ارجوا ان الاخ نور يتحمل الاخوان لان رأس مال اغلبهم صغير والرافعة كبيرة لذلك لا يتحمل اي تقلبات
Printable View
ارجوا ان الاخ نور يتحمل الاخوان لان رأس مال اغلبهم صغير والرافعة كبيرة لذلك لا يتحمل اي تقلبات
يعنى ادخل بيع
اصل خسرت حسابى واصبح لدى 30 دولار
اية هى افضل نقطة ادخل بيع من عندها
لان حسابى لا يستحمل الارتداد تانى
وجزاك الله خيرا
ما لايعلمه الكثيرون ان الاستغفار لله تعالى من
الذنوب هو مفتاح لكل طلب ورزق ان شاء الله.
فالله سبحانه وتعالي يقول في سورة نوح :
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..
اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم
وشكراً لك يا أستاذ نور على صبرك وجلدك
وأنشالله ماراح نربح إلى معاك
والله يرزقنى وأياك الرزق الحلال في الدنيا
وجنة الفردوس في الآخرة
محبك في الله جاسم محمد من قطر
بما أن التعامل بالذهب فيه شك أنه حرام من قبل علماء الشريعة الاسلامية .. لذلك أنصحكم نصيحة أخوية الابتعاد ثم الابتعاد عن الذهب لانه هو سبب خسائري على طول سنتين من الفوركس وقد أوصلني الى المارجن كول أكثر من 3 مرات ..
الاسبوع الماضي حققت ربح أكثر من 75% على اليورو و الباوند و الاسترالي و يوم الجمعة كان المتوقع للذهب الهبوط لل 1040 و قد أخذت صفقة ب 30% من راس المال عند 1050 حيث كان الاتجاه و اضح و الارباح ماشية معاية بمتياز ووصل الى 1045 و لكن و فجأة ارتد الذهب للاعلى وواصل ارتفاعه و قد اضطررت لاغلاقه و أغلقته على خسارة اليوم على خسارة بأكثر من 90% من راس المال حيث ذهب ربح الاسبوع الماضي +15% خسارة اضافية ........
لذلك حرمت بحياتي أن اقترب من الذهب و لو كان الاتجاه و اضح 1000%
ابتعدوا عن الذهب .....................
لو كسر خط الفابيو 23.6
على ما اتوقع الصعود وليس الهبوط
اهلا وسهلا بالجميع و شكرا للجميع على الكلام الطيب و النقد وكل من كتب في الموضوع
الان نهدئ قليلا , نرتب الصفوف و نعود للاتجاه ان شاء الله
المخاطرة وادارة راس المال اهم ما يجب استعماله واتقانه قبل كل شيئ
الان لا تغيير حتى الان في النظرة وبالذات على اليورو بالتحديد لانه استضم بخط ترند هابط الان بالاضافة الى متوسط 50 يوم على الاربع ساعات
اما الجنيه الاسترليني فقد استضم بمستوى المقاومة المركزية 1.5725 وهي مستوى مقاومة مهم ما بيع 1.5725 و 1.5710 تقريبا ولا اتوقع الاغلاق اليومي اعى من هذه المستويات
الذهب لازات يتداول تحت مستويات 1080 ولازلنا نتكلع الى مستويات ما جون 1040 قريبا
ايه الحركات العنيفة دي على اليورو
شوفوا الدقة والصراحة وأنه لا كتم للمعلومات عند نور الدين
هل من تحليل للنزول القوى الذى حدث الان للباوند وهل نستمر فى الصفقات ام ماذا
الخطة البديلة
ما لايعلمه الكثيرون ان الاستغفار لله تعالى من
الذنوب هو مفتاح لكل طلب ورزق ان شاء الله.
فالله سبحانه وتعالي يقول في سورة نوح :
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..
اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم
وشكراً لك يا أستاذ نور على صبرك وجلدك
وأنشالله ماراح نربح إلى معاك
والله يرزقنى وأياك الرزق الحلال في الدنيا
وجنة الفردوس في الآخرة
محبك في الله جاسم محمد من قطر
الخير موجود يا شباب اهم حاجة ادارة رأس المال