المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي
اهلين اخي ابوأكرم تصدق انا عاصرت الاستاذ جمال عندما وضع هذا المؤشر لكن في وقتها لم اهتم فيه ولم احاول ان اتابع او ادخل عليه لاني وقتها كنت استخدم عدة طرق بالمتاجره ولكن أعتقد قبل سنه فقط اهتميت بالموضوع لاني وجدته قريب من طريقة الطلب والعرض فى بديت احلل وادرس الموضوع من اول صفحه والحمدالله تمكنت من فهم ماذا يريد الاستاذ جمال ان يوصله لنا وبالمناسبه نعم هو اقوي مؤشر للدعم والمقاومه وبدأت بالاعتماد عليه من فتره لكن الغريب في الموضوع أني لقيت نفس الاسئلة تتكرر بشكل رهيب وغريب لدرجة اني كرهت هذي الاسئلة والاجوبه لانها تتكرر بكل صفحه في الموضوع لكن أنا انصح بمتابعة اول صفحه بشكل جيد وفهمها ميه بالميه ومتابعة اول 200 صفحه فقط واخر الصفحات في الموضوع واذا فهمت اول صفحه بشكل ممتاز تغنيك عن متابعة اخر الصفحات .أنا أتمنى ان الكل يفهم هذي الطريقه لما فيها الخير وانا مستعد للمساعده في اي سؤال وشكرا مره أخري وانا أسف اذا كنت قد أسئت لاي شخص بدون قصد أحترامي للجميع وشكرا مرة أخري