رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
مبرووووووووك ع كل مين ربح وان شاء الله معوضة للخسران
الاوضاع اسطوووووورية اليوم
اثارة لم اشهد مثلها في الاسواق لكنها مخيفة بجد
انا سهران للصبح اليوم عشان نشوف شو ح يصير
مين يسهر معاي:AA:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainvoice
سأتحدث الان الى نور واسألة متى سحضر
دقائق.......
الله يجزيك الخير يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
مبرووووووووك ع كل مين ربح وان شاء الله معوضة للخسران
الاوضاع اسطوووووورية اليوم
اثارة لم اشهد مثلها في الاسواق لكنها مخيفة بجد
انا سهران للصبح اليوم عشان نشوف شو ح يصير
مين يسهر معاي:AA:
الكل سهران معك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اعتقد ان اليابان دخلت الان
سبدأ السوق بالتقلب مرة اخرى كما اوصى الاستاذ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
الله يجزيك الخير يارب
الكل سهران معك
حلو كثييييير
الله يستر من اللي ح يصير
الاوضاع مرعبة ياريت فيني روح ع طوكيو وشوف شوصير بالدنيا هناك
لان لا هارمونيك ولادعوم ولاشي نفع اليوم الحركات كانت موطبيعية
ان شاء الله تصبحون كلكم مليونيريين بكرة
:015:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالدين أمجاظ
مبروك عليك ، ماشاء الله ، اللهم زيد و بارك.
الله يبارك فيك وان شاء الله الجميع يكون ربحان
اعتقد انها فرصه للبيع
تم اخذ الاوردر الى الاهداف ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
نور لايرد على مكالمتي ... خير ان شاء الله
لكن كما اخبرني قبل ساعتين انه سيكون متواجد خلال الفترة الاسيويه حتى الصباح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا جماعه الخير حد شغال مع fxdd يقولى كيف المتاجره على الداو انا لا اراها عندى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainvoice
الله يبارك فيك وان شاء الله الجميع يكون ربحان
اعتقد انها فرصه للبيع
تم اخذ الاوردر الى الاهداف ان شاء الله
كنت متخوف من الانتخابات البريطانية و مازال الوضع غير مطمأن حتى الآن
النتائج جائت كما توقع سيكون برلمان بدون أغلبية.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed dessouky
يا جماعه الخير حد شغال مع fxdd يقولى كيف المتاجره على الداو انا لا اراها عندى
تأكد من الموقع الخاص بالشركة هل يتداولون على الداو أولا.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هل تعزيز بيع الذهب من السعر الحالى جيد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainvoice
نور لايرد على مكالمتي ... خير ان شاء الله
لكن كما اخبرني قبل ساعتين انه سيكون متواجد خلال الفترة الاسيويه حتى الصباح
حتى انه لايرد على الماسنجر
إن شاء الله خير وأنا أخذت كلامك ثقة ودخلت الأن
يارب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم,
هذا هو سبب ما حدث والله اعلم
Major US bank had an order to sell $15 mln of S&P e-mini contracts. Accidentally sold $15 bln…
إحدى البنوك الرئيسية في امريكا كانت تريد بعملية بيع على مؤشر S&P بقيمة 15 مليون دولار (عقود صغيرة) وعن طريق الخطأ قامت ببيع 15 مليار دولار.
اتمنى ان تكونو من الرابحين بأذن الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahadream
السلام عليكم,
هذا هو سبب ما حدث والله اعلم
Major US bank had an order to sell $15 mln of S&P e-mini contracts. Accidentally sold $15 bln…
إحدى البنوك الرئيسية في امريكا كانت تريد بعملية بيع على مؤشر S&P بقيمة 15 مليون دولار (عقود صغيرة) وعن طريق الخطأ قامت ببيع 15 مليار دولار.
اتمنى ان تكونو من الرابحين بأذن الله
========================================
مافات شي ... خلهم يرجعون يشترون ...
انا سهران للصباح ماوراي شي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال
========================================
مافات شي ... خلهم يرجعون يشترون ...
انا سهران للصباح ماوراي شي
بفضل الابتعاد عن الاسواق حتى عودتها الى طبيعتها