رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 999
ايش اللي الساعه 8:30
ماهو الخبر
حديث برنانكي على بلومبيرغ
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
حديث برنانكي مو في صالح الدولار ابدا خذوا الحذر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahadream
حديث برنانكي على بلومبيرغ
أخي الكريم طه
أرجو ارفاق رابط المشاهدة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Light & Polite
أخي الكريم طه
أرجو ارفاق رابط المشاهدة
انا بتابع على التلفزيون.. افتح قناه بلومبيرغ القناه موجوده على النايل سات بالمجان
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmr124
حديث برنانكي مو في صالح الدولار ابدا خذوا الحذر
نرجو التوضيح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohannad Salman
امر متوقع لما يحدث للذهب !!!!! لماذا اخي محمد اذكر السبب حتى تتضح الرؤيه ،
لقد قمنا بفتح مراكز بيع على الذهب وذلك لثقتنا واعتمادنا الكبير على تحليلات الآخ نور لا تزيد من توترنا آخي محمد .
أتمنى ألا تتوتر .. وما دمت فتحت مراكز بيع على الذهب مع الأستاذ نور .. فتابع معه .. البارحه وضعت سؤال عن الذهب .. وهو لماذا نقوم بفتح مراكز بيع في هذه المنطقة والذهب يخترق المقاومات والمسارات الهابطة ويتداول فوق جميع المتوسطات المهمة له .. والأهم من ذلك كله هو لماذا سيهبط الذهب ؟
في ظل رفع الفائدة على الاسترالي .. وكذلك أخبار عن نية شراء روسيا لمزيد من أطنان الذهب ... فلم أجد إجابة لهذا السؤال حتى الآن .. البارحة كان الذهب عند مستويات 1137 وكنت أريد معرفة أسباب بيع الذهب في تلك المناطق ؟
نحن هنا لا ننفذ فقط أوامر البيع والشراء .. بل نريد أن نتعلم ونفهم أسباب الأشياء التي نقوم بها .. وأتمنى ألا يفهم من ردي هذا أنني أعاكس رأي صاحب الموضوع .. بغض النظر عن حركة الذهب المقبلة هل هي للأعلى أم الأسفل ..
أتمنى تكون الأمور واضحة .. وإن شاء الله ربنا يوفقك في صفقاتك بالذهب .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
كيف مو بصالح الدولار ليش شو حكى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
كيف مو بصالح الدولار ليش شو حكى
حسب الكلام و لكن في الغالب لصالح الدولار واذا لم يكن فسوف يكون التأثير محدود لأن الدولار ما زال الاقوى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
أتمنى ألا تتوتر .. وما دمت فتحت مراكز بيع على الذهب مع الأستاذ نور .. فتابع معه .. البارحه وضعت سؤال عن الذهب .. وهو لماذا نقوم بفتح مراكز بيع في هذه المنطقة والذهب يخترق المقاومات والمسارات الهابطة ويتداول فوق جميع المتوسطات المهمة له .. والأهم من ذلك كله هو لماذا سيهبط الذهب ؟
في ظل رفع الفائدة على الاسترالي .. وكذلك أخبار عن نية شراء روسيا لمزيد من أطنان الذهب ... فلم أجد إجابة لهذا السؤال حتى الآن .. البارحة كان الذهب عند مستويات 1137 وكنت أريد معرفة أسباب بيع الذهب في تلك المناطق ؟
نحن هنا لا ننفذ فقط أوامر البيع والشراء .. بل نريد أن نتعلم ونفهم أسباب الأشياء التي نقوم بها .. وأتمنى ألا يفهم من ردي هذا أنني أعاكس رأي صاحب الموضوع .. بغض النظر عن حركة الذهب المقبلة هل هي للأعلى أم الأسفل ..
أتمنى تكون الأمور واضحة .. وإن شاء الله ربنا يوفقك في صفقاتك بالذهب .
تريد ان تعرف ما يحصل لذهب تابع موضوع ((المشرقي))
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ياريت اللي متابع الخبر ولغته الانجليزية جيدة
يحكيلنا شو الاخبار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
786
ننتظر اغلاق لاربع ساعات نشوف الباوند على وين...
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
برنانكي
الاقتصاد الامريكي يعمل باداء جيد
ولكن رجع
علي امريكا تصحيح وتصليح نقاط الضعف الموجودة بالاقتصاد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
أتمنى ألا تتوتر .. وما دمت فتحت مراكز بيع على الذهب مع الأستاذ نور .. فتابع معه .. البارحه وضعت سؤال عن الذهب .. وهو لماذا نقوم بفتح مراكز بيع في هذه المنطقة والذهب يخترق المقاومات والمسارات الهابطة ويتداول فوق جميع المتوسطات المهمة له .. والأهم من ذلك كله هو لماذا سيهبط الذهب ؟
في ظل رفع الفائدة على الاسترالي .. وكذلك أخبار عن نية شراء روسيا لمزيد من أطنان الذهب ... فلم أجد إجابة لهذا السؤال حتى الآن .. البارحة كان الذهب عند مستويات 1137 وكنت أريد معرفة أسباب بيع الذهب في تلك المناطق ؟
نحن هنا لا ننفذ فقط أوامر البيع والشراء .. بل نريد أن نتعلم ونفهم أسباب الأشياء التي نقوم بها .. وأتمنى ألا يفهم من ردي هذا أنني أعاكس رأي صاحب الموضوع .. بغض النظر عن حركة الذهب المقبلة هل هي للأعلى أم الأسفل ..
أتمنى تكون الأمور واضحة .. وإن شاء الله ربنا يوفقك في صفقاتك بالذهب .
كلامك منطقي اخي محمد جزاك الله خيرا والله يكون بالعون .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LiOoOn
786
...
عفوا اخوي
شدعوى تكتب
786
عند كل مشاركه لك ؟؟:Emoticon1: