رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
[quote=ismat;1753262] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
حياك الله اخي عصمت ..
البرنامج الذي نستخدمه هنا برنامج شركة التريد فقط وانت تستخدم برنامج شركة اخرى فارجو اخي الالتزام بالبرنامج لانه سيكون هناك اختلاف بين اماكن الخطوط بينك وبين بقية الاخوة المتابعين .. فاتمنى الالتزام لكي لا يحدث اي تشتيت للاخوة .
اخي جمال
بارك الله فيك
لكن انا استخدم برنامج fxdd ميتاتريد
لا يصلح لفرص الدخول؟
وعندما ارسلت فرصة الين انا مغير في الوان الخطوط
طيب ما هو موقع برنامج التريد اذا ما فيها غلبة؟
وشكرا لسعة صدرك
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
اخي العزيز لا داعي للاعتذار وانا اعطيتك الرابط الصحيح لشرح البرنامج ..
وامر البيع والشراء والستوب والهدف كلها يجب ان تدخلها عن طريق برنامج الميتاتريدر اخي .. اي كل العمل من داخل هذا البرنامج وراجع الشرح الذي على الرابط جيدا ... ومرفق صورة لتوضيح سريع لاحدى طرق فتح اي امر سواء بيع او شراء .
الله يوفقك دنيا وآخرة يااااااارب..
انا فتحت حساب تجريبي ، يعني هل أقدر الآن من داخل برناج الميتاتريدر أدخل أوامر البيع والشراء..؟؟؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
إخواني .. من خلال تجربتكم ما هي أفضل شركة لفتح حساب ديمو ..؟؟؟
الرجاء إرفاق رابط لو أمكن..:016:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم
لقد حاولت تحميل المرفقات فى المشاركة الاولى و لكنى فشلت فهل هناك رابط مباشر للمؤشر و صور الشرح اذا امكن بالمرة
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
[QUOTE=ABUZAYED;1753294] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismat
مشكور جدا اخي الكريم:eh_s(7):
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اعتزر بشده عن تغير شروط الطريقه
و انا استخدم المؤشر بطريقه اخري و الحمد لله نجحت معايا و في المرات القادمه ساحرص علي ارفاق الفرص الموافقه لشروط دخول الورشه حتي لا بتشتت الاعضاء
و نبتدي مع اول فرص اليوم
بيع usdjpy h4
الفرصه تتفق مع شروط الورشه في الدخول و لكن الدولار له خبر مهم اليوم و لا اعتقد ان الخبر هيكسر المقاومه
و رجاء الالتزام بتقسيم العقود كما تفضل استاذي جمال بسيس وشرحها في بدايه الموضوع
الفرصه للمناقشه
تقبلوا خالص ودي و تقديري
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو
الله يوفقك دنيا وآخرة يااااااارب..
انا فتحت حساب تجريبي ، يعني هل أقدر الآن من داخل برناج الميتاتريدر أدخل أوامر البيع والشراء..؟؟؟
نعم اخي تستطيع فلا فرق بي التجريبي والحقيقي في ادخال الاوامر ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو
إخواني .. من خلال تجربتكم ما هي أفضل شركة لفتح حساب ديمو ..؟؟؟
الرجاء إرفاق رابط لو أمكن..:016:
راجع المشاركات السابقة ستجد رابط شركة التريد وهي التي نتعامل معها .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white-tiger
السلام عليكم
لقد حاولت تحميل المرفقات فى المشاركة الاولى و لكنى فشلت فهل هناك رابط مباشر للمؤشر و صور الشرح اذا امكن بالمرة
وعليكم السلام
حوال ادخل ان تدخل للمنتدى من متصفح اخر غير الذي تستخدمه وستحل مشكلتك ان شاء الله .. وبالنسبة للشرح راجع اول 3 مشاركات في بداية الموضوع .
بالتوفيق
3 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
للمتابعـــــــــة ...
الكندي
النيوزلاندي
الاسترالي ين
يجب انتظار اغلاق الشمعة الحالية وتوفر الشروط ..
ويجب النظر الى مذكرة الاخبار ومعرفة هل يوجد اي خبر قوي ام لا .
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
يا جماعة انا حملت القالب والمؤشرات وظهر عندي حسب الشكل المرفق..
الشارت كده صحيح ولا في حاجة ناقصة؟؟؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
متابعين معاكم استاذ جمال
بارك الله فيكم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم استاذ جمال
اريد ان اسأل سؤال واتمنى ان لا اثقل عليك
كيف استطيع ان اثبت الالوان التي اختارها على الشارت؟
هل يجب عندما اضع شارت عملة جديدة ان اضع اعدادات الالوان؟
ام استطيع ان اثبت الالوان التي اخترتها بشكل دائم؟
ارجوا عدم الازعاج
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
هل تعتبر هذه فرصةبيع على اليورو دولار..في حالة إغلاق الشمعة الحالية أسفل المقامة الإسبوعية باللون الأزرق ....
وهل يعتبر إلتقاء المقاومة وخط الترند معاً هنا عاملاً محفزاً للدخول بيع في حالة إغلاق الشمعة الحالية على بعد أقل من 20نقطة من الدعم..؟؟
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismat
السلام عليكم استاذ جمال
اريد ان اسأل سؤال واتمنى ان لا اثقل عليك
كيف استطيع ان اثبت الالوان التي اختارها على الشارت؟
هل يجب عندما اضع شارت عملة جديدة ان اضع اعدادات الالوان؟
ام استطيع ان اثبت الالوان التي اخترتها بشكل دائم؟
ارجوا عدم الازعاج
كلك يمين ثم قالب وتلقى اسم القالب Jamal-2010
اضغط عليه ويطلع لك الشارت عليه كل الدعوم بنفس الوانها
دمت بود
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو
هل تعتبر هذه فرصةبيع على اليورو دولار..في حالة إغلاق الشمعة الحالية أسفل المقامة الإسبوعية باللون الأزرق ....
وهل يعتبر إلتقاء المقاومة وخط الترند معاً هنا عاملاً محفزاً للدخول بيع في حالة إغلاق الشمعة الحالية على بعد أقل من 20نقطة من الدعم..؟؟
بس مؤشر sto عاكس لصفقتك!!
تأكد من اكتمال الشروط
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¦ Gnon ¦
بس مؤشر sto عاكس لصفقتك!!
تأكد من اكتمال الشروط
شفت !!
اليورو ارتفع
بالتوفيق