2 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العملة / USD / JPY
العملية / بـــيــــــــع
الفريم / 4 ساعات واليومي
الشارتات :0016:
2 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
الفرنك واليورو وانتظار اغلاق الشمعة الحالية .
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
رايكم ياشباب ؟
مع تصحيح مكان الاهداف الستوب اذا كان هناك خطأ
http://img10.imageshack.us/img10/6048/2222si.gif
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benjelaiel
صحيح اخي حسب الطريقة واذا ما اردت ان عتمد على التبريد من المستوى السفلى ..
اما اذ اردت الدخول بدون التبريد فابمكانك وضع الستوب واسف خط الترند مثلا .
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
الفرنك واليورو وانتظار اغلاق الشمعة الحالية .
بالتوفيق
الحمد لله والشكر ...
تحققت اهدف اليورو دولار والفرنك تحقق الهدف الاول وباقي الاهداف بالطريق بذان الله .. والفرنك حركة بطيئة .
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
الفرنك واليورو وانتظار اغلاق الشمعة الحالية .
بالتوفيق
:AA::AA::AA:
:18::18::18:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
تحققت اهداف اليورو والفرنك ولله الحمد ,
اليورو دولار دخلت عليه باهداف كثير وتحققت ,,,
20 نقطة خضراء
30 نقطة خضراء
50 نقطة خضراء
70 نقطة خضراء
100 نقطة خضراء
والفرنك حقق الهدف الاول والثاني ,
20 نقطة خضراء
50 نقطة خضراء
اللهم لك الحمد والشكر ,,
وبارك الله لك في صحتك ومالك استاذ جمال ,
:drive1:
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
دخلت شراء اخي على اليورو على مستوى 2255....على بركة الله
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
صحيح اخي حسب الطريقة واذا ما اردت ان عتمد على التبريد من المستوى السفلى ..
اما اذ اردت الدخول بدون التبريد فابمكانك وضع الستوب واسف خط الترند مثلا .
بالتوفيق
شكرا وبارك الله فيك استاذى،، الحمد الله تحققت الاهداف 20+50+50 ولله الحمد ودخول كان على الحساب الحقيقى
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
هل هده الفرصه يصح الدخول بها او انها ضعيفه؟؟ ارجو التقييم
http://img30.imageshack.us/img30/2968/22223.gif
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benjelaiel
متهيألى مش صحيحة لأنها عكس الترند العام والستوك
مستنين راى الخبراء
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benjelaiel
انا دخلت عليها ب 20 نقطة...لا الستوكاست على الساعة وال نصف ساعة متشبع بيع..فدخلت شراء على 2255...
والحمد لله حققت الهدف
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
متهيألى مش صحيحة لأنها عكس الترند العام والستوك
مستنين راى الخبراء
كلما كانت الفرصة مع الترند ومع التشبع كلما كانت اقوى ,,
وكلما خالفت هذه الشروط تكون اضعف ولكن هذا لا يمنع من الدخول بها مثلا اذا كان هناك مستويات قوية وخاصة التقاء خط الترند مع مستوى قوي ,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
:AA::AA::AA:
:18::18::18:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
تحققت اهداف اليورو والفرنك ولله الحمد ,
اليورو دولار دخلت عليه باهداف كثير وتحققت ,,,
20 نقطة خضراء
30 نقطة خضراء
50 نقطة خضراء
70 نقطة خضراء
100 نقطة خضراء
والفرنك حقق الهدف الاول والثاني ,
20 نقطة خضراء
50 نقطة خضراء
اللهم لك الحمد والشكر ,,
وبارك الله لك في صحتك ومالك استاذ جمال ,
:drive1:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benjelaiel
شكرا وبارك الله فيك استاذى،، الحمد الله تحققت الاهداف 20+50+50 ولله الحمد ودخول كان على الحساب الحقيقى
ما شاء الله لا قوة الا بالله
الف الف مبروك اختي واللون الاخضر ما شاء الله يشرح الصدر ..
والف مبروك اخي العزيز ...
ربنا يديم هذه الارباح على الجميع .
بالتوفيق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
الفرنك واليورو وانتظار اغلاق الشمعة الحالية .
بالتوفيق
اخي لاحظت انه ...يظهر لديك القنوات السعرية...فهل هناك طريقة لاظهارها بالمؤشر