رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بالغالي استاذ نور 00000000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين
لاداعي للهلع , لم ينعكس الاسعار علينا من الاصل , ارجوا من الجميع الهدوء ,
في الوقت الحالي الذهي حصل في الاسواق من ارتفاع لليورو من الممكن ان يكون فعليا بسبب تدخل المركزي الاوروبي والان اليورو في حركة تصحيحية اخيرة لمستويات ممكن ان تصل 1.25 قبل الانخفاض الى مستويات 1.17 خلال الفترة القادمة , وهذا يحدده يوم غد ما اذا كان التصحيح سيستمر ام لا
اما عن الجنيه الاسترليني, فهو الاخر ارتفع متبوعا بكلام الفدرالي حول بيعه لسندات الخزينة لكنه لا يعلم حتى الان ما هو الوقت المناسب للبيع وهذا اثر سلبا على الدولار الامريكي, لكن مجددا التحركات الحالي نسميها Short Term Play اي تحركات لفترة وجيزة فقط من الممكن ان لا تستمر حتى نهاية الاسبوع
لذلك في الوقت الحالي بالنسبة للجنيه الاسترليني من الممكن ان نصل الى مستويات 1.4500 مرة اخرى قبل الانخفاض الكبير ,
لذلك مجددا حافظوا على الهدوؤ والمخاطرة وادارة راس المال
انا متاسف جدا لعدم المتابعة لانشغالي بامؤتمر ان شاء الله غدا من المؤتمر اكون متابع معاكم
تحياتي للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
mr nour plz reply to me r u in lebanon?
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طيب كم ممكن ينزل الباوند قبل الصعود الى 4500 حتى نخرج من البيع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
لاداعي للهلع , لم ينعكس الاسعار علينا من الاصل , ارجوا من الجميع الهدوء ,
في الوقت الحالي الذهي حصل في الاسواق من ارتفاع لليورو من الممكن ان يكون فعليا بسبب تدخل المركزي الاوروبي والان اليورو في حركة تصحيحية اخيرة لمستويات ممكن ان تصل 1.25 قبل الانخفاض الى مستويات 1.17 خلال الفترة القادمة , وهذا يحدده يوم غد ما اذا كان التصحيح سيستمر ام لا
اما عن الجنيه الاسترليني, فهو الاخر ارتفع متبوعا بكلام الفدرالي حول بيعه لسندات الخزينة لكنه لا يعلم حتى الان ما هو الوقت المناسب للبيع وهذا اثر سلبا على الدولار الامريكي, لكن مجددا التحركات الحالي نسميها Short Term Play اي تحركات لفترة وجيزة فقط من الممكن ان لا تستمر حتى نهاية الاسبوع
لذلك في الوقت الحالي بالنسبة للجنيه الاسترليني من الممكن ان نصل الى مستويات 1.4500 مرة اخرى قبل الانخفاض الكبير ,
لذلك مجددا حافظوا على الهدوؤ والمخاطرة وادارة راس المال
انا متاسف جدا لعدم المتابعة لانشغالي بامؤتمر ان شاء الله غدا من المؤتمر اكون متابع معاكم
تحياتي للجميع
اعانك الله على اعمالك استاذ نور
وثق بالله اننا كلنا ثقه فيك بعد الله عزوجل :asvc:
بالتوفيق لك باذن الله وفي انتظار اهدافنا بأمر الحي القيوم
بارك الله فيك استاذي والله يعطيك 1000 عافيه 00000000000:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
جزاكم الله خيرا اخي الاستاذ نور
والله يهدي بالك زي ما هديت من روعنا
مع التحية والاحترام
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
اما عن الجنيه الاسترليني, فهو الاخر ارتفع متبوعا بكلام الفدرالي حول بيعه لسندات الخزينة لكنه لا يعلم حتى الان ما هو الوقت المناسب للبيع وهذا اثر سلبا على الدولار الامريكي,
استاذ نور
هل بيع الفيدرالي لسندات الخزينة معناه ان استراتيجية الخروج بدأت........؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين
لاداعي للهلع , لم ينعكس الاسعار علينا من الاصل , ارجوا من الجميع الهدوء ,
في الوقت الحالي الذهي حصل في الاسواق من ارتفاع لليورو من الممكن ان يكون فعليا بسبب تدخل المركزي الاوروبي والان اليورو في حركة تصحيحية اخيرة لمستويات ممكن ان تصل 1.25 قبل الانخفاض الى مستويات 1.17 خلال الفترة القادمة , وهذا يحدده يوم غد ما اذا كان التصحيح سيستمر ام لا
اما عن الجنيه الاسترليني, فهو الاخر ارتفع متبوعا بكلام الفدرالي حول بيعه لسندات الخزينة لكنه لا يعلم حتى الان ما هو الوقت المناسب للبيع وهذا اثر سلبا على الدولار الامريكي, لكن مجددا التحركات الحالي نسميها Short Term Play اي تحركات لفترة وجيزة فقط من الممكن ان لا تستمر حتى نهاية الاسبوع
لذلك في الوقت الحالي بالنسبة للجنيه الاسترليني من الممكن ان نصل الى مستويات 1.4500 مرة اخرى قبل الانخفاض الكبير ,
لذلك مجددا حافظوا على الهدوؤ والمخاطرة وادارة راس المال
انا متاسف جدا لعدم المتابعة لانشغالي بامؤتمر ان شاء الله غدا من المؤتمر اكون متابع معاكم
تحياتي للجميع
بارك الله فيك
ومشكور لإطمئنانك علينا بالرغم من مشاغلك الكثيرة
أعانك الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طيب استاذ نور انا حالياا عندي صفقتين بيع لليورو من 2200 والباوند من 4433 ولا استحمل التصحيحات اللي حضرتك قولتها ممكن لو قفلت عمليه من الاتنين استحمل لكن ال 2 مع بعض هيضربني المارجن فيا ريت حضرتك تقولي اقفل اليورو ولا الباوند ولا ممكن اعمل هيدج لاي فيهم ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور هدف الاسترلينى 1.4 ممكن يتاخر الاسبوع القادم والاالهدف الاسبوع الحالى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أهلين استاذ نور
وفقك الله
الله يطمن بالك الشباب بأمس الحاجة لمثل هذه الكلمات منك
ما أحلاها منك كلمة ( لاتغيير )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الباوند يصطدم حاليا بالموفينج 100 على الساعة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نائب رئيس صندوق النقد الدولي " جون ليبسكي " قدم شهادة حسنة ومفيدة لليورو بقوله اليوم انه بات بتراجعه على مقربة من القيمة التي يستحقها. هو شدد على ان كثرا نسوا او يتناسون المستوى الذي انطلق منه اليورو كعملة موحدة. هذه كانت على ال 1.1700 وهو الان بات اقرب من ذي قبل لها. التراجع الحاصل يدعم القدرة الاوروبية على النهوض وهو لا يعكس ولا يعبر عن المشكلات الاوروبية الراهنة طالما انه فوق المستوى المذكور انفا.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هذا يعني ان اليورو سوف يصل الى مستويات 1.17 وبعدها سوف نقرر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا استاذ نور انا خلاص على وشك المارجن ارجو الرد