1 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الاسترالي بعد ضرب الستوب
احتمال كبير انة هبوطة عبارة عن موجة رابعة
والموجة اللي طاالع فيها الان هي خامسة
يعني احتمال كبير يجيب القمة السابقة ويكسرها ايضا
يرجي الانتباة
:icon26::icon26::icon26:
ملاحظة هامة على الاسترالي
لفت أنتباهي الموجة الاخيرة التي صعد بها الاسترالي
كنت متوقع انها دافعة
واتضح لي انها تصحيحية
وهي تضعف احتمال الارتفاع
شارت 30 دقيقة
:016:
يجب على الاستراالي انة يكسر قمة اليوم حتى نتأكد أنة فعلا ناوي يرتفع
غير ذلك فهو مرشح للهبوط
1 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
سلام عليكم
كيف حالك اخي ابوشهد
انا صرحة دخل بيع علي الاسترالي من 0.9129 والاستوب عندي 0.9200 فوق المقاومة
كما في الشارت
تحياتي:eh_s(7):
الملف المرفق 213819
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر ابو عمر
سلام عليكم
كيف حالك اخي ابوشهد
انا صرحة دخل بيع علي الاسترالي من 0.9129 والاستوب عندي 0.9200 فوق المقاومة
كما في الشارت
تحياتي:eh_s(7):
الملف المرفق 213819
الله يعطيك العافية اخي ياسر
نقطة ممتازة للبيع
خلينا نفكر بصوت عالي شوية
الموجة الاخيرة على الاسترالي تحمل الكثير
أحتمال تكون B
والاحتمال الاخر هو A
طيب قبلها فية ثلاث موجات خماسية خلف بعض اطوالهم ليست متناسقة
ماذا تعني لك
:016:
1 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
مهووس فيبوناتشي
:0023:
أنا عندي قاعدة أمشي عليها اذا مافية تطابق بنسب فيبوناتشي لايمكن ان اعتمد الموجة
:asvc:
لاحظ بالشارت التالي
فية فلات غير منتظم بالقاع تحت
الشاهد بالموضوع أن الموجة C
وصلت لغاية 261.8
بالضبط
وأتت بعدها ثلاث موجات خماسية خلف بعض
الاحتمال الاول
أحتمال بالنهاية هذة الموجات هي عبارة عن الموجة الاولى
الاحتمال الثاني
أحتمال تكون هذ الموجات هي عبارة عن أمتدادات
يعني أكثر من 1 و 2 لتحت
الاحتمال الثالث
هو هبوط تصحيحي
لموجة رابعة
يعني اغلب السيناريوهات سلبية
ماعدا سيناريو واحد ايجابي
:016:
ملاحظة : اللي حاب يدخل بيع يضع ستوب لوز
0.9165
هذا يقودنا ألى شيء مهم للغاية
هذا يعني ان الدولار سيقوى
يعني ذلك ايضا ان نستبعد اي سيناريو ايجابي بالوقت الحالي للكيبل لغاية مايثبت العكس
:0023:
2 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
نأتي لأليوت ويف ونشوف تحاليلهم
حتى هم ليسو متأكدين من القمة
الوضع محير فعلا
:016:
2 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
سلام عليكم ورحمة الله
----------
ملحوظه بسيطه بخصوص الكيبل
بعد اختراق الترند الهابط .. تقريباً تم اعادة اختبار خط الترند و الارتداد الى اعلى من اخر قمه مُخترقه
اتوقع عمليات شراء من الاسعار الحاليه للكيبل 1.6050
ولدينا زياره اخرى لمستويات 1.6220
https://forum.arabictrader.com/uploa...03-09%20AM.png
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
مهووس فيبوناتشي
:0023:
أنا عندي قاعدة أمشي عليها اذا مافية تطابق بنسب فيبوناتشي لايمكن ان اعتمد الموجة
:asvc:
لاحظ بالشارت التالي
فية فلات غير منتظم بالقاع تحت
الشاهد بالموضوع أن الموجة C
وصلت لغاية 261.8
بالضبط
وأتت بعدها ثلاث موجات خماسية خلف بعض
الاحتمال الاول
أحتمال بالنهاية هذة الموجات هي عبارة عن الموجة الاولى
الاحتمال الثاني
أحتمال تكون هذ الموجات هي عبارة عن أمتدادات
يعني أكثر من 1 و 2 لتحت
الاحتمال الثالث
هو هبوط تصحيحي
لموجة رابعة
يعني اغلب السيناريوهات سلبية
ماعدا سيناريو واحد ايجابي
:016:
ملاحظة : اللي حاب يدخل بيع يضع ستوب لوز
0.9165
هذا يقودنا ألى شيء مهم للغاية
هذا يعني ان الدولار سيقوى
يعني ذلك ايضا ان نستبعد اي سيناريو ايجابي بالوقت الحالي للكيبل لغاية مايثبت العكس
:0023:
الله يعطيك الف عافية اخوي بوعمر ماقصرت تم الدخول معكم ان شاء الله والله يكتب لنا الي فيه الخير جميعا
بالنسبه للبروفت وين افضل نقطه برايك ام المسيرة امامه طويله :0023: اول مره اشتغل على الاسترالي ومنكم نستفيد ان شاء الله
طلب اخير لو سمحت ثقلت عليك اخوي بالنسبه للساحر نظرتك على المدى القريب جزاك الله خير
تحياتي لك اخوي :eh_s(7):
1 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
الكيبل
شارت 30 دقيقة
بالتوفيق للجميع
:0031:
1 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marlborolight
الله يعطيك الف عافية اخوي بوعمر ماقصرت تم الدخول معكم ان شاء الله والله يكتب لنا الي فيه الخير جميعا
بالنسبه للبروفت وين افضل نقطه برايك ام المسيرة امامه طويله :0023: اول مره اشتغل على الاسترالي ومنكم نستفيد ان شاء الله
طلب اخير لو سمحت ثقلت عليك اخوي بالنسبه للساحر نظرتك على المدى القريب جزاك الله خير
تحياتي لك اخوي :eh_s(7):
هلاوالله اخوي marlborolight
ضرب الستوب ان شاء الله المرة القادمة نصيدة عدل
أهم شي الستوب لوز كان قريب
بالنسبة للدولارين
تفضل هذا الشارت
:asvc:
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-elgendy
سلام عليكم ورحمة الله
----------
ملحوظه بسيطه بخصوص الكيبل
بعد اختراق الترند الهابط .. تقريباً تم اعادة اختبار خط الترند و الارتداد الى اعلى من اخر قمه مُخترقه
اتوقع عمليات شراء من الاسعار الحاليه للكيبل 1.6050
ولدينا زياره اخرى لمستويات 1.6220
ازيك يازعيم
فينك وفين ايامك ياعم
:eh_s(7):
اهم شي بالوقت الحالي عدم كسر لو اليوم
:0031:
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
هلاوالله اخوي marlborolight
ضرب الستوب ان شاء الله المرة القادمة نصيدة عدل
أهم شي الستوب لوز كان قريب
بالنسبة للدولارين
تفضل هذا الشارت
:asvc:
تسلم اخوي بوعمر وانا بالنسبه للصفقه سكرتها على 0.000 :0023: بس ماكل فلم بالساحر شريت بالغلط من 9263 بدل ما احط امر معلق العتب على العقل :doh:
تحياتي لك
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marlborolight
تسلم اخوي بوعمر وانا بالنسبه للصفقه سكرتها على 0.000 :0023: بس ماكل فلم بالساحر شريت بالغلط من 9263 بدل ما احط امر معلق العتب على العقل :doh:
تحياتي لك
:0023::0023:
1 مرفق
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
الاسترالي
داخل مثلث
:ongue::ongue:
رد: الكيبــــل تحــــت المجهــــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الاسترالي
داخل مثلث
:ongue::ongue:
بو عمر تراا الاسترالي خذا مني 30 نقطه وانا تعرفني الي مايتقاضه واهو حي يقمح الي مات:)