الباوند يقترب من اللو اليومي ووصل لعنده بالظبط
والله أعلم سيعمل لوووووووووو جديد
بشائر خير إن شاء الله مع الأمطار في حلب
Printable View
الباوند يقترب من اللو اليومي ووصل لعنده بالظبط
والله أعلم سيعمل لوووووووووو جديد
بشائر خير إن شاء الله مع الأمطار في حلب
الاخوة المتابعين , بناء مراكز شراء على زوج اليورو سويسري الان جيد و الاهداف تكمن عند مستويات 1.45 على الاقل وهذا الاجراء هو كاجراء احترازي للمحافظة على الارصدة للجميع
ان كانت نسبة المخاطرة تسمح بذلك فلا مشكلة بالدخول الان
بارك الله فيك أخونا العزيز نور
كفيت ووفيت
ماهي وجهة نظرك الان حول الدولار كندي؟
اخوي نور مارأيك بأهداف الباوند هذا الاسبوع ... هل لازالت 1.5000 هدف لهذا الاسبوع ...
- مقتل الرئيس البولندي هل له تأثير سلبي على الباوند ...
السلام عليكم .. رجحت بعض الارتفاعات على اليورو والباوند .. ممكن اعرف توقعك لاى مدى الارتفاع .. وهل يمكن ان استمر الارتفاع ان يتغير الاتجاه العام .. وهل ماينطبق على اليورو ينطبق على الباوند ؟
اشكرك بشدة
المستويات الحالية هي مستويات ما نسيها Reaching Parity with the US Dollarاقتباس:
بارك الله فيك أخونا العزيز نور
كفيت ووفيت
ماهي وجهة نظرك الان حول الدولار كندي؟
مستويات دعم قوية اي اغلاق يومي واضح تحت مستويات 0.9970 يودي به الى مستويات 0.9890 على الاقل
لا لا لا تعديل من الممكن ان يتاخر قليلا لكن الاهداف لازالت كما هي واعتقد ايضا ان الاهداف لازالت موجودة خلال هذا الشهر ان شاء اللهاقتباس:
تم الدخول بالصفقة
ولكن اخي الكريم ... لم تذكر بتقريرك انك ما زلت مع الاتجاه الهابط بالنسبة لليورو ؟
هل هناك تعديل على الاهداف ؟؟
مقتل الرئيس ليس له تاثير على الاسواق لانه قد انتهى خلال العطلة وليس له علاقة لا بالجنيه ولا باليورواقتباس:
اخوي نور مارأيك بأهداف الباوند هذا الاسبوع ... هل لازالت 1.5000 هدف لهذا الاسبوع ...
- مقتل الرئيس البولندي هل له تأثير سلبي على الباوند ...
اما عن الاهداف الاسبوعية افضل الانتظار حتى نهاية اليوم لارفق التقرير الشامل لكم
كما في التقرير عزيزي التصحيحات واردة نحو الاعلى والمستويات الاكبر هي 1.5550 و 1.37اقتباس:
السلام عليكم .. رجحت بعض الارتفاعات على اليورو والباوند .. ممكن اعرف توقعك لاى مدى الارتفاع .. وهل يمكن ان استمر الارتفاع ان يتغير الاتجاه العام .. وهل ماينطبق على اليورو ينطبق على الباوند ؟
اشكرك بشدة
الذين تتحمل حساباتهم نعم ومن كانت نسبة مخاطراتهم لا تتعدى 10% بعد التعزيز يمكنهم الدخول بهااقتباس:
أستاذي الكريم
أسعد الله مساءك
هل هذا الاجراء جزء من الخطة البديلة؟؟
هل هذه الصفقة للجميع سواء كانوا شورت على الباوند أو اليورو؟
الاخوة المتابعين , مضطر للخروج قليلا اعود بعد حوالي ساعة من الان
ممكن يوصل الباوند ل 1,5275 قبل حركة التصحيح ام لا؟ لو سمحت
تم إغلاق شمعة الإغلاق الأسبوعية للأسبوع الماضي على الأربع ساعات في الباوند والمجنون وبذلك تبقت لنا شمعة ما قبل الأسبوع الماضي لم يغلقها وسيغلقها لا محالة إن شاء الله
هدف المجنون:
137.30
هدف الباوند:
1.4845
إن شاء الله خيراقتباس:
ممكن يا نور تقولي أشرف العايدي قال إيه على الباوند