اهلا وسهلا :)اقتباس:
بارك الله فيك أخ نور الدين على التحليل حياك الله
Printable View
اهلا وسهلا :)اقتباس:
بارك الله فيك أخ نور الدين على التحليل حياك الله
الجنيه الاسترليني
هناك فرصة 60% بان يقوم باختبار مستوى 1.6000 والذي يمثل مستوى دعم نفسي مهم ومتوسط 200 يوم
الذهب
احتمال اغلاق تداولات اليوم تحت مستوى 1100
مادا عن اليورو ؟
اعتقد ان اليورو سيستمر في التداول في هذه المناطق حتى نهاية العاماقتباس:
مادا عن اليورو ؟
لكن هناك فرصة لمستويات 1.4260
شكرا ،
في نظركم ، ما الدي يجعل تداولات اليوم ضيقة ؟ بطيئة ؟ و هل ستستمر هكدا إلى متم هدا العام ؟
على اليورو لا شيئ الاناقتباس:
فرصه بيع ام شراء
طبيعي نحن في اخر 10 ايام من العام وتقريبا يوجد حوالي 7 ايام عمل فقط, معظم المستثمرين والمتداولين لا يفضلون ابقاء مراكزهم للعام القادم خوفا من اي اخبار خلال الاجازة طبعا لا ننسى ان عيد الفصح المجيد في نهاية الاسبوع ايضااقتباس:
شكرا ،
في نظركم ، ما الدي يجعل تداولات اليوم ضيقة ؟ بطيئة ؟ و هل ستستمر هكدا إلى متم هدا العام ؟
تحياتي
أخالفك الرأي أخي نور الدين ,, من حيث مالون بالأحمر في المشاركة السابقة ,, حيث ان المجنون في نفس هذا الأسبوع من عام 2008 تحرك أكثر من 400 نقطة ,, وفي الأسبوع التالي تحرك أكثر من 1000 نقطة طبعا الأسبوع الذي يصادف الأسبوع القادم .............
وأيضا في بداية 2009 تحرك المجنون في نفس هذا الأسبوع من العام 2009 أكثر من 260 نقطة وفي الأسبوع التالي أكثر من 400 نقطة
شكرا ؛
كيف تنظر إلى التداول بإستعمال الهيدج ؟ هل هي ضاهرة صحية ؟ ام يجب إجتنابها ؟
فيما يخص الشموع ، الفايبو ، و المؤشرات العادية ( المجانية ) ، هل لازالت لها دلالات عند كبار المتاجرين ، و هل يستعملونها كما يستعلمها المضارب الصغير ؟
ما شاء الله عليكاقتباس:
تم تحقيق حتى الان 2000نقطه على الدهب ويتم ملاحقه الربح الان
وباذن الله الى طريقه الى مستوى 1070.00 ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
يلله قربت :)
احترم راي الجميع , لكن حركة زوج الدولار ين هي نتاج لحركة الجنيه الاسترليني و الين كل على حدااقتباس:
أخالفك الرأي أخي نور الدين ,, من حيث مالون بالأحمر في المشاركة السابقة ,, حيث ان المجنون في نفس هذا الأسبوع من عام 2008 تحرك أكثر من 400 نقطة ,, وفي الأسبوع الثاني تحرك أكثر من 1000 نقطة طبعا الأسبوع الذي يصادف الأسبوع القادم .............
بنفس الوقت مو شرط يصير كل سنة نفس الشي
بالاضافة الى ان اليوم لا توجد اخبار
القصد ان الاسواق حاليا بحالة هدوء و استقرار الا اذا حدثت مفاجئات او تصريحات
تسجيل حضور ومتابعة
رجاء يا اخ نور اعطينى نصيحة لتعلم استراتيجية مفيدة بأهداف صغيرة ووقف غير مرهق
اهلا وسهلا , قريبا ساطرح كتابي عن الاسواق والاستراتيجيات باللغة العربية و الانجليزية و ساشرح بعضها هنا ان شاء اللهاقتباس:
تسجيل حضور ومتابعة
رجاء يا اخ نور اعطينى نصيحة لتعلم استراتيجية مفيدة بأهداف صغيرة ووقف غير مرهق
الين يصل الى مستويات المطلوية 91.10
باقي كمان 10 نقاط تقريبا