رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة المتابعين اكتب التقرير واكون معاكم باذن الله
اهلين وسهلين
شو هاي القمر يخزي العين ماشاءالله :asvc:
يا 100 اهلا وسهلا استاذ نور 00000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة المتابعين اكتب التقرير واكون معاكم باذن الله
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اليورو اللى نزله طول اليوم طلعه فى بارتين هو و الدهب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم جميعاً
يوم موفق للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم استاذ نور
ما هو اقصى ارتفاع للاسترالي دولار وهدفه لليوم
وشكرا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
اخي الكريم
حذرت من الشراء اكثر من مرة ابتعدوا عن الشاء مقابل الدولار في الوقت الحالي
الان اي ارتفاع محدود جدا لن نرتقفع اكثر من 1.36 مرة اخرى
شكرا لاستجابتك اخي الكريم
ولكن الصفقة بالأساس تم فتحها نتيجة قراءة متعجله لحركة السوق
لذلك اردت انهائها قبل تدهور الوضع
والحمد لله انتهت على ربح بسيط
هل تقترح الدخول في صفقة بيع من سعر السوق الان
وماهو المدى اليومي لها ؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
توقيع الاخ سفاح الفوركس
إلى كل مفلس وخسران و مديون في فوريكس .. إذا اردت أن يزول عنك الهم و الغم .. فقل كل ليلة قبل أن تنام (أستغفر الله العظيم 100 مرة) ثم قل ( اللهمّ مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء وتُعِزّ من تشاء وتُذِلّ من تشاء بيدك الخير إنك على كلّ شئ قدير رحمان الدنيا والآخرة تُعطيهُما من تشاءُ وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ إرحمني رَحمة تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك) .. قلها كل ليلة وسترى كيف يتغير حالك .. واعلم ان الموضوع يحتاج وقت .. وان الفقر والدين لاينتهي في ليلة وضحاها.
بارك الله فيك اخوي سفاح الفوركس 00000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
اليورو اللى نزله طول اليوم طلعه فى بارتين هو و الدهب
خير يا عماد الصبر جميل الاهم الصرامة في ادارة المال والباقي خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
اليورو اللى نزله طول اليوم طلعه فى بارتين هو و الدهب
الارتفاع الحالي طبيعي جدا ما في داعي للخوف
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح الفوركس
خير يا عماد الصبر جميل الاهم الصرامة في ادارة المال والباقي خير
الحمد لله الوضع اتحسن كتير ربنا يسهل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
توقيع الاخ سفاح الفوركس
إلى كل مفلس وخسران و مديون في فوريكس .. إذا اردت أن يزول عنك الهم و الغم .. فقل كل ليلة قبل أن تنام (أستغفر الله العظيم 100 مرة) ثم قل ( اللهمّ مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء وتُعِزّ من تشاء وتُذِلّ من تشاء بيدك الخير إنك على كلّ شئ قدير رحمان الدنيا والآخرة تُعطيهُما من تشاءُ وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ إرحمني رَحمة تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك) .. قلها كل ليلة وسترى كيف يتغير حالك .. واعلم ان الموضوع يحتاج وقت .. وان الفقر والدين لاينتهي في ليلة وضحاها.
بارك الله فيك اخوي سفاح الفوركس 00000000
الله بارك فيك والله بارك لصاحبه لاني اخدته من احد الاعضاء فالتوقيع واعجبني :asvc: الفضل كله لصاحبه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الأخ نور.............السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة :
الحقيقة لم اعد افهم مايحدث في اليورو .... لدي بيع على 1.3524 وايضا لدي حماية الى 1.3990 وهدفي 1.3450 .... هل اغير الهدف للاقرب ام اتركة كماهو .
الحقيقة نفسي مياله للكندي .. ماتحليلك له.
بارك الله فيك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اليورو دولار اصبحت تحركاته ممله جدا
بمعنى مقرفة جدا وغلسه فى التعامل
ربنا يسهل يارب وينزل باذن الرحمن
الى الاهداف تحياتى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020
اليورو دولار اصبحت تحركاته ممله جدا
بمعنى مقرفة جدا وغلسه فى التعامل
ربنا يسهل يارب وينزل باذن الرحمن
الى الاهداف تحياتى
فعلآ
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ايه رأى حضرتك فى هذا الخبر وهل له تأثير على الاسواق ام لا
حكومة الامارات تدعم دبي ومساعدة أبوظبي قد تتأخر
Tue Mar 9, 2010 3:26pm GMT
http://ara.reuters.com/resources/r/?...AI-SUPPORT-AS4
دبي (رويترز) - تعهدت الامارات العربية المتحدة بدعم دبي يوم الثلاثاء لكنها قالت ان الامارة لم تطلب بعد مساعدة من الحكومة الاتحادية يقول المحللون انها ستأتي على مضض وسترتبط بشروط.
وقال وزير المالية الاماراتي يوم الثلاثاء ان الحكومة الاتحادية ستدعم دبي التي تتفاوض بشأن خطة لاعادة هيكلة ديون بقيمة 22 مليار دولار وانها تتوقع تسوية المشكلة في وقت قريب.
وتجري مجموعة دبي العالمية شبه الحكومية مفاوضات غير رسمية في لندن هذا الاسبوع مع عدد من كبار الدائنين منهم بنكا اتش.اس.بي.سي وستاندرد تشارترد في اطار استكمال اقتراح لاعادة هيكلة ديونها.
ورد الوزير الشيح حمدان بن راشد ال مكتوم على سؤال عما اذا كانت الحكومة ستدعم دبي قائلا " بالطبع. دبي جزء من الاتحاد."
وقال الشيخ حمدان الذي يشغل أيضا منصب نائب حاكم دبي ان الامارة لم تطلب حتى الان مساعدة من الحكومة الاتحادية.
وأضاف أن الامارات "كيان واحد" وتوقع قرب التوصل الى حل.
وارتفعت بورصة دبي لليوم الرابع يوم الثلاثاء في حين صعدت الاسهم في أبوظبي لليوم الثالث بدعم امال التوصل الى اتفاق لحل مشكلة الديون قريبا.
وفي ديسمبر كانون الاول الماضي أنقذت أبوظبي - الامارة الاكثر ثراء في الدولة - امارة دبي المجاورة وتقوم بدور نشط من وراء الستار في المفاوضات الجارية بشأن مشكلة الديون.
لكن أبوظبي التزمت الصمت بشأن خططها فيما يتعلق بمفاوضات اعادة هيكلة ديون دبي. ويتوقع المحللون ان تقدم المساعدة مرة أخرى لكن بدرجة أقل ودون اثارة ضجيج وفي مقابل سيطرة مركزية أكبر