رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اسبوع اخضر على الجميع ان شاء الله ,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
اسبوع اخضر على الجميع ان شاء الله ,
اللهم امين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
أسبوع أخضر بإذن الله تعالي :)
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
صباح الخير واسبوع موفق للجميع ان شاء الله ..
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
الاسترالى غرنك ..
تحديث ..
الحمد لله +20 نقطة ..
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
المستوى مستهلك اخى فى الله ..
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
ايضا هنا مستهلك .. بارك الله فيك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيـم
ايضا هنا مستهلك .. بارك الله فيك
مشكور اخي المتيم للتنبية
انا بنزل شارتات عشان احاول اشوف
وين الخطأ ان شاء الله علي بال ما اتقن
الطريقة
بارك الله فيك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
مشكور اخي المتيم للتنبية
انا بنزل شارتات عشان احاول اشوف
وين الخطأ ان شاء الله علي بال ما اتقن
الطريقة
بارك الله فيك
وكلنا هنا نتعلم .. بالتوفيق لك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اخي المتيم ياليت لو توضح بس كيف
اليورو ين المستوي فيها مستهلك
بارك الله فيك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
اخي المتيم ياليت لو توضح بس كيف
اليورو ين المستوي فيها مستهلك
بارك الله فيك
هناك اغلاقات فوق وتحت المستوى اليومى - الخط الاحمر -
بمعنى انه اخر مرات تم اختبار المستوى لم يكن له احترام من قبل السعر
وبالتالى فهو الى الان مستهلك ولا يمكن الاعتماد عليه فى الدخول
وراجع المشاركة رقم 9295 لتوضيح المستوى السمتهلك اكثر