رد: ***** الباونــــــــد *****
رد: ***** الباونــــــــد *****
الباوند الى 1.66
خلال اسبوع الى اسبوعين
رد: ***** الباونــــــــد *****
رد: ***** الباونــــــــد *****
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العاشق عندي عمليه بيع 1.6100 والحساب ما يتحمل اكثر طلوع هل انتظر النزول
جزاك الله خير
رد: ***** الباونــــــــد *****
مراقبة الباوند اسفل 6330 هابط
انا اتوقع الارتداد للاسفل بالرغم من الاخبار السلبية على الدولار للاسبوع الثاني على التوالي
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العاشق عندي عمليه بيع 1.6100 والحساب ما يتحمل اكثر طلوع هل انتظر النزول
جزاك الله خير
منتظرين تحليل اخونا العاشق
ان شاء الله تعالى خير
رد: ***** الباونــــــــد *****
بعد اغلاق السوق الاوربي الساعة 7 مساء بتوقيت غرينتش
او بعده بساعة (الساعة 8 )
سيصعد السوق إلى 1.6360 او 1.6380
وسيظل هناك الى الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش
رد: ***** الباونــــــــد *****
الان الباوند محتاج للاغلاق اسفل 1.6255 للعودة للهبوط
وان شاء الله اذا ضرب اللو اليومي واغلق تحتها بيكمل هبوط
النقطة الحاسمة في تاكيد الهبوط 1.6205
بالتوفيق ان شاء الله
رد: ***** الباونــــــــد *****
اخر خبر على الدولار (مخزونات الاعمال) ايضا جاء سلبي !!
شكل الامريكان بلعبو صح بالاخبار :0023::0023:
ان شاء الله خير
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
اخر خبر على الدولار (مخزونات الاعمال) ايضا جاء سلبي !!
شكل الامريكان بلعبو صح بالاخبار :0023::0023:
ان شاء الله خير
اخي العاشق
يعني نضع عملية بيع عند الوصول الباوند دولار إلى 1.6300
ولا ننتظر قليلاً ؟؟
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo
اخي العاشق
يعني نضع عملية بيع عند الوصول الباوند دولار إلى 1.6300
ولا ننتظر قليلاً ؟؟
الافضل البيع مع اغلاق ساعة اسفل 1.6280
رد: ***** الباونــــــــد *****
اخي العاشق كيف خبر المخزونات سلبي بل ايجابي فارجوو التوضيح يا طيب ؟؟
ولكن جاء خبر الغاز سلبي ..
وطباااا معاك في البيع ان اغلقت شمعة ساعة اسفل 1.6280 لانه بصراحة عنده مقاومة مهمة وهي 1.6330 ولا يريد ان يخترقها فالارجح انه ينزل و الله اعلم ..
لنتاااااااااااااااااااااااابع ونشوووووف آآآآآآآآآآآآآآآآخرتها معاه هالكيبل
ولا تنسى الرد على ما سبق يا غااااالي ،،
وشكرااااااااااااااااااااااا
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
اخي العاشق كيف خبر المخزونات سلبي بل ايجابي فارجوو التوضيح يا طيب ؟؟
ولكن جاء خبر الغاز سلبي ..
وطباااا معاك في البيع ان اغلقت شمعة ساعة اسفل 1.6280 لانه بصراحة عنده مقاومة مهمة وهي 1.6330 ولا يريد ان يخترقها فالارجح انه ينزل و الله اعلم ..
لنتاااااااااااااااااااااااابع ونشوووووف آآآآآآآآآآآآآآآآخرتها معاه هالكيبل
ولا تنسى الرد على ما سبق يا غااااالي ،،
وشكرااااااااااااااااااااااا
اخي العزيز خبر مخزونات الاعمال جاء سلبي يعني ان هناك فائض في المخزونات للبضائع وبالتالي لا توجد قوة شرائية لدى المواطنين كلما زاد مخزونات البضائع فهذا يدل على تدني القوة الشرائية وبالتالي زيادة مخزونات الاعمال سلبي لانه جاء مرتفع القيمة
تقبل تحياتي
رد: ***** الباونــــــــد *****
الله يفرجها على البائعين ويعوض الخسارنين
رد: ***** الباونــــــــد *****