صحيح و لكن اظن الدخول كده متأخر يوم
عموما بإذن الله ربنا يوفق
Printable View
الكندي الحمدلله
حقق الهدفين عندي
الاول +20
والثاني+ 50
والثالث ان شاء الله يصل 100 نقطة الى الان حوالي ال +50 نقطة
بسم الله ما شاء الله
الصفقات القوية الصحيحة وحدها كافية لتحقيق ارباح كثيرة إخواني الكرام
فأرجوا من الجميع الالتزام التام بالصفقات القوية الصحيحة في هذا الباب لنحافظ عليه
ومن أراد أن يدخل على غير ذلك أو يجرب فليكن بينه وبين نفسه وعلى جهازه
يا ريت نتعاون لنحافظ على هذا الباب
فرصة وحدة صحيحة اسبوعيا فقط كافية ان تحقق في نهاية الشهر بين 60% الى 80%
عنا في كل فرصة 3 اهداف
الاول 20 نقطة
والثاني 50 نقطة
والثالث بين 80 نقطة الى 130 نقطة تقريبا ويزيد
خلينا ناخذ اقل هدف للعقد الثالث وهو 80 نقطة
يعني لو تحققت الاهداف بكون عنا 20 و 50 و 80 يعني 150 نقطة
لو حسابك 1000 دولار وانت داخل النقطة بدولار
بكون عنا 150 نقطة يعني 150 دولار يعني 15% من راس المال
لو كل اسبوع فرصة بكون عنا 60% ربح من 4 فرص شهريا
طيب لو اخذنا 100 نقطة من الهدف الثالث بصير عنا ربح 17% ولو تركنا الهدف الثالث ل 130 نقطة بكون حصلنا 20% من فرصة واحدة فقط
يعني 80% شهري فكروا يا اخوانا منيح الطريقة اذا التزمت بها يا الله يا الله ما اجملها
ولكن من يلتزم
طب أنا عايز أقولك أن 80 % من الفرص القوية الصحيحة تعطي أكثر من فرصة دخول في الاسبوع الواحد ودى أنا لاحظتها من خلال تعاملي مع هذه الطريقة
تعالي مثلا الفرنك هذا الاسبوع وأنا نزلت الشارت بتاعه من بداية الاسبوع
أعطانا ثلاث فرص في ثلاثة أيام متتالية
معلم عليها على الداوئر الحمراء
الفرصة الأولي حققت + 80
الفرصة الثانية حققت + 70
الفرصة الثالثة حققت + 180
وأشأرت اليها في هذا الباب حتى لا يقول أحد اننا نضع الفرصة بعد حدوثها
وهذا مثال واحد لفرصة واحدة قوية وصحيحة
الملف المرفق 439626
نعم تحققت ولله الحمد ...
ولكن لدي نقطه أحب أن أذكرها للجميع،، وهي أن الفرص عندما توضع للنقاش ليست لفرد العضلات لأحد على أحد
إنما فرصه للإفاده والإستفاده
فإن أخطأت في أحدها لا يوجد مانع من ذكر خطأ الدخول و نلخص هذه النقاط لنستفيد نحن أولاً قبل الآخرين
قد تكون نقاط غفلت عنها أو إستجدت دون علمي ...
وأولاً وأخيراً لهذا السبب جميعنا هنا اليوم
فلنستفيد من هذه الفرصه أقصى الإمكان
مع التحيه
أولى فرص الأسبوع القادم .... الاسترالي كندي
وهي فرصة ذكرتها اختنا R!nGo
ولكنها الآن متوفر بها كل الشروط
الا شرط واحد
وهو .... ألا يفتح السوق بجاب أسفل 0.9400...... نتابع
الملف المرفق 439644
سؤال:
هل جرب أحدكم العمل على الإستراتيجيه بسوينقات و هل هناك شروط مختلفه أو نقاط يجب الحذر منها؟
مثل :
فريم الأسبوعي والشهري مثلاً
تمام كلام يستحق كل التقدير
و بالنسبه لى مافيش أي مشكله لو حد حب يضيف او يعدل شئ و يطرحه للنقاش
المفروض أكثر المشاركيين فى الموضوع لديهم خبره كافيه و من لديه الخبره لابد أن يكون لديه ثقه كافيه لتقبل الرأي الأخر
فى فرص حققت الهدف رغم أن شروطها غير مطابق لشروط الطريقه المنصوص عليها فى الصفحات الأولي للموضوع
لكن كان هناك أسباب منطقيه للدخول لذلك نجحت الصفقه
ماكتب من أكثر من 5 سنوات ليس كلام مقدس و محاولة التطوير فيه أمر رائع لو بعلم و حسب ما قرأنا هنا أن الأستاذ جمال نفسه عدل الطريقه
و كان المفترض أن يعود أول العام ليوضح التعديلات هنا لكن واضح أن ظروفه لم تسمح
كل الصفقات اللتي أعتمدت فيها على الطريقه كنت بضع الستوب لوز بطريقه مختلفه عن ما ذكر فى الموضوع
بالتوفيق
اخونا الاخت لم تقل اضافة او تعديل بل قالت التصحيح ان وقع خطأ
بما ان الطريقة ناجحة وممتازة جدا فلا تحتاج الى شيئ
تخيل لو كل اخ دخل هنا اراد ان يعدل على الطريقة حسب هو ما يراه مناسبا ويرتاح معه لدخلنا بدوامة لا تنتهي
من اراد ان يعمل حسب شروطه يدخل لوحده بصمت حفاظا على الطريقة
وحسب معلوماتي انه يوجد تعديلات طفيفة لا تمس جوهر الطريقة سيقوم بها الاستاذ جمال بسيس عندما يسمح له وقته