×××
الاسترالي ين!!!
ترند مخترق و اعاد اختباره حالياً
باعتقادي اول اهدافه 81 و نشوف باقي الاهداف بعداين:0016:
بالتوفيق ان شاء الباري
:icon26:
https://forum.arabictrader.com/uploa...45_audjpy3.gif
Printable View
×××
الاسترالي ين!!!
ترند مخترق و اعاد اختباره حالياً
باعتقادي اول اهدافه 81 و نشوف باقي الاهداف بعداين:0016:
بالتوفيق ان شاء الباري
:icon26:
https://forum.arabictrader.com/uploa...45_audjpy3.gif
ابو تالين ايه رايك AUD/NZD
تعبتك معي أحاول اتعلم التحليل
واليورو ابو تالين
:AA: :AA::AA:
بالملي ولله الحمد:hands:
https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_G.gif
نتمنى أن لا يغلق فوق المقاومة كي نستمر في البيع
موفقين
هلا والله يابوحميــــد
ولكم بأأأأأأك ماان
بالتوفيق مع الاسترالي
https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_2U.gif
:inlove:أحبتي :inlove:
هو إجتهاد وتحليل شخصي لا أكثر وليست توصيات
أرجوا أن لا يحملني أحد وزر خسارته
:eh_s(7):موفقين بإذن الله :eh_s(7):
ترقبوا العضو القديم ابوفيصل مسجل في عام 2004
ربما قد يشارك في الكافيه حسب مايسمح له الوقت لاني وجهت له الدعوه
مع اني لااعرفه واول مره اشوفه
لكنه من قله الاعضاء الموجودين ايام الوافي ابوعبدالرحمن الله يرحمه
وابوفيصل هذا مشاركاته قليلة لم يتعدى الالف رغم انه مسجل منذ 6 سنوات..!
وان شاء الله بيكثر لسانه وتحليلاته معنا :0023:
وراح يفوق مشاركاته على سمير صيام :0023:
ابو تالين
بالنسبة لليورو دولار
الافضل انتظار اغلاق اليومي
ارسم ترند يومي وبتفهم قصدي
عزيزي عماد :eh_s(7):
رأي واضح يا غالي في الشارت السابق هو في منطقة تذبذب
وعنده صعود لمستويات 1.4390 تقريبا إن شاء الله
هذا والله أعلم . . . ومازال الترند العام هابط .
وهذا الشارت للساعة لعيونك :eek::0023:
https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_43.gif
هلا وغلا ابو فيصل :eh_s(7):
اش فيك تختفي وتغيب ترى أخصم عليك .:013:
منور يا غالي . . وإن شاء الله يقدر يتواصل معانا سميك .:0023:
ترى لم أجد في شارت اليومي شيء ملفت ياليت تتحفنا بشارت من عندك .
:eh_s(7): :eh_s(7): مودتي والكثير من تقديري :eh_s(7): :eh_s(7):
:inlove: أحبتي :inlove:
أسعد الله مساءكم ويوم أخضر بإذن الله
:016: فرصة بيع على الدولار ين :016:
https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_ynd.gif
:eh_s(7): نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد :eh_s(7):
برأي شراء اليورو ين الآن الهدف الأسبوع القادم 134
والله اعلم
https://forum.arabictrader.com/uploaded/11947_5066.png