أستاذ نور
هل ستكتب لنا تقرير بعد أغلاق أسواق الأسهم الأمريكية, وتأثيرها علي الدولار؟
Printable View
أستاذ نور
هل ستكتب لنا تقرير بعد أغلاق أسواق الأسهم الأمريكية, وتأثيرها علي الدولار؟
http://www12.0zz0.com/2010/03/05/18/853933703.jpg
نتمنى أن يغلق البترول تحت 80.20 إغلاقاً يومياً
الله يعطيك العافية اخوي نور انا من الناس الي استفادت منك بشكل كبير خاصة بادارة راس المال الي كانت سبب خسايري السابقة وانا كنت متابع بصمت خلال الايام السابقة وبصراحة كنت متضايق من كثرة المشاركات التي تحول بعضها لتشات واغلبها خارج الموضوع لدرجة اصبح من الصعب متابعة المشاركات المفيدة او ردوودك على الاعضاء.
انا كنت اتمنى ترجع الامور لنصابها والحمد لله انها جات على لسانك .
http://www12.0zz0.com/2010/03/05/18/853933703.jpg
إن شاء الله يغلق البترول تحت 80.20 إغلاقاً يومياً
استاذ نور اخر ارتفاع متوقع لليورو والباوند لو سمحت كم ؟؟؟
الله العالم ان اليورو راح يقفل على 1.3614
تصبحون على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,
الاستاذ نور المحترم., والله كل مشاركه منك وكل كلمه تقولها تزيدك حب واحترام فى قلوبنا, انسان محترم دمث الخلق وفوق كل هذا يساعد الاخوه لوجه الله تعالى بدون غرض اخر.
لم اكن مخطىء عندما اسميت ابنتى الاولى على اسمك:asvc:ربنا يجعلها خلوقه ومحبه للخير مثلك.
لك منا كل حب واحترام وتقدير:eh_s(7)::eh_s(7):.
اخوك سامح
استاذ نور الان الداو متمسك بهذه المناطق فهل
فهل المؤشرات الموجودة عند حضرتك ما زالت تؤيد الهبوط ام انه سيتم تأجيل الهبوط للاسبوع القادم ان شاء الله
والسبب فى سؤالى تمسك اليورو ايضا بهذه المناطق
وتحياتى لحضرتك وجزاك الله كل خير على ما تقوم به معنا دائما
السلام عليكم
ارجو ان تفيدكم هذه الصورة
ان شاء الله ننتظر الهبوط
تحياتي
شكرا جزيلا اخي الكريماقتباس:
سيد نور الدين
أرجو ألا تكون غضبت من المشاركات التي تعنيها
فكل من في المنتدي من رواد موضوعاتك وما أكثرهم , وأيضا من غير المتابعين
الكل يعرف انك قدر الكلام , ويعرف قدر مساعدتك للأعضاء
علي الجميع أن يفهم الفرق بين أن يتجار احدهم علي 50 نقطة بخطورة كبيرة
وعلي من يتجار علي مئات النقاط بخطورة مدروسة
أنه الصبر والعلم (والشهادة لله هما من صفاتك التي وضحت للعيان)
أرجو أن تعرف أن الجميع قد عرف منك طريقة متاجرتك منذ البداية
وعلي الكل اختيار مناطق دخوله وخروجة ولا يلوم الا نفسه
تقبل أحترامي وتحياتي
الفكرة في الموضوع انه لم يلومني احد , المخربين والمشوين هم من افتعلوا قصة من لا شيئ اصلا :)
شكرا جزيلا لشخصك الكريم
هي في الواقع لا تحركات الى الان قوية واعتقج ان الاسواق قد انتهت حركتها اليوم والاسبوع القادم اسبوع جديد وحافل ان شاء اللهاقتباس:
اعتقد ان كل الاسواق في انتظار نتائج الاعمال
ارجو اخر ينور يقولنا امتي نتائج الاعمال الربع سنوية للشركات الاسبوع القادم ام الذي يلية
كل شيئ وارد في الاسواق اخي الكريماقتباس:
اخي نورهل ممكن ان ينزل اليور قبل الاقفال
شكرا جزيلا اخي الكريم :) شكرا شكرااقتباس:
بارك الله فيك أخي نور
الكبير يبقى كبير
لكنني أقرأ التقرير وقلبي في كفي ظننت أنك لم تعد تتابع معنا
الحمد لله أنك متابع لإخوتك هنا مهما حاول الفاشلون النيل من موضوعنا
من ناحية المنتدى والكتابه به فاصبح لي هنا عائلة لا استطيع ان اتركها واغلق الموضوع :)
يكفيني دعواتكم :)
تحياتي
الله يخليلك اياها يا رباقتباس:
شكرا جزيلا اخي غديشان
شكرا كثيرا اخي ابو منيف
مستويات الهاي اليوم قوية 1.3630اقتباس:
نور ابي اعلي ارتفاع لليورو ممكن يصير
[/QUOTE]فعلا عندك حق يا اخ نور واضف الى ذلك تكرار الاحاديث الجانبية بين الاعضاء هنا بشكل مستفز صراحة الموضوع اتحول لشات واحاديث جانبية تافهة وفارغة وصفحات كتيرة بدون داع وبدون مضمون هادف في اغلبها رجاء من الاخوة الاقلال من المشاركات قدر الامكان ونتعلم جميعا نسمع ونستمع وقبل طرح اي سؤال يا ريت صاحبه يتعب نفسه شوية ويرجع بضع صفحات ورا ويلاقي نفس سؤاله فيه 50 واحد قبله سائل نفس السؤال
وشكرا لكم جميعا[/QUOTE]
اهلا اخي الكريم وشكراعلى التعليق ,
هنا محلولة يعني مافي ها مشكلة كبيرة لانه لم نرى منازعات او تشويش او رعب ,
من الممكن انفتح موضوع اخر ونسميه دردشات الاسواق او اسراحة لنتكلم ., لكن مرات مشاركات الاخوة والكلام الجانبي يعني بيعطي نوع من الارتياح او يمكن ان نسميه الود بين الجميع :)
اما عن الاسئلة المتكررة عم من الممكن فقط قرائة بعض الصفحات والجواب حيكون موجود
شكرا اخي على الملاحظة وشكرا على الكلام الطيب
اهلا وسهلا اخي الكريماقتباس:
جزاك الله كل خير اخي نور .
تسلم شكرا جزيلااقتباس:
اعداء النجاح كثيرون يااستاذ نور ولا تلتفت لتفهات احقاد النجاح ونتمني لك التوفيق وللزملاء الاعضاء بورشة العمل
مبدئيا 1.3630 او 1.3660اقتباس:
نفس التساؤل
وماهو المدى المتوقع
مع التقدير اخي الفاضل
شكرا جزلا اخي الكريم :)اقتباس:
برغم انى من متابعينك وبالرغم من مشاراكاتى القليلة الا للضرورة او لاطمئن نفسى فقط .. نحن نثق فيك ثقة تامة .. بارك الله فيك
شكرا جزيلا :)اقتباس:
اخي نور كلامك كله صح وما في اي شيء غلط طبعاااااااا وكما يقول المثل عندنا بالاردن وهو :
ضيف وبيده سيف ما بدنا اياه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
واجازة سعيدة لك وللجميع يا طيب
وجزاك الله خيراااااااااااااااااااااا
شكرا دزيلا اخي ابو منيف على الكلام الطيب تسلم :)اقتباس:
اقسم بالله يا استاذ نور
انت قمه في الادب والاحترام والذوق
يشهد الله اني ما اكتب هالكلام مجامله او رياء
لاتلتفت فأنت ربان السفينة
وكما اسلفت انت انك تعرف نفسك جيدا
ورحم الله إمراً عرف قدر نفسه
بارك الله فيك ياصاحب الصيت الطيب والذكر المحمود
واسأل الله بمنه وكرمه ان يسدد تحليلاتك وان يجعلها كمن صوب سهم بأحكام صوب الهدف
وفقنا الله واياك لما فيه كل خير
وبأذن الله سنرى الخير الكثير من خلال موضوع البرنس العالمي نور الدين الحموري
ونقول للخسائر وداعاً وداعاً وداعاً بمشيئة الله 0000000000
في الغالب لازالت الصين بعيدة عن شراء الذهب وذلك ما سيضعف ايضا الذهب خلال الفترة القادمة و بالنسبة للنموذع باعتقادي صحيح ولكن اعتقد ايضا انه لن يكتمل يعني يصل الى مستوى الكتف الثاني ويخترقه ليكون بذلك قد بدا مشواره نحو الاسفل عن طريق قناه هابطةاقتباس:
بما انك قلت لنرجع للموضوع ساكون اول من يفعل ذلك و اريدك ان تعلق عليه كما اتمنى الا يتهمني احد بقول عكس مقالك
تظرت الى الذهب فرايت انه يشكل رآسا و كتفين في اتجاه الاعلى،اذا كان هذا السيناريو صحيحا فالاسبوع القادم هو الى 1060 اي هابط ،لكن ما يهمني هو ما بعد الاسبوع القادم؟؟رايك لو سمحت اخي
الصورة لشارت الاسبوعي
شكرا جزيلا
اهلا وسهلا وشكرا جزيلا :)اقتباس:
القافلة تسير ....
نحن متابعين وكما اكدت لك من فترة وبصمت ، اشكرك والى الامام يابطل .
هذا ا سيحدث منذ الاناقتباس:
والله ماقصرت في كلامك فعلا يجب حدف مشراكات المرعبة والمستفزة عن نفسي مراح احط مشراكات المرعبة تقبل ودي واحترامي
شكرا جزيلا :)
حتى يوم غد او قبل افتتاح الاسواق يوم الاثنين فجرااقتباس:
أستاذ نور
هل ستكتب لنا تقرير بعد أغلاق أسواق الأسهم الأمريكية, وتأثيرها علي الدولار؟
شكرا على المتابعةاقتباس:
نتمنى أن يغلق البترول تحت 80.20 إغلاقاً يومياً
شكرا جزيلا اخي الكريماقتباس:
لله يعطيك العافية اخوي نور انا من الناس الي استفادت منك بشكل كبير خاصة بادارة راس المال الي كانت سبب خسايري السابقة وانا كنت متابع بصمت خلال الايام السابقة وبصراحة كنت متضايق من كثرة المشاركات التي تحول بعضها لتشات واغلبها خارج الموضوع لدرجة اصبح من الصعب متابعة المشاركات المفيدة او ردوودك على الاعضاء.
انا كنت اتمنى ترجع الامور لنصابها والحمد لله انها جات على لسانك .
اليورو مبدئيا الى 1.3630 او 1.3660اقتباس:
استاذ نور اخر ارتفاع متوقع لليورو والباوند لو سمحت كم ؟؟؟
اما الجنيه الى الان لا تعليق خلينا نشوف اغلاق الاول ومن ثم نتحدث يوم الاثنين بخصوصه
في الغالباقتباس:
الله العالم ان اليورو راح يقفل على 1.3614
تصبحون على خير
شكرا على التابعة
شكرا جزيلا جدا اخي الكريم على الكلام الطيب :) اتشرف بمثل هذه الكلمات :)اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,
الاستاذ نور المحترم., والله كل مشاركه منك وكل كلمه تقولها تزيدك حب واحترام فى قلوبنا, انسان محترم دمث الخلق وفوق كل هذا يساعد الاخوه لوجه الله تعالى بدون غرض اخر.
لم اكن مخطىء عندما اسميت ابنتى الاولى على اسمكربنا يجعلها خلوقه ومحبه للخير مثلك.
لك منا كل حب واحترام وتقدير.
اخوك سامح
والله يفظ لك ابنتك يا رب :)
هو لازالت الرؤية كما هي اما الهبوط فا في الغالب الاسبوع المقبل الا اذا راينا السوق يفاجئنا بانخفاض قبل الاغلاق :)اقتباس:
استاذ نور الان الداو متمسك بهذه المناطق فهل
فهل المؤشرات الموجودة عند حضرتك ما زالت تؤيد الهبوط ام انه سيتم تأجيل الهبوط للاسبوع القادم ان شاء الله
والسبب فى سؤالى تمسك اليورو ايضا بهذه المناطق
وتحياتى لحضرتك وجزاك الله كل خير على ما تقوم به معنا دائما
شكرا جزيلا اخي الكريم :)اقتباس:
بارك الله في كل ما تقوم به من أجلنا و نأسف على كل ما بدر من بعض الأخوة .
جعل الله تعاونك و صبرك علينا في ميزان حسناتك .
شكرا جزيلا اخي الكريم , Chart يتكلم :)اقتباس:
السلام عليكم
ارجو ان تفيدكم هذه الصورة
ان شاء الله ننتظر الهبوط
تحياتي
شكرا على المتابعة
الاخوه الكرام الاخ نور الغالي ارجو التوجه الى ادارة المنتدى بالشكر الجزيل على هذا المجهود و ان يفتحو مكان خاص لتشات لكي نتمكن من الاستفاده و الاسئله على فكره الخ نور بعرفه معرفه شخصيه و رقم تلفونه معي و لكن وجوده هون كثير مفيد لجميع الاخوه انا صراحه بحب الكل يسمح له مجال يرتاح ب التعبير عن السوق انا بتابع الموضوع من اول ما انطرح و لكن لم اشارك كثيرا انا واثق ان مشاركاتي 5 مشاركات فقط منها 4 اليوم و استفيد كثير تقريبا كل سؤال بتكرر كثير اخي نور الى الامام يا بطل و سلامي لداني
اسمحلي استاذي الكريم نور الدين اقدم لكم ترقيم اليورو من 2001 الى يومنا هذا وهو يؤيد الهبوط بقوة وقد يصل الى القاع الذي وصل له اثناء الازمة العالمية
بغض النظر عن التصحيحات ,,,,,,,,,,,
https://forum.arabictrader.com/uploa...9876543210.png
والله اعلم ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي و الشيطان ,,,,,,,,
السلام عليكم أخ نور بما إنه إنتا بالأردن وإحنا بالأردن ليش مايكون اللقاء الاول بالأردن ؟؟؟؟
من ناحية المنتدى والكتابه به فاصبح لي هنا عائلة لا استطيع ان اتركها واغلق الموضوع :)
يكفيني دعواتكم :)
انسان تستحق كل احترام و تقدير
موفق باذن الله
:eh_s(7):