رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
اخ نور كيف بتشوف الدهب هل حينزل ولا عايز يطلع
الارتفاعات محدودة ومستويات البع هنا جيدة احتمال بسيط نشوف 1110 لكن احتمال بعيد و منها ان وصلها لن يكون هناك اي ارتفاعات
اقتباس:
هو الباوند هايبتدى رحله الهبوط امتى يا اخ نور
الاخ الكريم , لا نستطيع تحديد مدة زمنية
قثلنا الارتفاعات محدودة الى الان عند مستويات 1.5740
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
أستاد نور مارئيك في ألأسترالي دولار
الاسترالي دولار عند مستويات مقاومة مهم الان ننتظر ونراقب
السوق جدا بطيئ اليوم لا تحركات واضحة حتى مؤشرات Yields لا زالت في تباين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هل تتوقع يا أستاذي الكريم أن نرى الباوند اليوم على 1.5600
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الباوند اخترق نقطه نفسيه مهمه وهي 57 ولذلك سأدخل شراء من 57 وهدفي 58
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أخ عماد650 أعلم أنك في وضع صعب ولكن لا تثقل على نور بأسئلة لا جدوى من طرحها فإن أردت أن يعين لك الساعة و الدقيقة والثانية لهبوط الباوند فأنت تحمله ما لا طاقة له به. كلام نور يؤخد كله فكما قال أن الباوند إلى هبوط قال أيضا لا مخاطرة أكثر مما يتحمل رصيدك. هون عليك ستفرج بإذن الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تحية لنور من متابع له في صمت،وفقك الله في ما تفعل وجعله في ميزان حسناتك :eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
هل تتوقع يا أستاذي الكريم أن نرى الباوند اليوم على 1.5600
ممكن لكن بشل بطيئ
اقتباس:
الباوند اخترق نقطه نفسيه مهمه وهي 57 ولذلك سأدخل شراء من 57 وهدفي 58
النقاط النفسية هي من مضاعفات ال5 يعني مثل 1.5000 و 1.5500 و 1.6000 و 1.6500
حد حذرك والان التداول فوق مستويات 1.5700 لا يعني اختراق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
تحية لنور من متابع له في صمت،وفقك الله في ما تفعل وجعله في ميزان حسناتك
اهلا وسهلا بالجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
الباوند اخترق نقطه نفسيه مهمه وهي 57 ولذلك سأدخل شراء من 57 وهدفي 58
بالتوفيق ،،لكن لو تصبر حتى تغلق شمعة 4 ساعات أحوط .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
ممكن لكن بشل بطيئ
النقاط النفسية هي من مضاعفات ال5 يعني مثل 1.5000 و 1.5500 و 1.6000 و 1.6500
حد حذرك والان التداول فوق مستويات 1.5700 لا يعني اختراق
هذه المعلومة يجب تسجيلها ، :0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اتضحت ملامح البيع للكيبل
وكما قال نور الدين الكيبل لن يرتفع كثيرا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أناوضعت الاستوب 100 نقطه عند 56 واتحدى ان يضربها الباوند :AA: وداخل ب 40 % من رأس المال واذا ضربها يعني يطير 4000 دولار او اكثر بقليل من رأس المال
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
أناوضعت الاستوب 100 نقطه عند 56 واتحدى ان يضربها الباوند :AA: وداخل ب 40 % من رأس المال واذا ضربها يعني يطير 4000 دولار او اكثر بقليل من رأس المال
ما مبرر هذه المشاركة مع العلم ان توصية صاحب الموضوع هي بيع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
أناوضعت الاستوب 100 نقطه عند 56 واتحدى ان يضربها الباوند :AA: وداخل ب 40 % من رأس المال واذا ضربها يعني يطير 4000 دولار او اكثر بقليل من رأس المال
يا اخي بالله عليك هل هذا اسلوب تجارة؟؟
و اين ادارة راس المال عندما تدخل بـ 40 % من حسابك؟؟
و للعلم اكبر و اعظم محلل لا يمكن ان يجزم بانه لن يصل الي 1.56
ما هذا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت
أناوضعت الاستوب 100 نقطه عند 56 واتحدى ان يضربها الباوند :AA: وداخل ب 40 % من رأس المال واذا ضربها يعني يطير 4000 دولار او اكثر بقليل من رأس المال
واضح انك بتتسلى على حساب ديمو
على كل نحن بائعين وعلى حسابات حقيقيه وما طلبناك بالفاكس لتقوم بتحدي لنا او للعب بالاعصاب
اعتقد ان خبرتي في اسواق المال قريبه من عمرك