الباوند
كما تلاحظون ان الباوند هابط وكانت لي اشارة بيع من أمس وضعتها على الشارت وهي مستوى 5578
وها هو يسقط
المهم يمكن لمن يريد البيع انتظاره عندما يصعد ( اذا صعد ) عند مستوى 5565 ويبيعه بوقف فوق الـ 5592
Printable View
الباوند
كما تلاحظون ان الباوند هابط وكانت لي اشارة بيع من أمس وضعتها على الشارت وهي مستوى 5578
وها هو يسقط
المهم يمكن لمن يريد البيع انتظاره عندما يصعد ( اذا صعد ) عند مستوى 5565 ويبيعه بوقف فوق الـ 5592
السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك العافية اخوي
بصراحه تابعت طريقتك الجميله
فهي فعلا ممتازه
واتمنى تقبلنى متابع معاك ان شاء الله من اليوم
هلا بحبايبنا أهل كرزكان المجيدة.
للاسف اني هذا اليوم ويوم الجمعة هو اخر يوم لي في كتابة التوصيات كما ذكرت في بدايت الاسبوع .
ارجو ان تستمتع بما تبقى من مستويات اعرضها هنا.
الان دعونا نلاحظ الباوند
عندما يضرب 5565 يمكننا ان نبيع بهدف 60 نقطة ووقف إما 7 نقاط أو فوق 5592
ليش اخر يوم وانتا فاتح موضوع جديد وشكله موضوع قوي جدا ومخيف
يعطيك العافيه اخوي
اضافة بعد اذنك الدولار كندي
شمعة الامس .. سلبية وقد تكون او كانت فرصة منذ نهاية تداولات الامس
والله اعلم
http://s06.radikal.ru/i179/1008/6c/d8bedb36788d.png
WedWed
انت ليه يا غالى هتتوقف عن اراءك والتوصيات
ما شاء الله عليك استمر حتى يستفاد العديد من الاشخاص
تحياتى
ضروف محتمه عليّ ، اما بالنسبة لتلك الموضوع سوف احاول ان اتابعه.
ضروف خاصة اخي الكريم ..
تعالوا الان نرى ما حدث .. خصوصا في الرقم الذي ذكرنا فيه الوقف وأكدنا أن يكون فوقه وهو 5592 ؟؟
الا ترون إن 5592 دك السعر وأرغمه بالسقوط ؟؟اقتباس:
الان دعونا نلاحظ الباوند
عندما يضرب 5565 يمكننا ان نبيع بهدف 60 نقطة ووقف إما 7 نقاط أو فوق 5592
كل ما جاء في هذا الموضوع من أرقام فأنا أدعي إنها دقيقة للغاية لدرجة أنني أدخل بحجم لو ارتد عليّ السعر قليلا يتمرجن الحساب .. ولكن اعتقد الان تعلمون لماذا أدخل بحجم كبير ... لانها مستويات دقيقة وحساسة جدا.
هذا الموضوع فتحته حتى أقول إن التوصيات هي مستويات بيع وشراء بهدف كبير ووقف قليل جدا وغير هذا لا تسمى توصية بل تحليل أو تخمين للإتجاه
لاننا لا نمكن أن نقول أدخلوا شراء من سعر 300 والهدف سعر 400 والوقف سعر 200 !!!
هذا النوع لا يسمى توصيات .. بل تحديد اتجاه
لكني لا احب ان اناقش اخواني الموصيين هنا الذين احترم وأقدر جهودهم المخلصة
واكتفيت بفتح هذا الموضوع حتى اطرح شي عملي وميداني يمكنكم الرجوع في صفحاته ومشاهدة اكثر المستويات المذكورة يحترمها السعر ولا يتخلف عنها ولي اصدقاء اجانب يدخلون عليها بحجم كبير جدا جدا ويخرجون بسرعة البرق.
تصوروا الدخول مثلا بحجم النقطة بـ 20 دولار والخروج بربح 30 نقطة مثلا؟؟ يعني ربح 600 دولار
هذا ما كانوا يفعلونه.
وهذا مثال على توصية دقيقة جدا عرضتها في منتدى اجنبي
ولكم ان تقارنوا بين الدخول والوقف والهدف وكيف ان السعر بمجرد ان لمس مستوى الدخول ماذا حدث ؟؟
هذا الاسلوب ممكن ان اسميه توصيه وغير ذلك تحليل وتخمين للإتجاه، فادعوا اخواني بالاجتهاد اكثر لوضع توصية ذات ستوب قليل وهدف كبير ولهم منا الشكر الجزيل.
فعلا كلامك سليم وياريت توصية حلوة انهرضة وباستوب قوى زى الباوند
وحاول تبقى موجود معانا دايما وتحياتى ليك يا غالى
الباوند
إن أرتفع اليوم في العلالي سوف أحضر له مستوى بيع ( ننتظر ونرى )
وتحياتي لك ولجميع الاسكندرانيين :)
ارجع لموضوعك لتعم الفائدة
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي للجميع ولصاحب الموضوع بصفة خاصة .
في الحقيقة انا عامة لا أدخل التوصيات وأفضل أن أخسر بمجهودي ههههههه أو اكسب .
بس عندما أرى موضوع توصيات صاحبه له طريقة ناجحة أتطفل لأرى إن كان هناك شرح !
وقرأت من صفحات موضوعك الكثير على أمل أن أجد شرح مفصل عن طريقة إختيارك للشمعة
ولكن الوقت لا يسعفني لقراءة الموضوع بالكامل .
لا أعرف أن كان الموضوع مجرد توصيات أم هناك شرح !
أتمنى أن تدلوني على لينك مباشر لشرح لطريقتك إن وجد .
مع جزيل الشكر مقدماً
أهلا أخي الكريم Ayyad
الموضوع كان فقط توصيات
ولكثرة المشاغل وضروف خاصة قلت مشاركاتي فيه
----------------------------------------------------
بنسبة لهذا اليوم أرى شموع تستهدف 1.34
فكل من يبيع عليه الحذر وضبط ( الوقف )
والبيع بحجم كبير غير منصوح به إلا في منطقة ما فوق 1.34
اردت المشاركة لألفت الأخوة البائعين ، فأن أصبت فتوفيق من الله وإن أخطأت فمن نفسي وأرجو المعذرة.
تحياتي القلبية للجميع.
وقت المشاركة :سعر السوق الحالي 3258
كما أن الباوند دولار له شموع دافعة إلى الهبوط تصل لمستوى 5617،
والبيع من 5900 بوقف 20 نقطة وهدف أول 100 نقطة بتحويل الوقف لمنطقة الدخول بعد 35 نقطة موجبة.
السعر الحالي 5895
ملاحظة: هناك تضارب بين اشارة الشموع للباوند (هبوط) واشارة الشموع لليورو (صعود)
وفي الغالب حركتهما متشابهة ، ولكن هذا ما أراه واقدمه لكم عله يفيد .