1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكويت
ماعرفت انزل التمبلت ياليت تنزلة لي هني
تفضلي اختي هو نفسه الذي في المشاركة الاولى فان لم تستطيعي تنزيله هناك فاتوقع ان نفس المشكلة ستواجهك هنا .. واتمنى ان تستطيعي تحميله من هنا .
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
للمتابعـــــــــــــــــــة ....
NZDUSD
انتظار اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية اسفل خط الدعم ومن ثم التفيكر بالبيع ..
والسعر الان بحالة اعادة اختبار للترند المكسور على الاربع ساعات .
بالتوفيق
صباح الخير
ان شاء الله فرصة موفقة
ولم تغلق الماضية وننتظر اغلاق الاربع ساعات القادم
شكراً على مجهودك الكبير أخ جمال
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
حيا ك الله اخي ..
وانا جاهز لاي سؤال ...
بالتوفيق
تسلم يا غالي
و يعطيك العافيه
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
هذه فرصة على الديلي لليوروين
ما رأيكم بها
ننتظر اغلاق اليوم
2 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس
للمتابعـــــــــــــــــــة ....
NZDUSD
انتظار اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية اسفل خط الدعم ومن ثم التفيكر بالبيع ..
والسعر الان بحالة اعادة اختبار للترند المكسور على الاربع ساعات .
بالتوفيق
صباح الخير جمال
اخي الحبيب شارتك مو زي شارتي ايش السبب لماذا هذه اللخبطه في الخطوط حتى اللالوان مش زي بعض ؟
اتمنى حل المشكله من كل قلبي
ملحوظه / تراى حملت التمبلت الاخير
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
السلام عليكم
بعد الاغلاق اليومي
تم الدخول على الدولار ين بيع لانه اغلق تحت المقاومة التي لامسها
وتم تعليق امر على نفس الزوج تحسبا للصعوود لتجريب الدعم
الصفقة خاسرة للاسف لحد الان وقريبة من ضرب الستوب
كان الدخول على فريم اليوم
2 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
هذه فرصة على الديلي لليوروين
ما رأيكم بها
ننتظر اغلاق اليوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
نعم اخي الاغلاق مهم وتستطيع المتابعة على الاربع ساعات.صباح الخير جمال
اخي الحبيب شارتك مو زي شارتي ايش السبب لماذا هذه اللخبطه في الخطوط حتى اللالوان مش زي بعض ؟
اتمنى حل المشكله من كل قلبي
ملحوظه / تراى حملت التمبلت الاخير
صباح الورد يا عسل ..
انت الوحيد اخي العزيز الذي واجه المشكلة ولم تحل الى الان .. الذي اطلبه منك ان تحمل المؤشر والتمبلت في المرفقات .. طبعا هما نفسهما الموجويدن في المشاركة الاولى فارجوك اخي حمل المؤشر من هنا وضعه على البرنامج عندك وعندها سيظهر المؤشر باذن الله.. وهذا المؤشر بدون رقم 1 باخره واتوقع الذي على جهازك يحمل رقم 1 في الاسم .. فحمل هذا والتمبلت وتوكل على الله..
وسلامي للجميع ولي عودة مساءا باذن الله
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
تم تحقيق الهدف
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
سالبة وارتداد ليس بالقليل لحد الان
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم الملف مش نازل معايا خالص ليه
1 مرفق
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا
وجزاه الله خيرا أخي جمال ماشاء الله ولا قوة إلا بالله مجهود رائع
واعتبروني متابع معاكم ان شاء الله في الموضوع لكن هطبق على طريقة أستاذ نايل
وفي فرصه الأن على اليورو ين
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا
وجزاه الله خيرا أخي جمال ماشاء الله ولا قوة إلا بالله مجهود رائع
واعتبروني متابع معاكم ان شاء الله في الموضوع لكن هطبق على طريقة أستاذ نايل
وفي فرصه الأن على اليورو ين
استاذ محمد مشرفنا العزيز
يرجى الحذر مؤشر الأستوكاستك متشبع شراء.
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
الحمدلله 20 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
ستوب لوز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
أعطى اكثر بس انا اخذت 20 و لله الحمد ,,
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا
وجزاه الله خيرا أخي جمال ماشاء الله ولا قوة إلا بالله مجهود رائع
واعتبروني متابع معاكم ان شاء الله في الموضوع لكن هطبق على طريقة أستاذ نايل
وفي فرصه الأن على اليورو ين
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ,,,
الله يجزي اخونا جمال على هذا المؤشر عن جد مؤشر تحفة ,,,
يا هلا فيك معنا يا عم العزب ,, و لا تحرمنا من مشاركاتك القيمة يارك الله فيك ,,,
و موفق ان شاء الله في فرصتك :hands:
مين استاذ نائل ده ! انا معرفوووووووش
رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم