من هذا ساباثيروا؟؟؟؟
ممكن اعرف
وهل تابع الى ايه عمله معينه يعنى التاثير عيكون على ايه
Printable View
جميع الأسواق العالمية في انخفاظ
لكنت أريد وضع صورة للمؤشرات من يشرح لي الطريقة اضافة الصور ؟
الحمدلله تم التخلص من الأسترالي والكندي والذهب
وكلها بأرباح ممتازه
ولاخطورة الآن على الحساب من اليورو والباوند
المستخدم 14%
مفيش مشاكل واهلا وسهلااقتباس:
مشكور أخي إحنا بنتعلم من حضرتك
أعذرني لسه جديد
شكرا جزيلا للجميع واهلا وسهلا , يكفيني الدعاء منكم احلى هدية :)اقتباس:
الله يديك ألف عافية على التجاوب الأخوي حقيقة مع الكل يا أستاذ نور
ومعلش أزعجناك بكثرة الأسئلة
و أتمنى انك ما تكون ندمت على فتحك لموضوعك الرائع في هذا المنتدى الجميل (قصدي بسبب الازعاج)
و تسلم لنا
احد اعضاء الاوروبياقتباس:
من هذا ساباثيروا؟؟؟؟
ممكن اعرف
وهل تابع الى ايه عمله معينه يعنى التاثير عيكون على ايه
يعطيك العافية ومبروكاقتباس:
الحمدلله تم التخلص من الأسترالي والكندي والذهب
وكلها بأرباح ممتازه
ولاخطورة الآن على الحساب من اليورو والباوند
المستخدم 14%
ينفع أحط للعمليه تيك بروفيت وأقوم وأسيبها دلوقتي ولا فيه خطر؟؟؟
أنا هعمل تيك بروفيت على 1.5555
أستاذ نور هل من الممكن أن نبتعد عن الشاشات دون مخاطر
يعني لا تتوقع حدوث أي مفاجئات خلال الساعة أو الساعتين القادمتين؟؟؟
لأني بصراحة أبي أطلع من البيت وأكمل معاكم من الكوفي شوب
أ/ نور هل ممكن شراء دولار / ين من الأسعار الحالية ؟
ولك جزيل الشكر
الله يجزاك خير ويوسعلك برزقك
استاذ نور متي ينزل الكتاب...؟؟
ممكن مافيش خطر ان شاء اللهاقتباس:
ينفع أحط للعمليه تيك بروفيت وأقوم وأسيبها دلوقتي ولا فيه خطر؟؟؟
أنا هعمل تيك بروفيت على 1.5555
ممكن مافيش مشاكل ان شاء اللهاقتباس:
أستاذ نور هل من الممكن أن نبتعد عن الشاشات دون مخاطر
يعني لا تتوقع حدوث أي مفاجئات خلال الساعة أو الساعتين القادمتين؟؟؟
لأني بصراحة أبي أطلع من البيت وأكمل معاكم من الكوفي شوب
لا احبذ اي شي على الدولار ين الان , الافضل الابتعاد عنهاقتباس:
أ/ نور هل ممكن شراء دولار / ين من الأسعار الحالية ؟
ولك جزيل الشكر
لسة بدري لا زلت في البداية والكتابة بطيئة نوعا مااقتباس:
استاذ نور متي ينزل الكتاب...؟؟