GBPAUD
أغلق الديلي فوق مستويي المقاومه و أصبحت دعم
فرصه الديلي على USDCHF
توفرت فيها جميع الشروط
ننتظر فقط أن يعاود اختبار المستوى لنرى ما سيحدث ،،
أتمنى أن نرى خبراء الأستراتيجيه لو بالمتابعه (:
Printable View
GBPAUD
أغلق الديلي فوق مستويي المقاومه و أصبحت دعم
فرصه الديلي على USDCHF
توفرت فيها جميع الشروط
ننتظر فقط أن يعاود اختبار المستوى لنرى ما سيحدث ،،
أتمنى أن نرى خبراء الأستراتيجيه لو بالمتابعه (:
ممكن آخر نسخة معتمدة من المؤشر
للمتابعه والنقاش ،،
EURGBP
كما في المشاركه السابقه ،، أغلق فوق الدعم ،، وأقترب السعر ليعيد الأختبار ،،
كما في المرفق CADJPY
في حال أغلق أسفل ،، يجب أن يكون الهدف صغير نسبياً لأنه عكس الترند ،،
لا ننسى أن أمامه مقاومتين قويه خاصه المقاومه الأسبوعيه !
ماشاء الله شغل عالي اخ R!nGo
ان شاء الله بحاول اتابع معاك
ولكن يجب الحذر مثل اليوم لان كانت اخبار قوية وهذه الاستراتجية نبه عليها الاخ جمال ان نبتعد اوقات الاخبار
الدرب خضر :]
جميع الفرص اللي طبقت عليها الشروط ذهبت للأهداف ،،
الخاسره وحده فقط ،، لأني تعجلت ولم أنتظر أكتمال الشروط ،،
((NOTE TO SELF: COMMITMENT AND CONTROL))
سأرى أن وجدت فرص قريبه سأضعها للمتابعه والنقاش (:
اللهم لك الحمد والشكر
ألف شكر أخ (جديد) ،،
الحقيقه أنا هنا عشان أتعلم ،، وأعيد اتقان الاستراتيجيه ،،
وعشان كما الأخوه تستفيد ،، لأن ظلم مثل هالكنز ،، محد ينشره ،،
وخصوصاً أن اي شخص يقدر يتعامل مع الأستراتيجيه لبساطتها ،،
شكراً لدعمك أخوي ،،
ونأمل نشوف بعض الفرص منك عشان نناقشها ،،
شكراً على التنبيه ،، عموماً أنا أحتاج أقفل الصفقات قبل أفتح جديده ،،
فرص للمتابعه والنقاش ،،
غالبها 1:2 ريسك ريوارد (:
صباح الخير ،،
جيت اليوم الصباح أتابع وش صار على الصفقات ،،
لقيت أني خاسره حدود الـ 60 نقطه ،،
رحت أشوف وين كانت المشكله ،،
والسبب إني كنت حاطه الستوب بدال ما يكون 10 نقاط فوق خط المقاومه التالي ،، حطيته 10 نقاط تحت خط المقاومه ،،
و هذي ثاني مره أسويها !
المره الجايه ،، راح أرسم الخط وماراح أعتمد على حساباتي التعبانه :0006:
للمتابعه ،،
ولا ننسى فيه أخبار على الأسترالي ،،،
يعني ننتظر الاغلاق ونتوخى الحذر
النيوزلندي يعيد الأختبار ،، نشوف بعد الأغلاق وين يروح
بالتوفيق
النيوزلندي يخالف الشروط ،،
فرصة في الأسترالي ما يقارب الـ 30 نقطه بالتوفيق
فرص للنقاش
GBPAUD
مكتمله الشروط ،، ننتظر الأغلاق لتحقيق أهم شرط ،،
EURJPY
ننتظر الأغلاق طبعاً ،، والأهم أنها مع الترند ،، الستو معاكس صحيح ،،
لكن نشوف الأغلاق وين يكون ،،
اليوم متعطله مو قادره أحط صفقات جديده ،،
الفرص القديمه مازالت تحقق أهدافها ،،
:0031:
:hands:
:0016: