رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور بدات الاسعار بالارتفاع
برايك متى سنحقق اهدافنا؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
ياشباااااب أرتفعت الأسعااااااااااااااااااااااااار
أخييييييييييييييييييييراً
نور قولي بصراحة نيوتن ، وأنيشتاين شو بيقربون لك بصراحة
لا اله إلا الله على عقليتك
والله أخاف أني أحسددك
ولله ضحكتني ع اني في حالة ملل اليوم :P
شكرا جزيلا
اقتباس:
استاذ نور بدات الاسعار بالارتفاع
برايك متى سنحقق اهدافنا؟
بعون الله خلال الفترة الامريكية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
غيرب جداً أمر الين
لا مع الطلوع عاوز يطلع
ولا مع النزول عاوز يطلع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
غيرب جداً أمر الين
لا مع الطلوع عاوز يطلع
ولا مع النزول عاوز يطلع
لن يتحرك طالما الغلة لازالت عند 3.7%
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassim1985
غيرب جداً أمر الين
لا مع الطلوع عاوز يطلع
ولا مع النزول عاوز يطلع
ثابت على موقفه :016: ان شاء الله بيطلع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين , غدا سيكون يوم كبير لنا جميعا وسنقوم باكبر عملية بيع ( بمعنا ستكون الصفقة طويلة بعض الشيء ) ما هي الصفقة و ما هو الزوج , الى حينها ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015::015::015::015: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين , غدا سيكون يوم كبير لنا جميعا وسنقوم باكبر عملية بيع ( بمعنا ستكون الصفقة طويلة بعض الشيء ) ما هي الصفقة و ما هو الزوج , الى حينها ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور أعترف :mad_argue:
:013:
من أين لك هذه العقليه :compress:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:016:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين , غدا سيكون يوم كبير لنا جميعا وسنقوم باكبر عملية بيع ( بمعنا ستكون الصفقة طويلة بعض الشيء ) ما هي الصفقة و ما هو الزوج , الى حينها ان شاء الله
جزاك الله خيرا
أنت :drive1: واحنا معاك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
نور أعترف
من أين لك هذه العقليه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هواية :)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين , غدا سيكون يوم كبير لنا جميعا وسنقوم باكبر عملية بيع ( بمعنا ستكون الصفقة طويلة بعض الشيء ) ما هي الصفقة و ما هو الزوج , الى حينها ان شاء الله
منتظرين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور ايه علاقه الين بالغله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طب والى داخلين شراء للمجنون
اية موقفهم ينتظرو التصحيح
ولا المجنون هيستمر فى الهبوط
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين , غدا سيكون يوم كبير لنا جميعا وسنقوم باكبر عملية بيع ( بمعنا ستكون الصفقة طويلة بعض الشيء ) ما هي الصفقة و ما هو الزوج , الى حينها ان شاء الله
يعني بكرة راح ندخل بمخاطر بعض الشئ راح نستخدم جزء أكبر من رأس المال
:0023:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين , غدا سيكون يوم كبير لنا جميعا وسنقوم باكبر عملية بيع ( بمعنا ستكون الصفقة طويلة بعض الشيء ) ما هي الصفقة و ما هو الزوج , الى حينها ان شاء الله
جزاك الله كل خير استاذ نور بجد ماشاء الله عليك :015::015:
ومتابعين معك كل جديد بالسوق ومازلنا على مراكز الشراء باليورو والاسترلينى بالنقط التى ذكرتها لنا :0031: