رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور ماذا عن الدولار ين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين , مضطر للخروج لبعض الوقت
لا تغيير
لا تخاطرو والبيع ممكن لكن بمراكز صغيرة بحيث ان اتت اي اخبار لتدعم اليورو لفترة محدودة ان لا تتضرروا منها
اراكم خلال الفترة الامريكية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور ماذا عن الدولار ين
الى 95.00 , لكن القروض بالين وشراء الذهب تعيقه
افضل التداول في هذه الفترة فقط على اليورو والجنيه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتابعين , مضطر للخروج لبعض الوقت
لا تغيير
لا تخاطرو والبيع ممكن لكن بمراكز صغيرة بحيث ان اتت اي اخبار لتدعم اليورو لفترة محدودة ان لا تتضرروا منها
اراكم خلال الفترة الامريكية
بالتوفيق إن شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور
يعني بعيد ان نرى الباوند فوق الـ 14500 في الايام القادمة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اعتقد في جميع الاحوال لابد ان هناك مساعدات فورية لليونان يجب ان تقدم خلال الايام او القادمة
ديون اليونان تقريبا 300 مليار يورو اكثر الدول المتضررة من هذه الديون هي فرنسا والمانيا لان بنوك
فرنسا والمانيا لها نسبة 70 % من هذه الديون ومعنى عدم مساعدة اليونان انهيار البنوك في فرنسا
والمانيا وهو ما يخشاه رئيس فرنسا نيكولا ساركوزي
تعليقك اخ نور لو تكرمت
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كم ممكن يصعد الباوند يصحح حتى نبيعة بافضل سعر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
أما على المستوى المتوسط والبعيد نتوقع عودة للجنيه الإسترليني إلى مستويات 1.37 على اقل تقدير.
الأخوة الكرام بما ان الأستاذ نور مش موجود ممكن احد يشرحلي هذه الفقرة من التقرير
هل يقصد اننا سنراه هبوط لغاية 1.3700 ؟
هو قال انه سيعود الى هذه لمستويات هل الجنية كان عند هذه الأسعار ؟
ام قصد الأستاذ نور عودة الإرتفاع الى 1.4700
النقطة هذه لخبطتني ومش فاهمها
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
الأخوة الكرام بما ان الأستاذ نور مش موجود ممكن احد يشرحلي هذه الفقرة من التقرير
هل يقصد اننا سنراه هبوط لغاية 1.3700 ؟
هو قال انه سيعود الى هذه لمستويات هل الجنية كان عند هذه الأسعار ؟
ام قصد الأستاذ نور عودة الإرتفاع الى 1.4700
النقطة هذه لخبطتني ومش فاهمها
نعم أخي عمر لو حطيت فريم الشهري ستجد شمعة الشهر الأول لعام 2009 كان اللو 1.3501
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
الأخوة الكرام بما ان الأستاذ نور مش موجود ممكن احد يشرحلي هذه الفقرة من التقرير
هل يقصد اننا سنراه هبوط لغاية 1.3700 ؟
هو قال انه سيعود الى هذه لمستويات هل الجنية كان عند هذه الأسعار ؟
ام قصد الأستاذ نور عودة الإرتفاع الى 1.4700
النقطة هذه لخبطتني ومش فاهمها
نعم يا أخي
أستاذ نور يقصد أنه سيعاود الهبوط إلي 1.3700
وبالفعل الباوند كان عند هذه المستويات من قبل و أقل كمان
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
نعم أخي عمر لو حطيت فريم الشهري ستجد شمعة الشهر الأول لعام 2009 كان اللو 1.3501
تسلم حبيب على التوضيح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
نعم يا أخي
أستاذ نور يقصد أنه سيعاود الهبوط إلي 1.3700
وبالفعل الباوند كان عند هذه المستويات من قبل و أقل كمان
شكرا لكم جميعا :eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ماتوقعاتك لأهداف البوند اليوم؟