الى احبائى فى الله
تحياتى للجميع:eh_s(7):
عودا حميدا اخونا محمد
عودا حميدا
:eh_s(7):
يا اهلين وسهلين بأخوي محمد عوده حميده إن شاء الله
ويالله همتك ياباشا وبسم الله وعلى بركة الله
مبروك العودة للمنتدى من جديد
وانتهاء التجنيد في هذه الفترة الحرجة
منور ياباشا وفرحانين بعودة الناس الخبرة زيك :eh_s(7):
بانتظار ابداعاتك اخى
بالتوفيق
عودة حمدة
:AA::AA::AA::AA:
السلام عليكم
عودا حميدا أخي محمد .متابعين معك ان شاء الله ..والله بصراحة اتهرينا خسائر .ان شاء الله نرجع للحساب قوته بمساعدتك ومتابعتك معانا لفرص حية .
أتمنى لك التوفيق
بأنتظار ابداعاتك اخي