رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اهم شئ اخي نور ان يكون الاتجاه العام واضح
مش مشكله الاخبار والتصحيحات .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
اهم شئ اخي نور ان يكون الاتجاه العام واضح
مش مشكله الاخبار والتصحيحات .
خير ان شاء الله , انت لا تخاطر وتعزز بسرعة و كل شي بيمشي تمام
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اليور لاقادر يكسر ولا يطلع ممكن تفسر لى لوسمحت
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
اليور لاقادر يكسر ولا يطلع ممكن تفسر لى لوسمحت
التفسير الوحيد هو تعديل Revalue لزوج اليورو استرليني EURGBP
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
التفسير الوحيد هو تعديل Revalue لزوج اليورو استرليني EURGBP
يعنى أذا متحسن اليورو سترلينى مراح يتحسن اليورو
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
انا اقفلت كل عقودي على خساره 40%من راس المال
الله يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
مشكوووور علا توصية الكيبل70نقطه نسكر المركز ول نصبر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
يعنى أذا متحسن اليورو سترلينى مراح يتحسن اليورو
مش بالضبط بس اذا بقي الوضع على ما هو عليه افضل الذهاب الى الملاذ الامن مرة اخرى وهو الدولار حتى لو انه سيعكس علي قليلا لاكن خلينا في السليم احسن
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
حبيبي نور شو رأيك بالنفط اليوم ؟؟؟
بيمشي بالعرض ......شو رأيك متى وإلى أين سيغير وجهته حسب قرائتك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أستاذ نورالدين ، أريد معرفة أسعار افتتاح اليوم لكل من الذهب و النفط ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
مشكوووور علا توصية الكيبل70نقطه نسكر المركز ول نصبر
اهلا وسهلا , ومبروك , ممكن تغلق على 1.6240
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخي انور طلوع الباوند الي كم يوجد لدي بيع وشكرا جزيل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
حبيبي نور شو رأيك بالنفط اليوم ؟؟؟
بيمشي بالعرض ......شو رأيك متى وإلى أين سيغير وجهته حسب قرائتك
مزيد من الامخفاضات مع بعض التصحيح نحو الاعلى , لكن ارى مستويات 73 في الافق
اقتباس:
أستاذ نورالدين ، أريد معرفة أسعار افتتاح اليوم لكل من الذهب و النفط ؟
الذهب 1092.74
النفط 74.17
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
مش بالضبط بس اذا بقي الوضع على ما هو عليه افضل الذهاب الى الملاذ الامن مرة اخرى وهو الدولار حتى لو انه سيعكس علي قليلا لاكن خلينا في السليم احسن
والله هذا كان رأيي بس خفت اكتبه ويكون خاطئ واسبب ضرر لاحد من الاخوة الله ينور عليك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
اهلا وسهلا , ومبروك , ممكن تغلق على 1.6240
الله يبارك فيك كله من فضل الله ثم أنت اله يجزاك خير هل اعكس العمليه الا بيع