رد: ***** الباونــــــــد *****
السلام عليكم
كسر منطقة 6100 --- تدعم الهبوووووط --- ان شاء الله
والي الهدف
رد: ***** الباونــــــــد *****
السلام عليكم
نحن الان بانتظار كسر منطقة 6079
ومن ثم الهدف 6035 ان شاء الله وربما اكثر
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الافضل الخروج من الشراء عند راس المال 6150
اذا اغلق عند مناطق 6150 التحول للبيع مع الساعة الجديدة
الخروج للبيع عند السعر 1.6050
بالتوفيق
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الخروج للبيع عند السعر 1.6050
بالتوفيق
ما تعتقد ينزل اكثر ........ يعنى عشان يسكر القاب ؟ ممكن والوصول 6025 وله شرايك ؟
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SEAPILOT
ما تعتقد ينزل اكثر ........ يعنى عشان يسكر القاب ؟ ممكن والوصول 6025 وله شرايك ؟
اخ اذا بدك تستمر ماشي الحال
الخروج من البيع عند 1.6050 ثم العودة للبيع مرة اخرى من 1.6100
بالتوفيق
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
الخروج للبيع عند السعر 1.6050
بالتوفيق
يسلم ايدك يا استاذ
يعني انجهز امر بيع؟؟
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsallam
يسلم ايدك يا استاذ
يعني انجهز امر بيع؟؟
حتى يتاكد الهبوط لازم يجيب 1.6055 ويتعداها
اذا جابها ورجع فوق لغاية 1.6100 بيعو الباوند بالكندرة :0023:
رد: ***** الباونــــــــد *****
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فياض
مبروك لتحقيق الهدف
اي هدف خي العزيز ؟؟
لسه الهدف 1.6050 والخروج هناك وانتظار الباوند يرتد الى 1.6100 والدخول بيع مرة ثانية بهدف مفتوح
رد: ***** الباونــــــــد *****
مبروك استاذ شو رايك بالبيع من 6115
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sedra1063
مبروك استاذ شو رايك بالبيع من 6115
رح نبيع من 1.6100 لكن بالاول لما يضرب النقطة 1.6050
الشغلة بدها شوية صبر ليتأكد الهبوط
رد: ***** الباونــــــــد *****
جزاك الله خير ع المجهود الكبير اللى تقوم به
ننتظر منك الاشارة استاذنا الكريم للبيع
رد: ***** الباونــــــــد *****
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnan774
جزاك الله خير ع المجهود الكبير اللى تقوم به
ننتظر منك الاشارة استاذنا الكريم للبيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sedra1063
حياك الله مشكور
الباوند هابط وكل ما يحدث الان هو تحميل السوق ببيع الباوند
ننتظر اشارة البيع للدخول
رد: ***** الباونــــــــد *****
كلي ثقة في كلامك وتحليلك استاذ
بنراقب وبننتظر منك الاشارة