نشاط جيد يا شباب ,
ونرحب بالاخ ابوصلاح من جديد ,
Printable View
نشاط جيد يا شباب ,
ونرحب بالاخ ابوصلاح من جديد ,
فرصه للمناقشه
تحديث للفرصه .....
http://im3.gulfup.com/2011-05-11/1305146735871.png
واعتقد هذه ايضا فرصتين للشراء من الدعم والبيع من المقاومه بعد الارتداد ........ هذه ليست توصيه فقط للمتابعه
http://im3.gulfup.com/2011-05-11/1305146941131.png
هذه فرصة .. لكن ليست فرصة الرتداد .. :)
http://im3.gulfup.com/2011-05-12/1305184425591.png
وللاسف الاسترالي لما يصعد بل اكمل نزوله .. و ان شاء الله هالمره راح تكون فرصه
http://im3.gulfup.com/2011-05-12/1305184425142.png
وهذه غرصه على الفرنك يومي .. قويــــــه ان شاء الله تجيب الهدف ^_^
GBPCHF
111+ :0031:
:AA: :AA: :AA: :AA:
AUDUSD
80 + :hands:
:015: :015: :015:
حيام الله اخي الكريم ...
كما قالت لك الاخت الخنساء ركز حاليا على فرص الارتداد وعندما تتمكن وتتقن الطريقة بامكانك الدخول على الكسر والاختراق واعادة الاختبار وجميع الذي تم شرحه في المشاركة الاولى ..
لذ اتمنى محاولة ارفاق فرص الارتداد فقط .
حياك الله اخي ابو ادهم ..
نورت الورشة يا غالي وان شاء الله تستمر مع الشباب في المتابعة .
حياك الله اخي ...
اهم شيء اخي هو ان لا يزيد ستوبك عن هدف فلو كان هدفك 40 نقطة حاول ان لا يزيد ستوبك عن 40 وهكذا .
اخ فيصل مبروك الارباح وان شاء الله ان تترجم على الحقيقي اذا كنت تستخدم ديمو ...
يا ريت اخي محاولة ارفاق فرص الارتداد هنا التي تتوفر بها الشروط حتى وانا قلت وهذا ما تعودنا عليه منذ شهور وهو تركيزنا على فرص الارتداد الصحيحة .
بالتوفيق
وهذه 3 فرص
نتابع ...
وفرص الارتداد قليله ..
وهذه فرصه
تحققة فرصة اليورو بوند
30+ :AA: :AA:
يبارك فيك
EURCAD
90 +
:015: :015: :015: :015: