رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
على راسي يالاجودي
لا تعزيز والشاشه راح نسكرها ليه لا دامه نسبة المخاطره حكيمه ولله الحمد
نصيحه ياحلوين طالما انه الحبيب ابو يزيد بلغكم ان الاستاذ نور يقول سكروا الشاشه ولا تعزيز الا في الغد
من يستطيع الان ان يترك تجارة الدنيا ويتوجه لتجارة الاخره ويمسك المصحف المهجور من زماااااان ويقرأ كم سورة عل وعسى جبار السموات والارض والقادر على كل شي ينظر للجميع بعين الرحمه و يفرجها بطرفة عين
وهنا الحافز اكثر ان اليوم ستصعد الاعمال لله عزوجل فأجعلو الملائكه تقول عندما يسألها الرب تبارك وتعالى وهي تصعد بالعمل لكل شخص كيف تركتم عبدي فلان
فتقول الملائكه تركناه يارب ( مصلي - تالياً للقرآن - صائم - يدعوك )
اختر لنفسك الموضوع الذي تراه مناسب لك فخسارة اموال الدنيا تعوض في اي لحظه
ولكن خسارة الآخره والله وبالله وتالله لن تعوض وما اقساها من خساره
اسال الله بمنه وكرمه ان يجعلنا من الرابحين في الدنيا والاخرة 000
لنا لقاء بعد 6 ساعات في رضاء الله باذن الله والامور مئالها الى خير بمشيئة الله
اللهم لاتجعل اعمالنا رياء ولا سمعه
اللهم اجعلها خالصه لوجهك الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000
وعليكم السلام وانا كمان استأذن من كم ياخوان
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
على راسي يالاجودي
لا تعزيز والشاشه راح نسكرها ليه لا دامه نسبة المخاطره حكيمه ولله الحمد
نصيحه ياحلوين طالما انه الحبيب ابو يزيد بلغكم ان الاستاذ نور يقول سكروا الشاشه ولا تعزيز الا في الغد
من يستطيع الان ان يترك تجارة الدنيا ويتوجه لتجارة الاخره ويمسك المصحف المهجور من زماااااان ويقرأ كم سورة عل وعسى جبار السموات والارض والقادر على كل شي ينظر للجميع بعين الرحمه و يفرجها بطرفة عين
وهنا الحافز اكثر ان اليوم ستصعد الاعمال لله عزوجل فأجعلو الملائكه تقول عندما يسألها الرب تبارك وتعالى وهي تصعد بالعمل لكل شخص كيف تركتم عبدي فلان
فتقول الملائكه تركناه يارب ( مصلي - تالياً للقرآن - صائم - يدعوك )
اختر لنفسك الموضوع الذي تراه مناسب لك فخسارة اموال الدنيا تعوض في اي لحظه
ولكن خسارة الآخره والله وبالله وتالله لن تعوض وما اقساها من خساره
اسال الله بمنه وكرمه ان يجعلنا من الرابحين في الدنيا والاخرة 000
لنا لقاء بعد 6 ساعات في رضاء الله باذن الله والامور مئالها الى خير بمشيئة الله
اللهم لاتجعل اعمالنا رياء ولا سمعه
اللهم اجعلها خالصه لوجهك الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000
بارك الله فيك أخ أبو منيف كلامك كله حكم.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هى مش الاخبار برضه فى صالح الدولار ولا احنا شفناها غلط
ولا الاخبار دى كانت على اليورو واحنا مش واخدين بالنا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
احتمال النهاردة يكون خبر الفائدة عشان كده بيرفعوا العملات امام الدولار عشان ما يحصلش انهيار جامد الله اعلم بس الى بيحصل ده مش طبيعى خالص ارتفاع و بس ربنا يستر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أملنا الوحيد هو فائدة الخصم ، ربنا يستر.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخي ابو يزيد ما في خبر من نور عن موعد فائدة الخصم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الارتفاع الحاصل على الباوند واليورو نتيجة اعلان بنك امريكى خفض توقعاته لخبر الوظائف الامريكية غدا من 275 الف الى 200 الف وظيفة خلال المسحة التى اجراها البنك الفترة الماضية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atto
عندما يعتقد الجميع بان العمله صاعد تسقط وتهوى الى القاع
هذا سيتحقق
عندما يعتقد الجميع بان العمله هابطه تصعد الى الفضاء
وهذا ايضا سيتحقق
كان الله فى عونكم وعون من اشتغل الفوركس
الباوند نازل الى 1.5034 ليس قبل 1.5297
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atto
لماذا الاستعجال فى التعزيز اخى العزيز
لا اريد تخويفك
هل رصيد يمكن ان يتحمل وصول الكيبل الى 297
ارجو ان تكونو على اقتناع عند كل تعزيز لماذا تعزيز لتلك النقطه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انا عكست عقودي لبيع الكيبل من هنا ما رأيكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
انا عكست عقودي لبيع الكيبل من هنا ما رأيكم
:015::015::015:
افضل النقاط على الاطلاق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شكرا علي النصيحة atto دخلت ب 8 عقود ونسبة المارجن 400 نقظة الهدف للبيع ا الي اين atto
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
انا عكست عقودي لبيع الكيبل من هنا ما رأيكم
انتظر من الكيبل 1.5480 اليوم او غدا اذا كنت شاري اصبر