رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اطمن الشباب
والله على ما اقول شهيد
انا اليوم كلمت مدير الاستثمار بستي بنك الاردن مكالمه طويله
وسألته عن عمليات البنك وهو المسؤول عنها
وقال لي بيع باوند ويورو وسألته عن الهدف قال مفتوح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOG099
سوال لعملاء FXSOL :
لو ارسلت مبلغ لحسابي عن طريق الكردت كارد امتى بتوصل . وتكون بالحساب.
لاني بفكر بالخروج من كل الصفقات .
10 دقائق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انا عايز افهم حاجه ياجماعه
انتم مش بتقفلو صفقات التبريد لما الكيبل بيهبط
انا داخل معاكم وكذا مره اقفل صفقات التبريد لما السعر بيهبط
ولما بيرفع بفتح صفقات تبريد تانيه واقفلها لما يهبط تانى
والحمد لله ماعنديش دلوقتى خسائر خالص بل بفضل الله كسبان
نصيحه لله وارجو ان تتبعوها
مش شرط يكون التبريد لمضاعفه الربح فقط احيانا ايضا لتقليل الخسائر
استغلو الصعود والهبوط ده
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اطمن الشباب
والله على ما اقول شهيد
انا اليوم كلمت مدير الاستثمار بستي بنك الاردن مكالمه طويله
وسألته عن عمليات البنك وهو المسؤول عنها
وقال لي بيع باوند ويورو وسألته عن الهدف قال مفتوح
لا تنسى انهم يعملوا من غير مارجن او بالكثير 1:2
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOG099
سوال لعملاء FXSOL :
لو ارسلت مبلغ لحسابي عن طريق الكردت كارد امتى بتوصل . وتكون بالحساب.
لاني بفكر بالخروج من كل الصفقات .
فى خلال نصف ساعة انا ارسلت قبل كده
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد
انا عايز افهم حاجه ياجماعه
انتم مش بتقفلو صفقات التبريد لما الكيبل بيهبط
انا داخل معاكم وكذا مره اقفل صفقات التبريد لما السعر بيهبط
ولما بيرفع بفتح صفقات تبريد تانيه واقفلها لما يهبط تانى
والحمد لله ماعنديش دلوقتى خسائر خالص بل بفضل الله كسبان
نصيحه لله وارجو ان تتبعوها
مش شرط يكون التبريد لمضاعفه الربح فقط احيانا ايضا لتقليل الخسائر
استغلو الصعود والهبوط ده
افرض جيت ابرد لقيت السعر عكس معى تبقى مصيبه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOG099
سوال لعملاء FXSOL :
لو ارسلت مبلغ لحسابي عن طريق الكردت كارد امتى بتوصل . وتكون بالحساب.
لاني بفكر بالخروج من كل الصفقات .
خلال 5 دقائق بالكثير ...... من واقع تجارب كثيرة لاني لم استخدم الايداع لحسابي لفكسول الا عن طريق البطاقة الائتمانية فقط ... الحوالة البنكية ممكن تاخذ حوالي 5 ايام عمل ...
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد
10 دقائق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrad
فى خلال نصف ساعة انا ارسلت قبل كده
شكرا لكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هل يمكن التحويل بالبطاقة الائتمانية لحسابي في اف اكس سول ايام العطلة في الشركة السبت والاحد ؟وشكرا جزيلا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد
انا عايز افهم حاجه ياجماعه
انتم مش بتقفلو صفقات التبريد لما الكيبل بيهبط
انا داخل معاكم وكذا مره اقفل صفقات التبريد لما السعر بيهبط
ولما بيرفع بفتح صفقات تبريد تانيه واقفلها لما يهبط تانى
والحمد لله ماعنديش دلوقتى خسائر خالص بل بفضل الله كسبان
نصيحه لله وارجو ان تتبعوها
مش شرط يكون التبريد لمضاعفه الربح فقط احيانا ايضا لتقليل الخسائر
استغلو الصعود والهبوط ده
السلام عليكم
جميل جدا
وهذا مايسمى بادارة العمليات او الصفقات المفتوحه
واستغلال حركة السعر صعودا وهبوطا لتقليل الخسارة ان كانت موجوده لاقدر الله اذا كان الدخول الاول الاصيل غير صائب
وهو اسلوب يريح نفسية المضارب ولايحمل المحافظ اعباء كبيره
احييك على طريقتك
وبارك الله فيك
وارجوا ان يحذو حذوك من لاسمح الله لديه خسارة ليخفف من العبء على الحسابات
بارك الله فيك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السيد ص
افرض جيت ابرد لقيت السعر عكس معى تبقى مصيبه
هنا يااخى اداره راس المال تلعب دور هام
لما كان الكيبل قالب علينا خالص كانت خسائرى اقل من 5% من راس المال
ولذلك كنت اقوم بالتبريد والحمد لله كنت بقلل من خسائرى
اعلم جيدا والله العظيم النجاح فى هذا السوق يعتمد على اداره راس المال
اكثر من التحليل الفنى نرى كثيرا جدا من المحليلين الجيدين والسوق لا يحترم
تحليلاتهم ولكن يخرج من هذا المأزق من يعمل باداره راس مال سليمه
الله المستعان
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير متفرغ
السلام عليكم
جميل جدا
وهذا مايسمى بادارة العمليات او الصفقات المفتوحه
واستغلال حركة السعر صعودا وهبوطا لتقليل الخسارة ان كانت موجوده لاقدر الله اذا كان الدخول الاول الاصيل غير صائب
وهو اسلوب يريح نفسية المضارب ولايحمل المحافظ اعباء كبيره
احييك على طريقتك
وبارك الله فيك
وارجوا ان يحذو حذوك من لاسمح الله لديه خسارة ليخفف من العبء على الحسابات
بارك الله فيك
بارك الله فيك اخى
اللهم ازح عنا هذا الكرب واجل ايامنا كلها ارباح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
إليكم هذا التحليل المقدم من شركة Caya
يشير الرسم البياني إلى أنّ زوج الجنيه الإسترليني/الدولار استقر أعلى مستوى المقاومة 1.4795 وبالتالي نتوقع أن يحقق الزوج مزيدا من الارتفاع اليوم مستهدفا المستوى 1.5000. بشرط أن يثبت التداول أعلى المستوى 1.4770. ويتوقع هذا اليوم أن يتراوح التداول ما بين مستوى الدعم 1.4635 ومستوى المقاومة 1.5045.
http://www2.caya.com/images/AR/maile...16_June-ar.gif
المقاومة
1.4850
1.4930
1.4960
1.5000
الدعم
1.4795
1.4770
1.4730
1.4635
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
وهذا التحليل من شركة Forex Yard
الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
اخترق هذا الزوج يوم أمس مستوى المقاومة الهام 1.47802 ولكنه فشل في الحركة فوق مستوى المقاومة 1.4840. إلا انه قد أغلق فوق خط المتوسط المتحرك البسيط لخمسين يوم. وفي حالة حركة هذا الزوج في اتجاه صعودي إضافي، فقد يتجه السعر إلى الهدف القادم عند مستوى المقاومة الواقع عند 1.5040
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Legendary
إليكم هذا التحليل المقدم من شركة Caya يشير الرسم البياني إلى أنّ زوج الجنيه الإسترليني/الدولار استقر أعلى مستوى المقاومة 1.4795 وبالتالي نتوقع أن يحقق الزوج مزيدا من الارتفاع اليوم مستهدفا المستوى 1.5000. بشرط أن يثبت التداول أعلى المستوى 1.4770. ويتوقع هذا اليوم أن يتراوح التداول ما بين مستوى الدعم 1.4635 ومستوى المقاومة 1.5045. http://www2.caya.com/images/AR/maile...16_June-ar.gif
المقاومة
1.4850
1.4930
1.4960
1.5000
الدعم
1.4795
1.4770
1.4730
1.4635
شركه كايه فاشلين بكل شئ
لا بيحللو ولا بحرمو