اها اوكي يعني خطوط القنوات لا فائدة لها هنا
طيب كيف تتعامل بالنسبة للاخبار؟
Printable View
اها اوكي يعني خطوط القنوات لا فائدة لها هنا
طيب كيف تتعامل بالنسبة للاخبار؟
نستفيد من خطوط القنوات في جني الأرباح عندها اي في جعلها هدفاً من ضمن الأهداف او نجعل الأستوب فوقها في حال عدم وجود مستوى قريب لوضع الاستوب فوقه او تحته.
انا لا أعير الأخبار اي اهتمام لأن الاخبار بنسبة 85% تأتي لتسرع من تحقيق الأهداف ،و النسبة المتبقية يعكس السعر عليا و لكن بعد ذلك يعود و الإغلاق يكون إيجابي
لذلك اشدد على ان الشمعة اليومية يجب ان تغلق فوق المستوى عند البيع او تحت المستوى عند الشراء لتحدد لي اذا اخرج او استمر في الصفقة
و لكن هذا فقط مع المستويات اليومية و الأسبوعية ..
طبعاً شروط الورشة تحذر من الأخبار ولكن اعتقد هذا التحذير ينفع مع المستويات 4 ساعات ..
شكرا اخي على المعلومات
فتحت اليوم حساب تجريبي لاتدرب على الطريقة و ان شاء الله اتقنها مع الوقت
ارجو من بعد اذنك ان تضع اي فرصة تراها صحيحة لنتعلم و انا ايضا سأحاول ارفاق الفرص اليومية
السلام علیکم
الی الاخ جمال و السادة اللاعضاء المشارکین فی هذا الموضوع
شکرا لکم علی هذا المؤشر الجمیل
لوسمحتم مطلوب تبدیل مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومه
من MQL4 الی MQL5 حتی نتمکن استخدامه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله جميع أوقاتكم .. بصراحه المنتدى وحشني والفوركس و الموضوع هذا بالذات (:
تغيبت لظروف خاصه .. وبإذن الله سآستطيع العوده الآن (:
مشاركه بفرصه جميله
آرائكم (:
http://content.screencast.com/users/...0_23-01-39.png
يسعد أوقاتكم
رؤيه (:
فرصه أخرى
رأيكم
فرصه للأسبوع القادم فرنك دولار
انتظار اغلاق شمعة اليومي فوق المستوى الموضح والدخول شراء مع الترند
هناك فره على الأربع ساعات لمن أراداها (:
بالتوفيق (:
أخرى على الدولار ين
ننتظر الإغلاق
مشكور ويعطيك العافيه يا اخ رينقو على احياء مثل هذا الموضوع والاستراتيجيه السوبر
انا شغال عليها من فتره طويله ..لكن الوقت يمنعني انني اشارككم الفرص والشارتات
اليوم شفته الموضوع فالصفحه الاولى فرحت كثيير ..مشكور يا اخ رينقو ولكم من مواصل في رفع هذا الموضوع
تقبل ودي
اختي ممكن ترفقي التمبلت بالمؤشرات؟
انتي تستخدمي خطوط الاربع ساعات و اليومي فقط؟ لان شارتي مليان خطوط ما اقدر اخذ قرار بسبب كثرتهم