اخ نور اليورو انت شايف اكثر هبوط ممكن يوصله عند سعر كام او شايف الشراء من سعر كام جيد
Printable View
اخ نور اليورو انت شايف اكثر هبوط ممكن يوصله عند سعر كام او شايف الشراء من سعر كام جيد
تريشيه لم يقول اي شيئ عن اليورو بمعنا انه لا يابه بانخفاض اليورو
العالمي الكبير نور
تحية طيبة لك و الف مبروك على تحقيق كل اهدافك دائما موفق يا رب
سؤالي أليس هذا الصعود الجبار للدولار امام كل عملات العالم ضد الميزان التجاري لها؟؟
و انا اسال لان حديث برنانك كمان شوية و على ما اعتقد انه سيحاول كبح جماح سعر صرف الدولار
اخ نور هل ممكن يوصل اليورو لل1.26 لانو هناك بخسر الحساب كلو
يعني زييييرو؟؟
اخ نور ايه انسب سعر لشراء اليورو مع اداره راس مال سليمه
اليورو يحظر نفسه للتداول ما دون 1.2700
نعم لكن على المدى البعسد وليس القصير لان الفدرالي اجل رفع وبيع سندات الخزينة والفائدة وسيلع على حبل فائدة الخصم , لن يستطيع احد الان كبح جماح الدولار فهو الان كالاسد في الغابةاقتباس:
العالمي الكبير نور
تحية طيبة لك و الف مبروك على تحقيق كل اهدافك دائما موفق يا رب
سؤالي أليس هذا الصعود الجبار للدولار امام كل عملات العالم ضد الميزان التجاري لها؟؟
و انا اسال لان حديث برنانك كمان شوية و على ما اعتقد انه سيحاول كبح جماح سعر صرف الدولار
نعم لان تريشيه يلمح الان الى مزيد من شراء سندات الخزينةاقتباس:
اخ نور هل ممكن يوصل اليورو لل1.26 لانو هناك بخسر الحساب كلو
يعني زييييرو؟؟
ما اخبار اليورو فرنك؟؟؟؟
نسكر الصفقة ولا ايه؟
ممكن ينزل اكتر من هيك؟
ريشيه يلمح الان الى مزيد من شراء سندات الخزينة
لا تنتظر عزيزي , ذكرت وقلت الاغلاق عندما كان حوالي 1.4225اقتباس:
ما اخبار اليورو فرنك؟؟؟؟
نسكر الصفقة ولا ايه؟
ممكن ينزل اكتر من هيك؟
اخي العزيز نور الدين
هل اتخذت قرار بخصوص صفقة بيع الداو جونز ؟
كنت دقيقة واعلن عنهااقتباس:
اخي العزيز نور الدين
هل اتخذت قرار بخصوص صفقة بيع الداو جونز ؟
الاخوة المتابعين
للي تتحمل حساباتهم فقط وليس للحسابات الصغير
بيع الداو جونز جيد من المستويات الحالية واحتمال ان تنخفض اليوم بشدة بعد ترك الفائدة على ما هي عليه في اليورو
الدف مفتوح حتى الان
اخ نور ايه انسب سعر لشراء اليورو مع اداره راس مال سليمه
نعم لكن على المدى البعسد وليس القصير لان الفدرالي اجل رفع وبيع سندات الخزينة والفائدة وسيلع على حبل فائدة الخصم , لن يستطيع احد الان كبح جماح الدولار فهو الان كالاسد في الغابة
شكرا جزيلا لردك الجميل و تشبيهك بأن الدولار الان كالاسد في الغابة فعلا تشبيه رجل عالمي و لكن اود مناقشتك و في نفس الوقت لاستزيد من علمك فعلى حد علمي المتواضع جدا ان اي دولة تستطيع التحكم بسعر صرف عملتها بما يخدم مصالح معينة لها على حساب مصالح ايضا لها و لكن الاولوية هنا تحكم هل توافقني؟