رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
تفعلت التوصية وان شاء الله الى الاهداف
1.6090
1.5970
1.5880
بالتوفيق
مبرووووك الهدف الاول
انا سوف اخرج على الهدف الثاني 1.5970
بالتوفيق
رد: ***** الباونــــــــد *****
مبروك الى كل من حقق الهدف الاول
وانا معاك الى الثاني
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
مبرووووك الهدف الاول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
انا سوف اخرج على الهدف الثاني 1.5970
بالتوفيق
مبروك
:015::015:
:drive1:1.5970:drive1:
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsallam
مبروك الى كل من حقق الهدف الاول
وانا معاك الى الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliter
مبروك
:015::015:
:drive1:1.5970:drive1:
بالتوفيق للجميع
المهم الان الثبات اسفل 1.6020
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
بالتوفيق للجميع
المهم الان الثبات اسفل 1.6120
:hands::hands::hands::hands:
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
بالتوفيق للجميع
المهم الان الثبات اسفل 1.6020
اسف ليس 1.6020 بل اقصد الثبات اسفل 1.6120
رد: ***** الباونــــــــد *****
اخي العاشق
حفاظا للارباح
اين تنصحنا ان نضع الاستوب لوز
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsallam
اخي العاشق
حفاظا للارباح
اين تنصحنا ان نضع الاستوب لوز
الافضل وضع الاستوب على نقطة الدخول
اذا اردت حجز الربح ضع الاستوب على 1.6156
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
اسف ليس 1.6020 بل اقصد الثبات اسفل 1.6120
تمام وتم التعديل فى ردى السابق
رد: ***** الباونــــــــد *****
السلام عليكم اخي العاشق كم ممكن يرتد الباوند لفوق حتى نخرج من الشراء عندي شراء من6104 وشكرا لك
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلبي
السلام عليكم اخي العاشق كم ممكن يرتد الباوند لفوق حتى نخرج من الشراء عندي شراء من6104 وشكرا لك
اذا اغلق الباوند فوق 1.6120 الى 1.6130 اعتقد انه سيذهب الى 1.6185
عموما الباوند هابط
رد: ***** الباونــــــــد *****
الباوند محتاج الان الاغلاق اسفل 1.6040 ليذهب الى الهدف الثاني 1.5970 وربما الثالث 1.5880
بالتوفيق
رد: ***** الباونــــــــد *****
صباح الخير يا معلم
كانت ليلة حلوة حيث هبط الوند الى 6065 تقريبا
ولكن قرب يضرب الاستوب اللى اعطيتنا اياه
عند 1.6156
انا عن نفسي حطيتو عند نقطة الدخول
رد: ***** الباونــــــــد *****
هل عندك رؤيا جديدة ام ان للهبوط بقية
رد: ***** الباونــــــــد *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsallam
هل عندك رؤيا جديدة ام ان للهبوط بقية
شو رأيك الأن :0023::0023: