رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
لا حول و لا قوة الا بالله
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
حتى الان صعود الين ممكن مالم يكسر 90.70 ويغلق اسفل هذا السعر
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman
USD/JPY صاعد
USD/JPY صاعد ماشاء الله الصفقة ربحت واكتفيت بربح 30 نقطة:015::ongue::ongue::ongue::015:
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_yasser
حتى الان صعود الين ممكن مالم يكسر 90.70 ويغلق اسفل هذا السعر
الله يعوض على اللي ضرب الاستوب عنده
مش هتفرق معاه صعود أو نزول
الحمد لله
:eh_s(7):
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
ربنا يطمنك و عقبال لما يوصل 92
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
يا جماعة حد يقولى الدولار ين هنج ولا اية
انا خلاااااص اتخنقت منة
و لا عارف طالع و لا نازل
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman
USD/CAD صاعد
USD/CAD صاعد ماشاء الله الصفقة ربحت بعد ما وصلت -25 والحمد لله صعدت وربحت واكتفيت ب 30 نقط ربنا يكرمك يارب ويوفقك فاضل اخر واحدة وربنا معانا
:015::015::015::AA::AA::ongue::ongue::AA::AA::015: :015::015:
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman
EUR/GBP صاعد ان شاء الله :inlove:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Ayman
USD/CAD صاعد
USD/JPY صاعد
GBP/USD نازل
ان شاء الله
وذلك حتى قبل أفتتاح أمريكا بساعتين و لنرى بعد الأفتتاح استمرار الوجهه أم أختلافها ( أنا غير متواجد الجمعة )
و الله أعلم
ربنا يكرمك ويوفقك يا استاذ ايمن ويزيدك بركة التوصيات كلها نجحت وربحت من كل صفقة 30 نقطة بفضل الله يعنى 120 نقطة :inlove:بس اعصابى باظت ف اخر صفقتين والحمد لله ومنتظرين المذيد وربنا يوفقك يارب اكتر واكتر
:015::015::18::ongue::18::18::ongue::18::015::015:
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOODY_OSAMA
ربنا يكرمك ويوفقك يا استاذ ايمن ويزيدك بركة التوصيات كلها نجحت وربحت من كل صفقة 30 نقطة بفضل الله يعنى 120 نقطة :inlove:بس اعصابى باظت ف اخر صفقتين والحمد لله ومنتظرين المذيد وربنا يوفقك يارب اكتر واكتر
:015::015::18::ongue::18::18::ongue::18::015::015:
ألف ألف مبروك أخي
MOODY_OSAMA
:015:
1 مرفق
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تحياتي إلى الأخ العزيز الأيمن، قائد الرحلة المباركة، وإلى جميع الإخوة المشاركين،
أقدم لكم اليوم خطة مقترحة للرحلة، وهي تقوم على ما يلي:
1- خطف هدف سريع قدره 15 نقطة فقط
2- استوب صغير قدره 30 نقطة فقط
3- المخاطرة في كل صفقة لا تتجاوز 20% من رأس المال عند دخول الصفقة.
من مميزات هذه الخطة، أن خسارة أي صفقة لا تعيدنا إلى نقطة الصفر، ولا تصفر الحساب، وإنما تعيدنا خطوتين إلى الوراء، وبذلك يمكننا التعويض بيسر إن شاء الله، كما أن صغر الهدف يجعله أقرب ما يكون إلى التحقق بإذن الله..
لقد أدرجتُ في الجدول المرفق خانة تبين الرصيد في حالة الخسارة، لا قدر الله...
في انتظار رأي قائد رحلتنا الأستاذ الأيمن والإخوة الأكارم....
تحياتي للجميع...
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
الله يوفقك أخ أيمن وأنا معك مره أخرى والله يعوض على اللى فات
وهو دا الربح الحلال يحتمل الربح والخساره
وهذه هى الدنيا دائما مكسب وخساره
ارجو الاستقرار على خطه واحده واضحه للجميع
والله الموفق
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تحياتي إلى الأخ العزيز الأيمن، قائد الرحلة المباركة، وإلى جميع الإخوة المشاركين،
أقدم لكم اليوم خطة مقترحة للرحلة، وهي تقوم على ما يلي:
1- خطف هدف سريع قدره 15 نقطة فقط
2- استوب صغير قدره 30 نقطة فقط
3- المخاطرة في كل صفقة لا تتجاوز 20% من رأس المال عند دخول الصفقة.
من مميزات هذه الخطة، أن خسارة أي صفقة لا تعيدنا إلى نقطة الصفر، ولا تصفر الحساب، وإنما تعيدنا خطوتين إلى الوراء، وبذلك يمكننا التعويض بيسر إن شاء الله، كما أن صغر الهدف يجعله أقرب ما يكون إلى التحقق بإذن الله..
لقد أدرجتُ في الجدول المرفق خانة تبين الرصيد في حالة الخسارة، لا قدر الله...
في انتظار رأي قائد رحلتنا الأستاذ الأيمن والإخوة الأكارم....
تحياتي للجميع...
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
انا اقترح ان يكون الاستوب مثل الهدف يعني الهدف 50 نقطة يكون الاستوب 50 نقطةوهكذا
او يكون الهدف 30 نقطة والاستوب 50
هذا مجرد اقتراح فقط
وانا افضل استوب 50 نقطة لكل الصفقات
رد: تحويل 250 دولار الى 25000 دولار ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Youssef Galal
يا جماعة حد يقولى الدولار ين هنج ولا اية
انا خلاااااص اتخنقت منة
و لا عارف طالع و لا نازل
الين الله يهديه لنا كسر الترند الصاعد على شارت 4 ساعات بعد أنهيار أليكو ودعم الصين
و فى حالة هبوطة له محطتان يمكننا الشراء منهم :
المحطة اللأولى هى 90.60 ان شاء الله
المحطة الثانية و أعتقد الأخيرة للهبوط ان شاء الله هى 89.68
و الشراء أمان من هذه المحطات الى أن يشاء الله و الله سبحانه أعلى و أعلم