رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rony01145
فرصه اليورو ين نحط هدف كام 20 ولا ؟
الهدف الاول 20 نقطة والثاني 50 نقطة وتضع الستوب على الدخول
بالنسبة لي لن اتابع الصفقة ساضع هدف واحد ومرحبا باي نقااط مهما كانت قليلة :0023:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
الهدف الاول 20 نقطة والثاني 50 نقطة وتضع الستوب على الدخول
بالنسبة لي لن اتابع الصفقة ساضع هدف واحد ومرحبا باي نقااط مهما كانت قليلة :0023:
القناعة كنزُ لا يفنى ,,
الطمع مهلكة ,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
لا احد نوه عن فرصة اليورو دولار على فريم اليومي التي حققت الهدف
فاتتنا للاسف بس مافي مشكلة
http://www14.0zz0.com/2009/12/07/23/272435904.png
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
شباب هو ده اللي اقصده بالفرص السريعة البطيئة اهداف صغيرة وتذنبك جنبها عشان تتحرك نقطة...
انا غالبا هنام واسيبها على النار ان شاء الله نصحى نلاقيها مستوية مش محروقة..
تحياتي,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doc_84
شباب هو ده اللي اقصده بالفرص السريعة البطيئة اهداف صغيرة وتذنبك جنبها عشان تتحرك نقطة...
انا غالبا هنام واسيبها على النار ان شاء الله نصحى نلاقيها مستوية مش محروقة..
تحياتي,,
انا ايضا ساذهب للنوم
وان شاء الله نصحى جميعا ونلقى الهدف باذنه تعالى
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
20 نقطة خضراء ولله الحمد تم اقتناصهم من الكيبل من اعادة الاختبار ,,,
يا جماعة كما قال الاستاذ جمال بالنسبة للاختراق او الكسر يكون الدخول بعد اعادة الاختبار للمستوى افضل اما الارتداد فالدحول مباشرة اذا كان الاغلاق ليس ببعيد,,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
20 نقطة خضراء ولله الحمد تم اقتناصهم من الكيبل من اعادة الاختبار ,,,
يا جماعة كما قال الاستاذ جمال بالنسبة للاختراق او الشكر يكون الدخول بعد اعداة الاختبار للمستوى افضل اما الارتداد فالدحول مباشرة اذا كان الاغلاق ليس ببعيد,,,
كلام سليم اختي
مبرووك عليك
وعقبالنا في اليورو ين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
دخلنا فى الفتره الاسيويه و الله المعين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
صباح الخير ,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
ضرب استوب و ان شاء الله خيرها بغيرها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
الصفقة ما زالت شغالة وان شاء تعوضنا ,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
تم الخروج على 25 نفطة خسارة لإغلاق الشمعة الثانية تحت الدعم ,,,
الحمدلله على كل حال ...
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
كانت توجد صفقة على الباوند دولار بيع والحمد لله حققت اكثر من 50 نقطة وكان ليا نصيب انى اخد فقط 21 نقطه منها وكنت قد بيعت من السعر 1.6452 بهدف 1.6431
الف حمد وشكر ليك يارب العالمين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
صباح الخير ,,
ضرب استوب و ان شاء الله خيرها بغيرها
الصفقة ما زالت شغالة وان شاء تعوضنا ,,,
تم الخروج على 25 نفطة خسارة لإغلاق الشمعة الثانية تحت الدعم ,,,
الحمدلله على كل حال ...
خيرها فى غيرها ان شاء الله متزعلش
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اجمل مافي هذا الموضوع
هو ان الاخوة يدخلون الصفقه وهم يعرفون لماذا
وكيف
ويحددون نقطة الدخول بنفسهم ونقطة الخروج
ونقطة الوقف
:015::015::015::015::015::015::015:
بالعربي الشباب تصطاد بنفسها
ولا تنتظر السمكة
:drive1:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77med
كانت توجد صفقة على الباوند دولار بيع والحمد لله حققت اكثر من 50 نقطة وكان ليا نصيب انى اخد فقط 21 نقطه منها وكنت قد بيعت من السعر 1.6452 بهدف 1.6431
الف حمد وشكر ليك يارب العالمين
مبروك يا باشا
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77med
كانت توجد صفقة على الباوند دولار بيع والحمد لله حققت اكثر من 50 نقطة وكان ليا نصيب انى اخد فقط 21 نقطه منها وكنت قد بيعت من السعر 1.6452 بهدف 1.6431
الف حمد وشكر ليك يارب العالمين
مبروك عليك اخي ,,:015:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق فى الله
خيرها فى غيرها ان شاء الله متزعلش
انا مش زعلان ,,, بس انا خايف يعض الشباب ما يعرفوا متى يغلقو الصفقة ,,,
يعني مثلاً اليورو ين كان الأستب من 30 الى 40 نقطة لكن الاغلاق تحت الدعم
نقص الخسارة الى النص ,,,
انا كاتب الكلام ده في الشارت ,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshame123
اجمل مافي هذا الموضوع
هو ان الاخوة يدخلون الصفقه وهم يعرفون لماذا
وكيف
ويحددون نقطة الدخول بنفسهم ونقطة الخروج
ونقطة الوقف
:015::015::015::015::015::015::015:
بالعربي الشباب تصطاد بنفسها
ولا تنتظر السمكة
:drive1:
الحمدلله ,,